كيف اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها؟ وكيف تضحك حبيبتك في الهاتف؟

admin8 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها؟

كل هذا يتوقف فقط على نوع الأشياء التي تحبها. عادةً ما تعجب الفتيات عندما يرسلها الرجل أولاً ويثني عليها كثيرًا.

يمكنك أيضًا أن ترسل لها أشياء تذكرك بها ربما صورة ميم شيء من هذا القبيل.

لست متأكدًا تمامًا من عمر كلاكما لذلك بالتأكيد يحدث فرقًا أيضًا.

الشيء الرئيسي الذي يجب فعله حقًا هو القيام بأشياء بناءً على شخصيتها. لا أحد هنا يعرف أي شيء عنك أو عنها لذلك يمكننا فقط المساعدة من منظور خارجي. كل ذلك يتعلق بمعرفتها وإذا كنت لا تعرفها جيدًا فتعرف عليها أكثر.

تحب الفتيات الانتباه لذلك كلما زاد الاهتمام الذي توليه لها دون التشبث (ما لم تكن تحب التشبث) كان ذلك أفضل.

إذا كنت تتحدث جنسيًا فإن إرسال الرسائل الجنسية يساعد كثيرًا أيضًا.

حاول ألا تشعرها بعدم الأمان لأن بعض الفتيات يمكن أن يشعرن بعدم الأمان عبر الرسائل النصية في وقت ما.

من الأفضل أن تسألها مسبقًا عن الأشياء المختلفة التي تحبها وكذلك مناقشة نوع الأشياء التي تحبها مسبقًا. إذا كنت تعرف ذلك بالفعل عظيم! أنت متقدم بخطوة.

هناك شيء تحبه الكثير من الفتيات حقًا وهو مقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. فيساعد في الحصول على قلب فتاتك. ليس عليك إظهار وجهك إذا كنت مرتاحًا لإرسال مقاطع الفيديو والصور.

ضع في اعتبارك مرة أخرى لا أحد على هذا الموقع يعرف علاقتك بصديقتك. لذا إذا كان هذا شيئًا لست مرتاحًا له فلا تفعل ذلك. هذا مجرد تعميم وليس قائمة محددة بالأشياء التي تحبها.

 اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها - مدونة صدى الامة
كيف اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها

30 شيئًا يجعل صديقتك سعيدة

ليس من الصعب والمكلف إرضاء الفتاة خاصة إذا كانت تحبك. بصفتك صديقًا من واجبك أن تمنحها المزيد من الأسباب للابتسام وتجعلها تشعر بأنها محبوبة ومميزة. رغم أنه قد يكون من الصعب فهم مشاعر الفتاة يمكنك تجربة استراتيجيات مختلفة لإبقائها سعيدة.

إليك 30 شيئًا يمكنك القيام به حتى تعرف كيف تسعد حبيبتك وانت بعيد عنها.

1. أخبرها أنك تحبها

أمسك بيدها وانظر أعمق في عينيها وقل تلك الكلمات الثلاث بثمانية أحرف. هذه واحدة من أبسط القواعد وأكثرها أهمية في كل علاقة. إن السماح لها بمعرفة مدى حبك لها ومدى تميزها بالنسبة لك لن يؤثر في رجولتك ولكنه بالتأكيد سيجعلها سعيدة.

2. اكتب رسالة حب أو اترك ملاحظات صغيرة

إن إعطاء صديقتك شيئًا لتقرأه يُظهر كيف تفكر وتشعر بها على مدار اليوم هو أحد أحلى الأشياء التي يمكنك فعلها لها.

3. فاجئها بالزهور

الفتيات لديهن أبسط أشكال السعادة. قد تزور منزلها أو مكتبها بشكل غير متوقع. ويعد إرسال الزهور دون أي مناسبة وتعد من أفضل الطرق لجعل فتاتك منتشية.

4. أرسل لها رسائل نصية حلوة

 اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها1 - مدونة صدى الامة
كيف اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها

أمطرها برسائل لطيفة وأخبرها أنها في ذهنك وأخبرها أنك تفتقدها. رسالتك ليست مجرد رسالة إنها سعادتها.

5. اتصل بها

اتصل بها على الأقل مرة يوميًا لتسألها كيف يسير يومها أو ماذا تفعل. ستقدر ذلك وستجعلها تشعر بالرعاية.

6. احترمها

أعط الاحترام وستحصل على الاحترام. كن شهمًا دائمًا حول فتاتك وتعلم كيف تعاملها كأميرة. ستحب بالتأكيد جانبك اللطيف وستجعلها راضية حتى مع أفعالك البسيطة.

7. اجعلها تشعر بالأمان

سيساعدك إعطاء الحماية الخاص بك على إسعاد صديقتك. عندما تشعر فتاتك بالأمان من حولك ستشعر وكأنك شخص يمكنها الاعتماد على أي شيء وستشعر بالفطرة بأنها أكثر سعادة لكونها في حبك.

8. امدحها

تحب الفتيات المجاملات مما يجعلهن يشعرن بتقدير أكبر. لذلك عندما تلاحظ شيئًا لطيفًا عنها امنحها الثناء الذي تستحقه. اعشق ابتسامتها الجميلة أو أظهر أنك معجب بزيها الجديد أو أخبرها أنك تحب رائحتها.

9. استمع إليها

انتبه لها عندما تتحدث معك. في بعض الأحيان تحتاج الفتيات فقط إلى شخص يستمع إلى كل صخبهم عن الحياة. سوف تحبك بالتأكيد لفعلها ذلك.

10. قضاء الوقت معها

هذا هو أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها في كل علاقة. مهما كان جدولك مزدحمًا أو محمومًا لا تنسَ توفير وقتك وخلق لحظات سعيدة معها. افعلوا أشياء تجعل وقتكم لا يُنسى معًا حتى بأبسط الطرق.

11. قدم لها هدايا مفاجأة

ليس عليك شراء هدايا باهظة الثمن. يكفي تناول الآيس كريم المفضل لديها أو علبة الشوكولاتة أو تذكرة السينما لإسعاد فتاتك.

12. دللها

الفتيات يحبون التدليل. اشترِ لها الطعام الذي تتوق إليه أو احكي لها قصصًا أو اقرأ لها القصائد الرومانسية  أو غنِّ أغنيتها المفضلة.

13. اجعلها تضحك

أخبرها عن حادثة مرحة حدثت لك أو عن بعض الأشياء المضحكة التي قرأتها في مكان ما. هذا ليس صعبًا كما تعتقد ؛ عليك فقط مشاركة الأفكار المضحكة لجعلها تضحك. إذا كانت نكاتك لا تجعلها تبتسم فقد تحاول فقط تكوين وجوه مضحكة.

14. قل آسف لها بصدق.

لا تتردد في قول آسف إذا أخطأت. افعل هذا حتى مع الأشياء التي قد تبدو تافهة. دعها تعرف أنك تهتم بمشاعرها. بالطبع افعلها بصدق. وإذا طلبت الصفح من خلال الرسائل النصية أو رسائل الدردشة فتأكد من تهجئة كلمة SORRY بشكل صحيح.

15. عانقها

عانقها دافئًا بينما تشم رائحة شعرها. سيجعل ذلك صديقتك تشعر أن صديقها يفتقدها دائمًا.

16. اجعلها تشعر بأنها مميزة

لكي تسعد حبيبتك وانت بعيد عنها اجعلها تشعر بأنها فريدة وليست عادية. لذلك إذا كنت تبذل جهودًا من أجل أشخاص آخرين فتأكد من أنك تبذل قصارى جهدك أو تبذل أقصى جهد خصيصا لها.

17. اشكرها على كل جهد صغير تقوم به

لا تنس أبدًا أن تظهر امتنانك أو تقديرك عندما تفعل شيئًا خاصًا أو مدروسًا لك. يمكن أن تضيء كلمة “شكرًا” البسيطة يومها وتجعل كل جهودها تستحق العناء.

18. اطبخ لها

لا تقلق إذا لم تكن طاهياً ماهراً – فالفكر والاستعداد والجهد هو ما يهم. ستجعلها متحمسة وسعيدة بشكل رومانسي لأنك لا تحاول فقط كسب قلبها وعقلها ولكن أيضًا براعم التذوق لديها.

19. امسك يدها في الأماكن العامة

سيجعلها تشعر بالحماية والتقدير والشرف. سيجعلها ذلك سعيدة مع التفكير في أنك تشعر بالفخر وأنك محظوظ لوجودها.

20. كن دائما هناك لتقديم يد المساعدة

ليس عليك أن تكون سوبرمان أو باتمان  لكن إنقاذها وحل مشاكلها اليومية البسيطة من حمل الأمتعة الثقيلة إلى العثور على الأشياء الصغيرة المفقودة سيجعلك بالفعل بطلها الخارق المفضل.

21. إشراكها في صنع القرار

أنت في علاقة لذا يجب أن تتصرف مثلها أيضًا. على الرغم من أنك الشخص الذي سيقرر الاتجاه الذي يجب أن تسلكه ففكر أيضًا في أفكارها. سترى أنك تحب رأيها وهذا سيجعلها تشعر بقيمة أكبر.

22. كن لطيفا معها

 اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها2 - مدونة صدى الامة
كيف اسعد حبيبتي وانا بعيد عنها

ابقَ لطيفًا معها بغض النظر عن المدة التي قضيتها معًا تثبتان أنكما ما زلتما تحبان بعضكما البعض. يكفي مجرد عبارة “أنا أحبك” أو هدية بسيطة لها لإسعادها. بالطبع أظهر لها جانبك الجميل والرومانسي فقط وليس مع النساء الأخريات … إذا كنت لا تحبها أن تشعر بالغيرة والانزعاج.

23. تحديد موعد رومانسي

سواء كان ذلك في مطعم فاخر أو في السينما أو في الحديقة أو داخل منزلك فقط – لا يهم. ما يهم حقًا هو أنه رومانسي.

24. كن مخلصا لها

من النادر العثور على الرجال المخلصين في الوقت الحاضر. لذلك إذا تمكنت من إثبات ولاءك لها فسوف تشعرها تمامًا بالسعادة.

25. كن لطيفا مع أصدقائها وعائلتها

إن التعايش مع أصدقائها وعائلتها سيمنح صديقتك راحة البال لأنه يعني أنها ستعيش بدون صراعات بين الأشخاص المقربين من قلبها. ستكون سعيدة بمعرفة أن صديقها وأصدقائها وعائلتها يتعايشون بانسجام.

26. شارك الأشياء معها

ما هو ملكك أيضًا سواء كان ملموسًا مثل دراجتك أو غير ملموس مثل أسرارك. ستكون سعيدة إذا شاركت الأشياء معها دون أي تردد. كن منفتحًا وجديرًا بالثقة تجاهها فهي أيضًا منفتحة وجديرة بالثقة بالنسبة لك.

27. الذهاب في رحلة معا

من الأفضل التخطيط لأسبوع معًا للابتعاد عن كل ضغوط العمل. سيساعدك هذا أيضًا على إعادة الشغف والإثارة في علاقتكما. تحتفظ الفتيات ببعض أهداف العلاقة وربما يكون السفر معًا أحد هذه الأهداف. لذلك إذا كنت ستساعدها في تحقيق أهداف علاقتها فسيكون ذلك مرضيًا.

28. أظهر لها أنك مهتم باهتماماتها

ربما لا تهتم بالبرنامج التلفزيوني الذي تتابعه. ليس عليك المشاركة بنشاط في جميع اهتماماتها. ومع ذلك عليك أن تظهر لها أنك تعترف بها. أظهر لها بعض الحماس عندما تتحدث عنهم.

29. تقدير وجهة نظرها

استمع إليها ودعها تقول أي قرار تفكر فيه. احترم وجهة نظرها كما تتوقع منها أن تحترم وجهة نظرك.

30. كن صادقا مع كلامك. كن صادقا مع أفعالك

لا تكذب عليها أبدًا سواء كان ذلك من خلال كلامك أو من خلال أفعالك. لا تكن كاذبا ومتظاهرا. ومن خلال ذلك ستعرف كيف تسعد حبيبتك وانت بعيد عنها.

أخيرًا اجعلها دائمًا سعيدة لأنها ما يخبرك به قلبك المحب والمرح ليس فقط لأن صديقتك تريد ذلك … أو ليس فقط لأنني أخبرتك بذلك في هذا المقال.

ها أنت ذا! آمل أن يساعد هذا جميع الرجال هناك لإبقاء صديقتهم سعيدة . تذكر دائمًا أن كل فتاة تستحق رجلاً يملأ قلبها وعقلها وحياتها بالفرح والسعادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.