كيف اعرف اذا شخص يفكر فيني؟ علامات تدل على أن شخص يفكر فيك سرا

Nancyالمُدقق اللغوي: Rana Ehab6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف اعرف اذا شخص يفكر فيني؟ الكثير من الأشخاص يبحثون عن إجابة لهذا السؤال حتى يكونوا قادرين على معرفة حقيقة مشاعر الطرف الآخر تجاههم، ولهذا قمنا بتقديم تلك المقالة التي تحوي إجابات واضحة وصريحة ستساهم في وصولك لمبتغاك، فهيا بنا نقرأ الآتي.

كيف اعرف اذا شخص يفكر فيني
كيف اعرف اذا شخص يفكر فيني

كيف اعرف اذا شخص يفكر فيني؟

اتجاه حركة الجسم

حيث أن الشخص الذي يفكر فيك ستجده دائماً في أي مجلس يتجه بجسده نحوك وهذه علامة على اهتمامه الشديد بك أما إذا كان لا يبالي لك فسيكون جالساً بشكل طبيعي ولن تكون حركات جسده موجهة نحوك، أما إذا كان هناك شخصان يفكران في بعضهما فستجدهما مائلان بأجسادهما نحو بعضهما ورؤسهما قريبة للغاية.

إزالة الحواجز

عندما يكون الشخص واقعاً في الحب فإنه يقوم بإزالة الحواجز مع هذا الشخص تماماً ووضعها مع أشخاص آخرين لا يبالي لهم، حيث أنه يقوم بوضع هاتفه الجوال أو المحفظة لتفصله عن شخص معين أو يزيلها لتقربه من الآخر.

الابتسامة

فعندما يكون الشخص في مكان ما ويجد الشخص الذي يفكر فيه ويحبه قادماً تجاهه فإنه يبتسم بشكل تلقائي لا يتمكن من إخفائه على الإطلاق مهما حاول، حيث أن الابتسامة الحقيقة يمكن معرفتها بأنها تشمل كافة الوجه، أما المزيفة فتحرك الفم فقط ويكون ظاهراً عليها بأنها غير لطيفة إطلاقاً.

حركة الرأس

إيماءات الرأس السريعة للشخص الذي أمامك تعبر عن كونه يفكر فيك بشكل كبير للغاية، و الإيماءة البطيئة للغاية تدل على اهتمامه بالحديث الذي تخبره به ويرغب في جعلك تواصل كلامك.

اتجاه القدمين

تصدر الأقدام رسائل غير مرئية على الإطلاق حيث أن الشخص عندما يكون جالساً في مكان يوجد فيه شخص يهتم لأمره كثيراً فإنه يتجه بأقدامه نحوه، أما إذا كان الشخص يبتعد بأقدامه عنك فتلك إشارة إلى كونه غير مرتاح لك على الإطلاق.

تقليد تصرفات الشخص الآخر

حيث أن الشخص الذي يهتم بك ويفكر فيك ستجده يقوم ببعض الحركات التي كنت معتاداً على القيام بها أمامه أو أنه سيقوم بعض الكلمات التي اعتاد على سماعها منك دون وعي منه بذلك.

طرح الأسئلة

فتجد الشخص الذي يهتم بك سيقوم بطرح الكثير من الأسئلة العميقة للغاية والتي تتطلب إجاباتها وقتاً طويلة حتى يتعرف عليك بشكل أكبر، وسيحرص على تجنب الأسئلة التي يتم الإجابة عليها بنعم أو لا.

الانتباه العاطفي

تجده منشغلاً بك عند تواجدكما في أي مكان معاً، فإذا كان الطقس بارداً فستجده بشكل عفوي يعطيك شيئاً من ملابسه حتى يقوم بتدفئتك به لكونه يخشى كثيراً من أن تصاب بأي مكروه حتى لو كان نولة برد.

التصرف بود

يكون الشخص حريصاً على التصرف بود كبير عندما يتواجد مع الشخص الذي يهتم به في مكان واحد، حيث يرغب في إظهار جانبه اللطيف حتى يقوم بلفت انتباهه.

كيف اعرف ان شخص يفكر فيني وهو بعيد عني؟

أن تحلم به

الأحلام تعتبر مدخل للحقيقة، حيث أنه مرتبطة نفسياً بشكل كبير للغاية بما يحدث في حياتنا، حيث تكون الأحلام في الغالب أعلى من وعي الإنسان، فعندما تحلم بشخص ما فذلك قد يكون سببه تفكيره الدائم فيك الذي جعله يتواصل معك دون أن يدرك ذلك.

تبتسم بلا وعي

عندما تجد نفسك تبتسم فجأة وحدك دون أي سبب لذلك فتلك إشارة إلى كون عقلك قد استقبل موجات إيجابية شديدة، وهناك يكون الشخص يفكر فيك بطريقة جيدة للغاية.

العطس المتكرر

يعتبر ذلك من المعتقدات الآسيوية، حيث انهم يرون أنه عندما يفكر فيك شخص ما فإن أنفك يحكك كثيراً ويشعرك برغبة في العطس، وهذا الأمر ينطبق فقط على الشخص المعافى، وتقول الأساطير بأن عطستان متتاليان يدلان على تفكير هذا الشخص فيك بشكل سلبي، أما ثلاث عطسات فتدل على تفكيره فيك بشكل إيجابي أو يفتقدك بشدة.

تشعر بالطاقة من حولك

إيمان الكثير من الأشخاص في الوقت الراهن بالطاقة قد سهل الكثير من النظريات، حيث أنه عندما تشعر بطاقة إيجابية شديدة من حولك فهذا يدل على أن أحدهم يفكر فيك بكل خير.

كيف تعرف أن شخص يفكر فيك ويحبك وهو بعيد عنك؟

  • الشوق الدائم: حيث أنك تجده غير قادر على إخفاء لهفته في رؤيتك على الإطلاق ودائماً ما يرسل إليك الرسائل التي يخبرك فيها برغبته الشديدة في رؤيتك في أقرب وقت.
  • المشاركة: تواجدكما بعيدان عن بعضكما قد يتسبب في نسيان كل منكما الآخر بسبب الصعوبات والتحديات التي يواجهها المرء في حياته ومشاركته لك كل تلك الأمور دليل على حبه الشديد لك.
  • انتهاز الفرص: مهما كانت المسافات التي تبعد بينكما عندما تتاح أمامه فرصة لرؤيتك ولو لوقت قصير للغاية سيقوم باستغلالها في الحال.
  • الصدق في الوعود: اختيار هذا الشخص لك بالأخص رغم البعد الشديد عنك دليل على أنه قد ميزك كثيراً عن العديد من الأشخاص من حوله، وهذا الأمر سيجعله صادقاً في التزاماته تجاهك بشكل كبير للغاية.

هل اذا فكرت في شخص يفكر فيني؟

الكثير من الأشخاص يطرحون هذا النوع من الأسئلة بشكل دائم ويعتقدون أنهم يكونون بهذا التفكير تحت تأثير عملية التخاطر من قبل الشخص الآخر ولهذا لا يكونون قادرين على التوقف عن التفكير فيهم على الإطلاق.

لكن التخاطر هي عملية تواصل ذهني فكري بينك وبين شخص ما، ويأتي التخاطر بالتعلم أو بقوة الحواس وخصوصاً الحاسة السادسة.

كيفية معرفة الشخص الذي يفكر بك

يهتم بمستقبلك

حيث تجد هذا الشخص دائماً ما يسألك عن الخطط التي ترغب في تنفيذها في المستقبل وما الذي تسعى نحو تحقيقه، وإذا كان يتمكن من رؤيتك فقد يعرض عليك المساعدة في الوصول لأهدافك.

تشعر بأنك تشتاق إليه

عندما يكون هناك شخص مميز لديك وترغب دائماً في التواجد بالقرب منه فإنك تفكر إذا ما كنت تشغل باله أم لا، ولكن تذكرك له فجأة دليل على أنه يفكر فيك بنفس الطريقة.

تواجه تقلبات عاطفية مفاجئة

حيث أنك تجد نفسك فجأ تارة حزين وتارة أخرى سعيد للغاية دون أي أسباب منطقية لحدوث ذلك، وهذا بسبب الترابط النفسي الذي يحدث بينكما ويجعلكما تشعران بنفس الشيء.

علامات تدل على أن شخص يفكر فيك حسب علم النفس

  • عدم قدرته على إزاحة ناظريه عنك على الإطلاق.
  • اختلاق الأسباب دائماً لكي يتمكن من رؤيتك.
  • التبسم في وجهك طوال الوقت.
  • كثرة مكالماته لرغبته في الاطمئنان على أحوالك بشكل كبير.
  • تتبعه لك دائماً في كافة حركاتك وتصرفاتك.
  • القيام ببعض الحركات التي اعتاد على رؤيتك تقوم بها دون وعي منك بذلك.
  • اهتمامه الكبير بالدائرة المحيطة بك من معارف وأصدقاء.
  • التقرب منك بجسده قدر المستطاع.

التفكير في شخص فجأة

قد تكون جالساً صافي الذهن ولا تفكر في أي شيء على الإطلاق وتجد نفسك فجأة تفكر في شخص ما ولا تتمكن من التوقف عن ذلك، وهذا الأمر يثير الدهشة لدى الكثيرين ويجعلهم غير قادرين على فهم أسباب واضحة لحدوث ذلك الأمر.

تتعدد الكثير من الأسباب لهذا الأمر حيث أن التخاطر يعد أحدها فكلما كان الشخص يركز كثيراً أثناء التفكير بك تصلك الرسالة منه بكل وضوح بعد ذلك، والتخاطر باب كبير من العلم لا يمكن تلخصيه في بعض الأسطر ولهذا إذا كانت تعاني من هذا الأمر بكثرة فمن الأفضل لك أن تقرأ في هذا الموضوع بشكل معمق.

كيف تعرف من يفكر فيك سرا؟

  • الحديث معك دون سبب واضح: حيث أنك ستجد هذا الشخص يقوم باختلاق الكثير من الحجج لكي يقوم بتبادل الأحاديث معك وقد يكون الكثير منها غير مقنع على الإطلاق.
  • رغبته دائماً في التواجد بالقرب منك: فسوف تجدين هذا الشخص يبحث عن أخبارك والأماكن التي ستتواجدين فيها ويبادر بالذهاب إليها على الفور حتى يتمكن من رؤيتك دائماً.
  • النظر إليك بطريقة غير مباشرة: حيث ستجدينه يسترق النظرات بشكل مستمر فلن يكون قادراً على إزاحة بصره عنك وفي نفس الوقت سيخشى من أن تلاحظي ذلك.
  • التحدث عنك: سيجد هذا الشخص نفسه بلا وعي منه على الإطلاق يقحم سيرتك في كل المواضيع التي يتحدث فيها حتى لو كانت ليست لها أي صلة بك إطلاقاً.

كيف تعرف من يفكر فيك في نفس اللحظة؟

تصبح حركات عينك غريبة فجأة، حيث أنه إذا كنت تشعر بحكة أو رعشة مفاجئة في عينك فهذا دليل على وجود شخص يقوم بالتفكير فيك في تلك اللحظة، أما إذا كانت الحكة قد أصابتك في عينك اليمنى فذلك يعبر عن وجود شخص يتحدث عنك بسوء من خلف ظهرك، بينما إذا كانت تشعر بالوخز في عينيك اليسرى فذلك يرمز إلى كون أحدهم واقع في غرامك بشكل كبير للغاية.

التفكير بالشخص كثيرا

تجد نفسك تفكر في شخص ما بكثرة دون غيره دون معرفة الأسباب المنطقية لهذا الأمر إطلاقاً، ولكن هناك العديد من الأسباب لحدوث ذلك.

  1. تفكير الطرف الآخر بك أيضاً بشكل مستمر وشغلك لجزء كبير من تفكيره ويومه وهذا قد تسبب في نوع من التواصل بينكما جعلك غير قادر على التوقف عن التفكير فيه.
  2. الاقتراب الشديد بينكما وعمق المسافات وكثرة الصدف التي تجمعكما مع بعضكما والتي تجعلك غير قادر على التوقف عن التفكير فيه.
  3. التفكير المستمر أيضاً يخلق العديد من الصدف بينكما والتي تجعلك تراه دائماً.
  4. اهتمامك الشديد بهذا الشخص رغم عدم اعترافك بذلك على الإطلاق ولكنك لن تكون قادراً على كبت مشاعرك الداخلية.

كيف لا تفكر في شخص؟

  • توقف عن اتباع أخباره ومعرفة كل جديد عنه.
  • ابتعد عن كل يذكرك به.
  • لا تذهب إلى الأماكن التي تعرف بذهابه إليها.
  • مصارحة نفسك بالأسباب المؤلمة التي تجعلك غير راغب في التفكير فيه.
  • القيام بالعديد من التجارب الجديدة التي ستزيد من حماسك.
  • إعادة ترتيب أولوياتك في الحياة مرة أخرى بالطريقة التي تناسبك.
  • إدراك أن هذا الشخص غير مرتبط بسعادتك.
  • مواجهة الأسباب التي جعلتك راغباً في الابتعاد عنه.
  • قطع كل صلة تمكنك من الوصول إليه.
  • عدم الاستسلام لمشاعر الحنين والشوق تجاهه.
  • التقرب من الأصدقاء والعائلة بشكل كبير حتى لا تشعر بالوحدة وخاصة إذا كان هذا الشخص يشغل جزء كبير من يومك.
  • إدراك قيمة نفسك والمشاعر العظيمة التي تستحق الحصول عليها.
  • التصالح مع فكرة أنك لن تنسى ولكنك سوف تتناسى.
  • البدء في تحقيق الكثير من الخطط المؤجلة.
  • عدم الاستسلام للمخاوف التي ستلاحقك.
  • عدم التهرب من مشاعرك.
  • الابتعاد عن الأفكار السلبية وكل من يساهم في زرعها داخلك.
  • أن تكون نظرتك إيجابية ومتفائلة.
  • التخلص من كل ما ينشط ذاكرتك تجاهه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.