كيف تجعل شخص يحبك بالكلام وكيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس؟

Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام، هناك بعض النصائح يجب عليك اتباعها لكي تتمكن من كسب قلب الطرف الآخر وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام
كيف تجعل شخص يحبك بالكلام

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

في بداية الأمر يجب عليك أن تتحدث مع الطرف الآخر بأسلوب لبق هذا الأمر سيجعلك شخص مميز وبالطبع جذاب ويجب عليك الابتعاد عن التصنع فتعامل على طبيعتك أمام الشخص الآخر، ويجب عليك احترام رأى الطرف الآخر حتى لو كانت آرائه تختلف معك فيجب عليك أن تعطيه الفرصة الكاملة في التعبير عن رأيه.

أحرص على أن تقوم بمدحه أمام الآخرين وذكر كل الصفات الإيجابية والمميزات التي يتحلى بها وتجنب توجيه الانتقادات له، ويجب عليك أن تحرص على التحدث مع الطرف الآخر بطريقة مدح وقل له بعض النكات الجميلة وامزح معه لكي تشعران بالسعادة معاً.

أهمية الحب

هو حاجة إنسانية لأنه يساعد على الشعور بالحماية والأمان والاستقرار فالحب يعمل على تعزيز الدافع لدى الإنسان لتحقيق المستويات التالية في هرم الاحتياجات والذي يشمل تقدير الذات والرضا، ويساعد الحب على التعزيز من الصحة النفسية وعدم الإصابة بالاكتئاب هناك بعض الدراسات أثبتت أن الأطفال الذين لا يحصلون على الحب أو المودة والعناق بشكل كافي قد يتأخرون في التطور العقلي.

يساعد الحب على الشعور بالسعادة والشعور بالحب أيضاً يجعل الإنسان كريماً ويرغب في إعطاء محبوبة الأشياء التي يرغب بها ويسعى دائماً إلى تقديم المساعدة للآخرين، ويقوم الشخص بالتخطيط غلى حياته المستقبلية بشكل أفضل ويسعى دائماً للوصول إلى الأشياء التي يريدها، ويساعد الحب على التخفيف من الشعور بالتوتر والقلق لأن وجود شخص محب وداعم في الحياة يعطي شعوراً بالراحة ويقلل من التأثر بالعوامل المسببة للاضطراب.

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام في الهاتف

كيف تجعل شخص يحبك بالكلام في الهاتف؟ من الممكن أن تسأله عن نفسك لكي تتمكن من التعرف على الطرف الآخر بشكل أكبر وقم بطلب النصيحة منه لكي يساعدك على التخلص من المشكلة التي تعاني منها، ومن الممكن أن تقوم بمناقشته عن التعبيرات الأحداث والمواقف التي مر بها على مدار اليوم للاطمئنان عليه وعلى أحواله.

يجب عليك التحدث معه في الهاتف بنبرة صوت هادئة وتجنب خلق الكثير من المناقشات الحادة على أمور لا تستحق ذلك، وأحرص على التحدث معه عن الأمور التي تريد الوصول إليها والأحلام التي يتمني تحقيقها في الواقع، ومن الممكن أن تسال الطرف الآخر عن أفضل أصدقائه وأخبريه بالأمور التي تعجبك فيه.

كيف اجعل شخص يحبني بالرسائل

قم بإنهاء المحادثة أنت أولًا

وأنا أيضًا سأنهي محادثتي معك بهذا السر الأخير!

عليك أن تنهي المحادثة أولًا، هذا الأمر سيجعل الطرف الثاني يرغب بالمزيد من المحادثات معك، سيجعلك تبدو شخص مهم ومشغول سيبدأ الفضول لديه بأن يعرف ما يشغلك…

لذا اختر الوقت المناسب لإنهاء الحديث، عندما تبدأ المحادثة بالتحول إلى محادثة مملة، بهذا سيقدر الطرف الآخر ما فعلت فأنت وفرت عليه محادثة مزعجة فيها الكثير من الوقفات الصامتة المربكة.

الآن لديك الإجابة عن كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الرسائل والآن لديك الكثير من الرسائل التي يمكنها جعل ذلك الشخص واقع في حبك، وتجعل من يتلقاها يشعر بطريقة إيجابية اتجاهك.

لا تستخدم كلمة “فقط” في رسائلك

  • أتحدث معك فقط لأطمئن على حالك.
  • أتحدث معك فقط لأعرف إن كانت رسالتي قد وصلت.
  • آمل فقط أن تكون بخير.

ضع نفسك مكان الطرف الآخر، ما الذي ستشعر به إن وصلتك مثل هذه الرسائل؟ ستشعر فقط بانعدام الأهمية صحيح!

إنها كلمة واحدة “فقط” هذا التفصيل الدقيق ولكنه يملك تأثير كبير، لذا تأكد من تجنب إضافتها إلى رسائلك، وأبدي اهتمام أكبر بذلك الشخص.

أضف القيمة إلى حياتك الخاصة

  • مرحبًا.
  • أهلًا.
  • ماذا تفعل؟
  • إياك أن تجيب: لا أفعل شيء – أشعر بالملل الشديد – ليس لدي ما أقوم به…

مثل هذه الأجوبة ستجعل حياتك تبدو بلا قيمة، كما لو كنت تنتظر أي شخص لتتحدث معه لأجل التسلية، فليس من الممتع التحدث إلى شخص لا يملك الكثير من الاهتمامات والأشياء التي تشغله ليقوم بها.

حتى ولو كنت تشعر بالملل فعلًا، ولكن لا تخبر ذلك الشخص، يمكنك مثلًا إرسال رمز تعبيري عن التعب من العمل بطريقة مضحكة.

الخطوة التالية بعد الدخول إلى تفاصيل حياته

بعد مرور مدة على إرسال رسائل تدخل من خلالها إلى تفاصيل حياته، عليك الانتقال إلى الخطوة التالية التي تضمن نجاح الخطوة الأولى!

وهي أن تختفي قليلًا… أن تتوقف عن مراسلته والاتصال به، وهو سيبدأ بالتفكير بك سيقلق قليلًا أو يشعر بأنه غير مهم بالنسبة لك، سيعرف أنك شخص مقرب منه وأنك جزء مهم من حياته ولا يمكن التخلي عنك، سينتهي به المطاف بمعرفة قيمتك الحقيقة والمبادرة للتقرب منك.

كيف تجعل شخص يتعلق بك علم النفس
كيف تجعل شخص يتعلق بك في علم النفس؟ يجب عليك أن تبتسم في وجه الطرف الآخر دائماً، ويجب عليك أن تخاطبه باسمه ومن الممكن أن تطلق له أسم مميز له، وأحرص على وضع عطر لها رائجة جميلة وجذابة فبعض الأبحاث التي أجريت في جامعة كاليفورنيا إن كانت النتائج غريبة وغير متوقعة فالسيدات أيضاً يهتمون كثيراً بعطر الرجل الذي يحببن.
قم بالاهتمام بهذا الشخص كثيرا فاحرص على الاتصال به باستمرار على مدار اليوم وإرسال بعض الرسائل له لإبقاء التواصل بينكما، ويجب عليك أن تقوم بتبادل النظرات مع الطرف الآخر من حين لآخر والنظر إلى عيون الطرف الآخر بشكل مباشر له دور كبير أيضاً، واحرص على تذكر كل المناسبات السعيدة التي تخص هذا الشخص وكن أول شخص يحتفل به ويرسل له بعض الهدايا الجميلة في هذا اليوم لكي يعلم بمدى حبك له ويتعلق بوجودك في حياته.
كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك
كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك؟ يجب عليك في بداية الأمر أن تتجنب النظر إلى الأرض أثناء تحدثك مع الطرف الآخر، ويجب عليك أن تتحلى بالثقة في النفس ولا تضعف أمامه على الإطلاق وقم بالنظر إلى عيونه بشكل مباشر ولا تتحلى باللباقة الزائدة فقد يفهم أن هذا الأمر تصنع منك.
لا تقوم بتحريك ذراعك كثيراً ولا تنظر يميناً ويساراً وكأنك تبحث عن شيء ما ويجب عليك التحلي بخفة الدم عن طريق المزح مع هذا الشخص وقل بعض النكات الجميلة دون المبالغة لكي يشعر الطرف الآخر معك بالسعادة، وأحرص  الاهتمام بنفس جيداً وبمظهرك الخارجي أمامه لكي تلفت نظر الطرف الآخر.
نبرة الصوت يجب عليك التحدث بنبرة صوت هادئة مع الطرف الآخر وأحرص على التعامل معه بأسلوب لطيف، وأحرص على الوقوف بجانبه إذا تعرض هذا الشخص للوقوع في مشكلة ودائماً اعمل على تشجيع ودعم هذا الشخص لكي يشعر بمدى اهتامامك به.

نصائح لمن يبحث عن الحب

  • يجب عليك أن تدرك أن أرادك الرجل بالفعل فلا يبعد عنك لأي سبب من الأسباب.
  • يجب عليك تجنب التغيير من نفسك من أجل إبقاء العلاقة ولا تحاولي أن تغيريه أيضاً.
  • إن قام الرجل الذي تحبيه بإهمالك لا تقوم بالبحث عن أعذار.
  • يجب عليك أن تعلم أن الثقة هي الأساس التي تبنى عليها أي علاقة عاطفية.
  • لا تعطي الاهتمام للطرف الآخر بشكل مبالغ فيه ولا تقوم بمشاركة كل أسرارك من اللحظة الأولى.
  • يجب عليك أن تعلم أنه لا يمكنك تغير تصرفات الآخرين، التغيير يأتي مع الحياة.
  • الرجل سيعاملك كما تسمحين له بمعاملتك فوجهيه بشكل صحي.
  • أحرص دائماً على مدح الإنجازات التي يقوم بتحقيقها الشريك.
  • يجب عليك دائماً على أن تختري الشخص الذي تشعري معه بالراحة ويملك بعض المواصفات التي توجد في شخصيتك.

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يراك

لكي تتمكن من جعل شخص يحبك وهو لا يراك يجب عليك أن تقوم بالاهتمام به كثيراً عن طريق الاتصال به والتواصل معه على مدار اليوم لكي تتمكن من التقرب منه بشكل أكبر، وقم بالتقرب إلى الأصدقاء المقربين له لكي تعلم الأمور التي يحبها هذا الشخص والأفعال التي تثير غضبها لكي تتجنب فعلها.

من الممكن أن تقوم باستشارة هذا الشخص في بعض الأمر التي تخصك وتحدثي معه أيضاً عن الأشياء التي تثير اهتمامه واستمع إلى كل ما يقوله لك بتركيز، وتجنب انتقاده بشكل مستمر ولا تسعي إلى تغيير أي شيء فيه فإن كنت تحب هذا الشخص بالفعل ستتقبله كما هو.

كيف تجعل شخص يحبك بالحركات

  • يجب عليك الاهتمام بنفسك جيداً وبنظافتك الشخصية والثياب التي ترتديها أثناء خروجك مع هذا الشخص.
  • أحرص على أن تقوم بعمل العديد من المفاجآت لهذا الشخص لكي يعلم بمدى اهتمامك به.
  • قم بالنظر إلى هذا الشخص دائماً وانظر غلى عيونه بشكل مباشر فالعيون لها دور كبير في هذا الأمر.
  • يجب عليك تقبل رآة الطرف الآخر حتى ولو كان مخالف لآرائك.

حيل نفسية تجعل الشخص يحبك

من الممكن أن تقوم بفعل كل الأمور التي يحبها الطرف الآخر لكي يشعر بالسعادة معك، ويجب عليك أن تقوم بدعمه وتشجيعه دائماً لكي يتمكن هذا الشخص للوصول إلى كل الأشياء التي تريدها، وأحرص على التخفيف من الهموم والأحزان التي يعاني منها الطرف الآخر فعلى سبيل المثال إن تعرض للوقوع في أي مشكلة فقوم بالوقوف بجانبه ومساندته لكي يتمكن من الخروج من تلك المشكلة.

كيف اجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب

كيف أجعل شخص يحبني عن طريق الواتساب؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

  • يجب عليك عندما تستيقظي من النوم أن ترسلي له صباح الخير وعندما تقوم بالذهاب إلى النوم قول للطرف الآخر تصبح على خير.
  • يمكن التعرف إلى الحب من خلال الرسائل التي تحتوي على الأسئلة الشخصية التي تدل على الحب.
  • من الممكن أن تسال الطرف الآخر أيضاً عن الأسئلة الشخصية العميقة للتعرف على هذا الشخص بشكل أكبر.
  • يجب عليك أن تقوم بقول بعض النكات الجميلة له والمزح معه لكي تشعران بالسعادة معاً وارسل له بعض الميمز المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • أحرص على إرسال رسائل متعددة له على الواتساب على مدار اليوم لكي تتمكن من من التقرب منه بشكل أكبر ومعرفة تفاصيل يومه.
  • يجب عليك عدم التأخر على  الرد على رسائل الطرف الآخر ولا تقوم بالرد في نفس الوقت أيضاً ولكن بعد مرور فترة قصيرة قم بالرد عليه.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.