كيف اخلي شخص يراسلني وكيف تجعل شخص يفكر فيك ويقع في حبك؟

Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab13 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف اخلي شخص يراسلني، بالفعل لا يمكننا التحكم أو السيطرة على أفعال أي شخص ولكن  هناك العديد من الحيل والأفعال والتصرفات يجب على الشخص القيام بها تساعده على امتلاك قلب الطرف الآخر وسوف نقوم في هذا الموضوع بتوضيح كل ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف اخلي شخص يراسلني
كيف اخلي شخص يراسلني

كيف اخلي شخص يراسلني

كيف أخلي شخص يراسلني؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

يجب عليك أن تتحدث مع هذا الشخص بلغة العيون وذلك عن طريق النظر إليه باستمرار والنظر غلى عيونه بشكل مباشر أثناء تحدثه معك، ومن الممكن أن تقوم بالتواصل مع هذا الشخص كثيراً وإرسال العديد من الرسائل له على مدار اليوم ولفترة من الوقت ثم قم بالتوقف عن ذلك لفترة لكي يقوم هذا الشخص بالتفكير فيك ويظل يفكر في الأسباب التي جعلتك تقوم بفعل ذلك فيقوم هذا الشخص بالفعل بإرسال الكثير من الرسائل لك لكي يطمئن على حالك وللاطمئنان عليك.

يجب عليك التعامل مع هذا الشخص بشكل إيجابي لكي تتمكن من ترك انطباع جيد عنك وأثر إيجابي لديه بعد كل مقابلة، وأحرص على أن تقوم بمشاركة هذا الشخص في أمورك الشخصية لكي تتمكن من التقرب منه بشكل أكبر واطلع على المشاكل التي تواجهيها في حياتك لكي يعلم بمدى ثقتك به وبالتالي يبادلك نفس المشاعر ويشعر بالارتياح معك ويتكلم معك بشكل أكبر.

كيفية جذب المحبوب بأسس علمية

كيفية جذب المحبوب بأسس علمية؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

يجب عليك الانتباه غلى نوعية الأمور التي تقوم بمشاركتها وأخبريه بأن تلك الأمور لا أحد يعلمها غيره لكي يشعر بانه شخص مميز لديك، ويجب عليك الوقوف بجانب هذا الشخص إن تعرض للوقوع في أي مشكلة لكي يشعر بمدى اهتمامك به، ومن الممكن أن تقوم بإرسال بعض الرسائل الرومانسية له التي تعبر عن مدى إعجابك به وبالصفات التي يمتلكها.

الصورة الأخيرة المتشكلة في العقل الباطن عندما يقوم المحبوب بالدخول في تفاصيل الحياة الشخصية لمن يحبه فسيهيء عقله اللاوعي إلى أنه يحب هذا الشخص وأن وجود هذا الشخص بجواره يشكل ثنائي ناجح وبالتالي سيقع في حبه ويعتد وجوده دون أن يشعر بذلك، والتواصل المستمر مع هذا الشخص والاهتمام به من أحدى الطرق الفعاله لجذب الشخص الذي تحبه إليك.

كيف تجعل شخص يفكر فيك ويقع في حبك؟

كيف تجعل شخص يفكر فيك ويقع في حبك؟ هناك بعض الأفعال يجب على الشخص فعلها سنقوم بتوضيح ذلك الأمر بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

في بداية الأمر يجب عليك معرفة الأمور التي يحبها هذا الشخص لكي تقوم بفعلها ومعرفة الأشياء التي تثير غضبه لكي تتجنب فعل ذلك معه، ويجب عليك أن تقوم بتشجيعه هذا الشخص ودعمه باستمرار لكي يتمكن من الوصول إلى الأشياء التي يريدها وفي هذه الحالة لا يستطيع هذا الشخص الاستغناء عنك في أي حال من الأحوال لأنك ستكون جيشه الوحيد الذي يقف بجانبه ويدعمه بشكل مستمر.

من الممكن أن تعرف الأماكن التي يذهب إليها هذا الشخص بشكل مستمر لكي تقوم أنت أيضاً بزيارة تلك الأماكن لكي تتمكن من رؤيته دائماً وبالتالي هذا الأمر سيلفت انتباهه، ومن الممكن أن تقوم بممارسة التخاطر مع هذا الشخص وذلك عن طريق الجلوس في مكان بعيد من الزحمة والضوضاء واحرص على اختيار الأماكن الهادئة وتقوم بفعل ذلك بعيداً عن الناس.

أحرص دائماً عند مقابلة هذا الشخص أن تهتم بنفسك وبمظهرك الخارجي كثيراً عن طريق ارتداء الثياب الجميلة ووضع العطور التي لها رائحة مميزة واحرص على التغيير من شكلك دائماً لكي تثير إعجابه بك، ومن الأمور التي من الممكن أن تفعلها باستمرار هي أن تقوم بمناداة هذا الشخص باسمه لأن هذا الأمر سيجعل الطرف الآخر يشعر بالآلفة والانجذاب.

أحرص على أظهار مدى ثقتك بنفسك أمام الطرف الآخر لأن الشخصية المستقلة والواثقة من نفسها دائماً تظل محط اهتمام الأمر الذي يستحوذ على انتباه الشخص المطلوب وبالفعل سيبدأ الطرف الآخر بالتفكير فيك، ويجب عليك أن تقوم بإنهاء المحادثات بشكل إيجابي في كل مرة يقوم بها الطرفان بالتحدث معاً ثم الذهاب إلى ممارسة الحياة بشكل طبيعي وتجنب التحدث مع هذا الشخص كثيراً لكي تعطي الفرصة للطرف الآخر لكي يقوم بالتفكير فيك والاهتمام بك.

كيف اجعل شخص يكلمني ويفكر بي طوال الوقت؟

كيف أجعل شخص يكلمني ويفكر بي طوال الوقت؟ توجد طرق متعددة للتمكن من الوصول إلى ذلك منها أن تقوم بتركيز الأفكار عليه عن طريق الإيمان بإمكانية التخاطر وقم بإغماض العينين والعزلة لكي لا يصل إليك أي صوت وقم بفعل بعض تمارين اليوغا لكي تتخلص من كافة المشاعر السلبية المسيطرة عليك مثل التوتر أو القلق.

أحرص على توفير الجو الملائم لممارسة التخاطر منها منها ارتداء الثياب المريحة وتشغيل أضاءه خافتة وصفاء الذهن والعقل، ووهناك بعض الأفعال التي من الممكن أن تقوم بها مثل تذكر كل المناسبات السعيدة التي تخص هذا الشخص وكن أول من يحتفل به ويرسل له الهدايا الجميلة لكي يعلم بمدى اهتمامك به.

أحرص دائماً على أن تشاركه في الهموم والأحزان التي يعاني منها على سبيل المثال إن قام بحكي بعض المشاكل التي يواجها لك قم بالتفكير معه والوصول غلى حلول لكي تساعد على التخلص من ذلك، ومن الممكن أن تقوم بخلق العديد من الحجج لكي تتمكن من قضاء أكثر وقت ممكن مع هذا الشخص وبالتالي سيشعر الطرف الآخر بالتعود على رؤيتك وبالفعل سيظل يفكر فيك في أوقات متعددة لأنه اعتاد على رؤيتك، وأحرص على أن تجعل الطرف الآخر يشعر بمدى اعتزازك وفخرك به لما قام به من تحقيق بعض الإنجازات والانتصارات في حياته فذلك الأمر يجعله يشعر بزيادة الثقة في نفسه.

كيف اخلي شخص يشتاق لي

كيف أجعل شخص يشتاق لي؟ هناك بعض الحيل يجب عليك فعلها لكي تتمكن من فعل ذلك منها:

التوقف عن الاتصال بالطرف الآخر بكثرة ولا تقومي أنت بالمبادرة في إرسال الرسائل له على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة أحواله أو الاطمئنان عليه فبهذه الطريقة سيشعر هذا الشخص بالشعور بالحنين والاشتياق إلى سماع صوتك في الواقع.

يجب عليك أن لا تقوم بالرد على الرسائل التي يرسلها لك هذا الشخص على الفور أو في نفس الوقت ولكن قم بالرد عليه في وقت متأخر لكي لا يفهم من أنك تنتظر رسائله باستمرار فالانتظار دائماً يجعل الشخص يتسائل عن سبب غيابك ولكن بعد مرور نصف ساعة على سبيل المثال قم بالرد عليه والتواصل معه.

من الأمور التي من الممكن أن تفعليها مع هذا الشخص أن تترك له أثر منك على سبيل المثال اتركي له ورقة مكتوب فيها كلام معسول بعد كل مقابلة أو أتركي أكسسوار خاص بك فبهذه الطريقة عندما يرى ذلك كل مرة سيتذكرك بالفعل وسيشعر بالاشتياق إليك.

يجب عليك أن تحرص على الاستمتاع بقضاء الوقت مع أصدقاؤك لكي تتمكن من الابتعاد عنه قليلاً فقوم بالتسوق أو مشاهدة فيلم في السينما لأنه في هذا الوقت بالفعل سيخاف من فكرة فقدانك أو غيابك عنه لأي سبب وبالتالي سيتمسك بك بشكل أكبر.

كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

  • كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة؟ يجب عليك أن تقوم بالتواصل مع هذا الشخص بشكل إيجابي عن طريق التحلي بالأمل والتفاؤل والطاقة الإيجابية لان بذلك سيشعر معك بالراحة والأمان وابتعد عن قول الكلام السيء الذي يجعله يشعر بالإحباط أو اليأس لأنه في هذه الحالة سيقوم بالفعل بالتهرب من التحدث معك.
  • أحرص على إرسال بعض الرسائل له لكي تتمكن من معرفة أحواله والاطمئنان عليه ومعرفة تفاصيل يومه فالرجل دائماً يحب أن يشعر بالاهتمام فالرجل كالطفل.
  • أحرص على التحدث معه في كل الأمور التي تثير اهتمامه فعلى سبيل المثال إن كان هذا الشخص مهتم بكرة القدم فقم بالتحدث معه عن هذا الموضوع لكي يتفاعل معك بشكل جيد.
  • من الممكن أن تقوم باستشارته في الأحوال التي تخص حياتك الشخصية لكي تستمعي إلى آرائه وتتمكن من معرفة طريقة تفكيره أيضاً.
  • أحرص على إضافة جو المرح في الشات فالرجال دائماً يحبون النساء التي تتحلي بخفة الدم فقول له بعض النكات الجميلة وامزحي معه لكي تضحكان معاً وتشعران بالسعادة.
  • أحرص دائماً على دعمه والوقوف بجانبه وتشجعيه على تحقيق الأحلام التي يود الوصول إليها لأنه في هذه الحالة سيشعر بأنه معك في أفضل حال وأكثر نجاحاً.
  • من الممكن أن تقوم بمدحه وذكر كل الصفات الإيجابية والمميزات التي يتحل بها وذكر الصفات التي تثير إعجابك في شخصيته ومن الممكن أن تقوم بالتحدث معه في أمور أكثر عمق وتحدثي أيضاً عن المواضيع العامة.
  • من الممكن أن تخبريه بسر يخص حياتك الشخصية لكي يعلم بمدى ثقتك به وبالتالي سيقوم هو أيضاً بوضع ثقته بك فالثقة هي أساس أي علاقة عاطفية ناجحة.

كيف اجعل شخص يراسلني بعد الفراق

كيف أجعل شخص يراسلني بعد الفراق؟ في بداية الأمر يجب عليك محاولة نسيان هذا الشخص لان بهذه الطريقة بالفعل سيقوم الرجل بالرجوع لك مرة آخرى فقم بمسح كل الصور التي تجمعك سوياً ولا تقم بالذهاب إلى الاماكن التي قمت بزيارتها معاً.

يجب عليك أن تسعي دائماً للتطوير من نفسك والتقدم إلى الإمام فكلما قمت بتحقيق العديد من الإنجازات والانتصارات في حياتك بالتالي سيندم هذا الرجل على الفراق وسيحاول التواصل معك مرة آخرى، ويجب عليك التركيز على الإيجابيات فتعلم أنه على الرغم من فشل هذه العلاقة إلا أنك تعلمتي الكثير من الدروس لكي تتجنب الوقوع في نفس الخطأ مرة آخرى.

يجب عليك إلا تهتمي بأي شيء يفعله هذا الرجل ولا تحاولي التواصل معه أو إرسال أي رسائل له على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تحاولي أيضاً مراقبة الحسابات الخاصة به لكي تتمكني من معرفة أخباره، وقم بنشر الصور الخاصة بك الجميلة على الفيسبوك أو الواتساب لكي يعلم بانك لا تندمي على هذا الأمر وأن حياتك تسير بشكل طبيعي.

لا تبذل جهد كبير في التفكير في هذا الأمر وقم بقضاء أوقات فراغك مع أصدقائك وقم بتجربة أشياء جديدة لكي لا تعطي لنفسك الفرصة التفكير في هذا الشخص مرة آخرى ولا تفكري أيضاً في الانتقام منه لان هذا التصرف سيقلل من شأنك أمامه وسيعلم أنك ما زالت تحبيه بالفعل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.