كيف اخلي شخص يكلمني بدون ما اكلمه؟

Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف اخلي شخص يكلمني بدون ما اكلمه، قبل أن تقوم بفعل ذلك يجب عليك أن تتأكد في بداية الأمر إن كان هذا الشخص يحبك أم لا، ويوجد الكثير من الطرق التي تسهل عليك الوصول إلى ذلك وسنقوم في هذا الموضوع بتناول ذلك وتوضيح مختلف الطرق تابع معنا هذا المقال.

 كيف اخلي شخص يكلمني بدون ما اكلمه
كيف اخلي شخص يكلمني بدون ما اكلمه

 كيف اخلي شخص يكلمني بدون ما اكلمه

يوجد العديد من الطرق والحيل التي تساعدك على ان يقوم الشخص بالتحدث معك بدون ما تقوم أنت بمكالمته وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا الآتي:

  • يجب عليك أن تتوقفي أنت عن محادثته لفترة طويلة كي يشعر بغيابك وسيقوم هذا الشخص بالاتصال بك.
  • قوم بوضع صور على السوشيال ميديا والأماكن التي ذهبت إليها ليعلم أن حياتك مستمرة بشكل طبيعي وأن غيابه لا يكون سبب لحزنك فسيقوم هو بمكالمتك.
  • عندما تقابليه بالصدفة تحدثي معه بلغة العيون عن طريق التركيز الشديد في العيون والنظر إليه بكثرة.

كيف اخلي شخص يراسلني

  • يجب عليك أن تقوم بفعل بعض الأفعال المتضاربة وذلك عن طريق قيامك بالتحدث معه بكثرة والتقرب منه والاهتمام به ثم إهماله وعدم التكلم معه هذه الطريقة ستجعله يقوم هو بمراسلتك لكي يفهم أسباب ابتعادك عنه.
  • قوم بمشاركة أمورك الخاصة معه كي تتمكن من التقرب منه بشكل أكثر.
  • يجب أن تتعاملي معه بإيجابية بشكل مستمر كي تتركي أثر إيجابي في حياته حتى لا يستطيع نسيانك وذلك عن طريق نشر الطاقة الإيجابية أو تتحلي دائماً بالتفاؤل والأمل.

كيف تجعل شخص يفكر فيك رغما عن أنفه بواسطة العصف الذهني 

كيف تجعل شخص يفكر فيك رغماً عن أنفه بواسطة العصف الذهني؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفاصيل تابع معنا المقال التالي:

يجب عليك في بداية الأمر تحديد الشخص التي ستقوم بالتخاطر معه، بشرط أن تكون تقابلت مع هذا الشخص مرة على الأقل ويفضل لو يكون هذا الشخص في الوقت الحالي لست مقرباً منه كثيراً ولا تتقابلان بشكل مستمر، ويجب عليك تهيئة البيئة المحيطة بك عن طريق الجلوس في غرفة هادئة ومريحة للنفس وأبدأ بالتنفس بشكل عميق عن طريق الاستنشاق حتى رقم العد 4 وأخيراً الزفير والعد حتى رقم 8 وقم بتكرار هذا الأمر حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء تماماً.

يجب عليك أن تقوم بتغميض عينيك وتتخيل أنك تقف أمام شاشة فيلم كبيرة ويوجد فيها بالونات لها ألوان مختلفة : أزرق وأورق داكن وأحمر وأخضر وبرتقالي وأصفر وبنفسجي ثم أسمح لتلك البالونات بالطيران في السماء واحد تلو الآخر واترك كل بالون بعد أن يختفي الذي قبله.

عندما تحتفي كل البلالين ستشاهد ذلك الشخص في هذه الشاشة في ناحية وهاتفه في الناحية الآخر وثم يقوم هذا الشخص بأخذ هاتفه وهو مسرور ويتحدث معك ويسأل عنك، وقم بتكرار هذا الأمر حوالي 5-7 أيام متتالية في نفس الوقت التي تقوم به بفعل ذلك  في اليوم وسوف تحصل على النتيجة الذي تريدها ويقوم هذا الشخص بالاتصال بك.

كيف اخلي شخص يشتاق لي

يجب عليك أن تتوقفي بالاتصال بهذا الشخص لفترة طويلة وعدم التواصل معه كي يشعر بالقلق عليك ويسأل نفسه عن سبب ذلك وسيشعر بالرغبة في سماع صوتك مرة آخرى والتكلم معك وسيطلب منك أن يراكي لأنه يفتقدك ويشعر بالاشتياق لك والحنين إليك.

أتركي له أثر منك قدمي له أي قطعة خاصة بك وأعطيها له لكي عندما هذا الشئ دائماً يتذكرك ويفكر فيك، ويجب عليك أيضاً أن تقللي من نشاطك على مواقع السوشيال ميديا لكي يصعب عليه معرفة أخبارك.

لكي تجعلي الشخص يكلمك بدون ما تكلميه وتجعليه أيضاً يشتاق لك يجب عليك أن تسجلي له ملاحظة على سبيل المثال اكتبي له كلمة أحبك واتركيها في محفظته فهذا الأمر سيجعله يتعجب وسينتظر  تصرفات آخرى غير متوقعة ويبتسم عندما يرى هذه الملاحظة، ولا تقوم بالرد على الرسائل التي يرسلها إليك بسرعة مهما كان محتوى الرسالة انتظري بعض الوقت لكي تقوم بالرد عليه مثلا عشر دقائق فهذا التصرف يجعله يفكر فيك.

قومي بتحقيق العديد من الإنجازات والانتصارات في حياتك كي يشعر بانك قوية وأيضاً قوم بالسفر والذهاب إلى الأماكن الجميلة وقوم بقضاء الوقت مع أصدقاؤك ونشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يعلم أن حياتك تستمر بشكل طبيعي وهو بعيد عنك وأنك تستطيع الشعور بالمتعة والراحة والقيام بالكثير من الأعمال في غيابه وبذاك سيشعر بالخوف من فقدانك وستجعلينه يتمسك بك بشكل أكثر من الأول.

 كيف اخلي شخص يتعلق فيني

يوجد طرق متعددة وتصرفات مختلفة تجعلك تستطيع أن تعلق أحد الأشخاص بك وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

  • يجب عليك أن تقوم بمساعدة الشخص الذي تحبه إذا تعرض للوقوع في أي مشكلة أو محنة ليشعر بأنه يمكنه الاعتماد عليك ففي هذه الحالة لا يستطيع الاستغناء عنك ويفكر بك طوال الوقت.
  • يجب عليك إبقاء التواصل مع هذا الشخص على مدار اليوم عن طريق إرسال الكثير من الرسائل له لكي تطمئن على أحواله وتشاركه تفاصيل يومه.
  • قم بالاتصال به أكثر من مرة لكي يستمع إلى صوتك بكثره ولكي يشعر بمدى اهتمامك به فهذا الأمر يجعله يتعلق بك وبوجودك دائماً.
  • للغو الجسد والعيون دور كبير في هذا الأمر فيجب عليك الإبقاء على التواصل البصري معه وذلك عن طريق النظر إليه بكثرة والتركيز في عيون هذا الشخص.
  • م بالتعرف على الأصدقاء المقربين له وأفراد عائلته وتعامل معهم بشكل جيد دائماً.
  • قم بتجشع وتحفيز هذا الشخص بشكل مستمر لكي تساعده على الوصول إلى الأشياء التي يريدها.
  • أخبره بمدى إعجابك بشخصيته واصف له الصفات الإيجابية والمميزات التي يتحلى بها لكي يشعر بمدى اهتمامك بتفاصيله وبذلك ستتمكن من تعلقه بك.
  • تجنب خلق المشاكل والمناقشات الحادة والخلافات على أتفه الأمور كي لا يشعر هذا الشخص بالضيق والانزعاج ويفقد شعور الراحة التي كان يتمتع به معك.
  • قم بقول عبارات الثناء والمدح عندما يقوم بفعل شئ يستحق ذلك.
  • لا تقوم بالتصنع أمام هذا الشخص لا داعي للتظاهر بل تعامل معه على طبيعتك كي يشعر بالراحة معك ويثق بك.

كيف اخلي شخص يسولف معي

يجب عليك أن تشعران بالثقة المتبادلة وانصت جيداً لما يقوله لك بتركيز شديد وعلق على حديثه بإيجابية، ويجب عليك أن تتقبل الشخص الآخر على ما هو عليه وأن تتقبل عيوبه ومميزاته فكل منه لديه عيوب ومميزات لكي يقوم بالتحدث معك براحة ويبوح لك بكل شئ، واخبريه دائماً بان طريقه تفكيره تعجبك دائماً وأنه يتصف بالذكاء فهذا الأمر سيؤثر عليه بشكل كبير للغاية.

لابد من أن تكون صادقاً مع نفسك أولاً لأن إذا تمكنا من ذلك سنكون صادقين مع الآخرين أيضاً وتعامل بطبيعتك لا تقوم بالاصطناع ، ويجب عليك أن تشعر الطرف الآخر أنه مهما كان ماضيه فانك تتقبله ولا تنزعج من هذا الأمر لأن جميع العلاقات تكون مختلفة ومتفاوتة ولا توجد علاقة جيدة أو سيئة بالمطلق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.