كيف تصالح امرأة برج القوس وعلامات وقوع أنثى القوس في الحب

Alaa Suliman
2022-04-13T05:11:36+00:00
كيف اراضي شخص زعلان مني
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف تصالح امرأة برج القوس،كل برج له عيوب ومميزات وله أيضاً الطريقة الخاصة به التي يجب عليك فعلها إن أخطأت في حقه لكي تصالحه وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

 كيف تصالح امرأة برج القوس
كيف تصالح امرأة برج القوس

 كيف تصالح امرأة برج القوس

كيف تصالح امرأة برج القوس؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابع معنا المقال التالي:

  • لابد أن تعرف جيداً الأمور التي تسعدها والتي تجعلها تضحك ولابد من الإكثار من المزح معها فهي تحب ذلك، ويجب عليك أن تكون واضح وصريح معها في الكلام التي تقوله لها لأنها تكره النفاق والكذب بشدة.
  • يجب عليك احترما ذكائها وعقلها فهي تحب أن تقضي أغلب الأوقات في القراءة والبحث عن الكثير من المعلومات من مصادرها الحقيقة.
  • يجب عليك التحدث معها بلطف ولين لابد أن تقوم بالاهتمام بها بشكل كبير وتعرف أيضاً على مفاتيح شخصيتها.
  • اخبرها بمدى حبك لها وتعلقك بها وقول لها الكثير من الكلام الرومانسي والعبارات التي تحتوي على الغزل.
  • تجنب فرض القيود عليها لأنها تعشق الحرية.

زعل أنثى الحوت

توجد العديد من الأسباب التي تجعل أنثى الحوت تشعر بالزعل والغضب وسنقوم بتوضيح ذلك في النقاط التالية:

تشعر امرأة برج الحوت بالزعل عندما يقوم أحد الأشخاص بتوجيه الانتقادات لها وأيضاً عندما تتعرض لقيام أحد بإفشاء أسراره، وإذا شعرت امرأة برج الحوت إن هناك شخص لا يثق بها فهذا الأمر يغضبها للغاية، وإذا قام أحد من الناس بمنعها عن القيام بشئ تحبه مثل سماع الموسيقى أو تناول الأطعمة التي تفضلها، وإن تعرضت هذه المرأة للإهانة فهي تغضب بسرعة.

 برج الحوت المرأة

امرأه برج الحوت عصبية للغاية وتستطيع استفزازها بسرعة جداً خاصة إذا قومت بتوجيه الانتقادات لها وهي لا تترد في الرد عليك بكلام غير لطيف وهذا الأمر سيسبب لك حرج كبير، وتعاني امرأة برج الحوت من عدم قوتها الشخصية وعي لا تستطيع أن تتحمل المسؤولية أو الاعتماد عليها فهي بشكل مستمر تقوم بالهرب من تلك الأمور.

امرأة برج الحوت انطوائية للغاية ولا تقدر على أن تصرح بمشاعرها لأي شخص، وتميل دائماً إلى الروتين والعادات والتقاليد وتكره القيام بالتجديد أو بالتغير من أسلوب حياتها، وتتصف بانها مزاجية للغاية وهذا الأمر يرجه إلى حساسيتها المفرطة.

لا تستطيع امرأة برج الحوت أن تواجه مشاكلها وتتخطاها بفوة ولكن في أغلب الأحيان تقوم برمي اللوم على أي احد غير نفسها، ومن أشهر عيوب التي تتواجد في هذه المرأة أنها تحب الكسل حتى وإن شعرت بالحماس في البداية تعود إلى شعور الخمول والكسل.

ومن أشهر مواليد هذا البرج من الإناث العديد من الممثلين منهم:

حنان ترك: ممثلة مصرية وُلدت في السابع من آذار عام 1975 في القاهرة، وأول عمل فني قامت به هو الفيلم السينمائي “رغبة متوحشة”، ومسلسل “المال والبنون”، وقد ارتدت الحجاب في عام 2006، واعتزلت التمثيل في عام 2012.

 ريهانا: مغنية من أمريكا اللاتينية وُلدت في العشرين من شباط عام 1988 وكانت متفوقة في دراستها، وحصلت على لقب ملكة جمال أكثر من مرة، وقد وقعت عقدها مع شركة Def Jam وهي في 16 من عمرها، ومنذ ذلك الحين حققت ريهانا نجاحات متتالية لم يتوقعها أحد

. نجوى كرم: هي مغنية من لبنان عملت في بداية حياتها كمعلمة ثم اتجهت للغناء بالرغم من اعتراض والدها، وحصلت على الميدالية الذهبية في في عام 1985 في برنامج “ليالي لبنان”، ولم تُغني نجوى كرم بلهجة غير اللهجة اللبنانية، ويُطلق عليها لقب “شمس الغنية اللبنانية”.

صفات برج الحوت المرأة

تمتلك أنثى برج الحوت العديد من الصفات والمميزات وسنقوم بذكر ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

تتميز امرأة برج الحوت أنها تتحدث بشكل عفوي وتلقائي كما أنها تتميز بالبساطة وتكره الكذب والخداع بشكل كبير، وتتميز بأنها تستطيع أن تنسى الأمور التي أغضبتها بسرعة وتسامح الأشخاص على الأخطاء التي ارتكبوا في حقها ولا تحسد أحد ولا تنظر في الأشياء التي يمتلكها الآخرين.

تهتم دائماً بنفسها وبجمالها وبمظهرها الخارجي وتفضل دائماً ارتداء الملابس الواسعة المريحة كما أيضاً تنجذب إلى الألوان الفاتحة عن الألوان الغامقة، وتمتلك امرأة برج الحوت قلب رومانسي للغاية وتتمنى دائماً أن تحصل على رجل رومانسي مثلها، وإن أصبحت هذه المرأة أم فأنها تستطيع أن تعمل على تربية أولادها بشكل صحيح فهي تجعلهم يحملون العديد من الصفات الأخلاقية الحسنة مثل التسامح والحب واحترام الآخرين.

امرأة برج الحوت لها دائماً طله مختلفة ومميزة وتستطيع أن تجعل أي رجل ينجذب إليها بشدة ويقع في حبها أيضاً، وتستطيع هذه المرأة أن تعمل على تدبر أحوالها المالية بشل جيد وبمنتهى الاحتراف والذكاء على عكس ما تظهره بأنها امرأة مسكينة ومبهمة وغير قادرة على إدارة حياتها.

امرأة برج الحوت طموحة للغاية وتريد تحقيق العديد من الأهداف والطموحات ولكنها لا تستطيع فعل ذلك بسبب عدم شعورها بالثقة في ذاتها بالشكل الكافي وهذا الأمر يجعلها لا تصل إلى بعض الأشياء التي تتمناها، وتحب هذه المرأة دائماً الأعمال الفنية والإبداعية مثل الرسم والموسيقى والفن ولا تميل للقيام بالأدوار القيادية فهي تتهرب دائماً من الضغوطات والمسؤوليات التي من الممكن أن تقع على عاتقها، ومن المميزات التي تتمتع بها هذه المرأة أيضاً مدى لباقتها في الكلام وهي دبلوماسية في تعاملها مع الآخرين.

طريقة اغراء أنثى برج الحوت

هناك العديد من الطرق التي تساعدك على إغراء أنثى برج الحوت وسنقوم بذكر ذلك في المقال التالي:

  • يجب على الرجل أن يحرص على فتح المواضيع العميقة التي لها العديد من الفوائد معها لكي تتبادلان الآراء ووجهات النظر لأن المواضيع التافهة أو الغير هامة تجعلها تشعر بالملل والانزعاج.
  • يجب عليك أن تتعامل معها بأسلوب لين ولطيف تظهر لها مدى تقديرك واحترامك لها في كل الأوقات.
  • تعامل معها بكل حب ورومانسية وفاجئها بإرسال الهدايا والورود لها فهي تحب ذلك بشدة لأنها تقع في حب الرجل الرومانسي.
  • يجب عليك أن تذكرها دائماً بكل الصفات الإيجابية والمميزات التي تتحلى بها لأن هذا الأمر يجعل ثقتها في نفسها تزداد.
  • يجب عليك أن تشعرها بانها محور حياتك وأنها أول اهتماماتك وأنك مستعد أن تضحي بأي شئ من أجلها ومن اجل البقاء معها.
  • يجب عليك أن تحرص على الاهتمام بها فهي تعشق الاهتمام وأن تقوم بإرسال العديد من الرسائل الرومانسية والتي تحتوي أيضاً على عبارات الغزل.
  • احرص على أن تكون مخلصاً ووفياً لها كي تشعر معك بالأمان والطمأنينة وبهذا الأمر تقترب منك بشكل كبير.
  • يجب أن تشعر هذه المرأة بانك تمتلك الكثير من الصفات الأخلاقية والشخصية النبيلة مثل كرهك للبخل وتمتعك بالكرم والسخاء.
  • يجب عليك أن تتمتع بالتفاؤل والأمل ونشر الطاقة الإيجابية فهي تكره الأشخاص السلبين التي تسيطر عليهم الكثير من المشاعر السلبية، وأن تتمتع أيضاً بالحكمة والعقل ويكون لديك الكثير من الأهداف التي تريد أن تصل إليها في حياتك المستقبلية.

أسرار قلب المرأة الحوت

من أكثر أسرار قلب المرأة الحوت هو حبها وعشقها للرومانسية ومن السهل الوصل إلى قلبها إن قمت بفعل الطرق التقليدية القديمة في التعبير عن الحب مثل إرسال الجوابات الغرامية لها او الذهاب تحت منزلها والجلوس بالساعات لكي تراها أو إرسال الكثير من الورود لها فهي تعشق الخيال أيضاً.

يجب عليك أن تشاركها الضحك والمرح لأنها مثل الأطفال تعشق اللعب والجري وتحب أيضاً الأشخاص الذين يتحلون بخفه الدم وقول النكات المضحكة، ودائماً نقطة ضعف أنثى برج الحوت هي طيبة قلبها فهي تحب أن تشعر بان الرجل الذي أمامها يحتاج لها بشدة إن تعرض للوقوع في أي أزمة أو مشكلة وأنها الوحيدة التي ستستطيع الوقوف بجانبك للخروج من هذا الأمر.

احرص على أن تعمل على تزويد ثقتها في ذاتها لأنها في بعض الأحيان تعلني من عدم شعورها بالثقة في النفس فيجب عليك أن تذكرها دائماً بكل المميزات والصفات الإيجابية التي تتحلى بها لكي تشعر بمدى اهتمامك بها أيضاً ولكن احرص على أن تقول لها كل ذلك بصدق لأنها إذا شعرت منك أنك تجاملها ستشعر بالحزن الشديد وسيزداد الأمر سوء بينكما.

يجب عليك أن تتجنب أن تضعها تحت ضغط أو تقوم بفرض السيطرة عليها فهذا الأمر لا يكون في صالحك على الإطلاق فهي يبدو عليها في بداية الأمر أنها ضعيفة وسهله ولكن إن شعرت بتحكمك أو رمي الكثير من المسؤوليات على عاتقها فهي ستقوم بالابتعاد عنك على الفور.

المرأة الحوت عندما تغضب

  • عندما تغصب امرأه برج الحوت يجب عليك أن تتجنب بتوجه الانتقادات لها لأن من عيوب إناث هذا البرج أنهم حساسين للغاية وخاصة إن قمت بفعل ذلك أمام الآخرين فيجب عليك أن تقوم بالتأسف والاعتذار لها على الفور.
  • تجنب ذكر العيوب التي تتواجد في شخصيتها أو استفزازها بأي طريقة لأن هذا الأمر سيجعلها تشعر بالتوتر والغضب الشديد.
  • إن حدث بينك وبين امرأه برج الحوت بعض الخلافات أو النزاعات فيجب عليك أن تتعامل معها بعد هذا الأمر بأسلوب هادئ وبصوت منخفض كي تشعر بمدى تأنيب ضميرك وبندمك فهذا الأمر سيعزز من كبرياؤها ويجعلها تهدأ بسرعة وتعود إلى طبيعتها.

المرأة الحوت بعد الفراق

المرأة الحوت بعد الفراق تقوم بفعل بعض الأفعال والتصرفات لكي تعالج هذا الأمر مع نفسها وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

في بداية الأمر تقوم أنثى برج الحوت بالانعزال والابتعاد عن الجميع وتفكر في الأمر الذي تعرضت له من حيث الأسباب التي أدت لحدوث ذلك ويعود السبب في ذلك طبيعتها الرومانسية الحساسة للغاية وأيضاً مدى حبها وتعلقها بالطر ف الآخر.

من الأمور التي تفعلها أيضاً طلب الدعم ستقوم بالتحدث والتكلم مع أفرد عائلتها أو أصدقاؤها أو أي شخص من الأشخاص المقربين لها لكي يعطيها بعض النصائح والإرشادات لكي تتخطى هذا الأمر بسرعة وتعود غلى طبيعتها وتنسى هذا الشخص.

ومن الأشياء التي ستقوم بها  هي القيام ببناء علاقات جديدة قد تقوم بالتعرف على أشخاص جدد لأنها في الواقع شخصية اجتماعي للغاية ولا تحب الوحدة فتحاول بكل الطرق الابتعاد عن ذلك وقد تقوم في بعض الأحيان بالدخول في علاقة جديدة كي تنسى ما حدث لها وتقوم بالتواصل مع الآخرين بشكل أكثر.

علامات وقوع أنثى الحوت في الحب

  • عندما تقع أنثى برج الحوت في الحوت في الحب فتفضحها نظراتها فأنها ستنظر إليك دائماً وأيضاً إذا رأتك مرة آخرى ستتذكر أسمك أو أي شئ عنك.
  • إذا قومت بطلب رؤيتها ستوافق على الفور دون تفكير حتى ولو كانت مشغولة فستقوم بمقابلتك.
  • تأخذ زمام المبادرة وذلك عن طريق قيامها هي في بداية الأمر بالتحدث معك والاتصال بك وستقوم بالتخطيط لرؤيتك مرة آخرى وستصبح أكثر نشاطاً وحماساً.
  • تقوم امرأة برج الحوت بإظهار جانبها الفلسفي أو الروحي فستقوم بقول وجهات نظرها وآرائها بكل وضوح وستتحدث معك عن بعض الأسرار التي تخص حياتها .
  • تسيطر عليها في أغلب الأحوال العاطفة وستقوم لك أنك تشعر بالحزن بسبب شئ قيل حتى أن تخبرها بهذا الأمر فهذه علامة واضحة على وقوعها في حبك.
  • ستشعر بالقلق طول الوقت عليك وتخاف عليك من الإصابة بأي مكروه فهذا يعني مدى تعلقها بك في الحقيقة.
  • قد تقوم بفعل أشياء كانت غير معتادة عليها مثل قيامها بالطبخ لأجلك وإن وجدت الأكل محروقاً لا تغضب وأعمل على تهدئتها.
  • ستهتم امرأة برج الحوت بكل تفاصيلك حتي الأمور الصغيرة ستهتم بها وستلاحظ التغيرات التي تحدث عليك أيضاً.
  • في بعض الأحيان قد تقوم بتوجيه الانتقادات لك في وقت غير متوقع ولكن هذا الأمر لا يستدعي القل لان هذا شئ طبيعي ولكن حاول إلا تكون دفاعياً بشكل أكثر من اللازم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.