كيف أصالح رجل برج الأسد وكيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني؟

Samar Tarek
2022-04-13T04:24:02+00:00
كيف اراضي شخص زعلان مني
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

الكثير من المتابعين يتساءلون عن الطريقة المثلى للتعامل مع الرجل الأسد إذا زعل أو كيف أصالح رجل برج الأسد إذا غضب مني أو رفض التحدث معي وفي القال التالي سنقدم لكم تلك الطريقة بكل سهولة ويسر، كما سنعلمك أفضل الحيل والمهارات التي يحبها الرجل الأسد في المرأة وكيفية التعامل معه عندما يغضب أو يحاول تجاهلك تمامًا.

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد
كيف أتعامل مع رجل برج الأسد

كيف أصالح رجل برج الأسد 

من أهم الطرق التي من الممكن اتباعها مع رجل برج الأسد هي أعطاؤه الوقت الكافي حتى يهدأ ويتمكن من التعامل معكِ براحة وهدوء أكبر وينسى الخطأ المرتكب في حقه، هذه الطريقة قد تساعدك بشدة خاصة وأن مواليد برج الأسد من الرجال يشتهر عنهم مسألة مزاجهم المتقلب وعدم مقدرتهم على تقبل أو تقديم الاعتذارات بسهولة وذلك بسبب انتمائهم لبرج ناري مثل برج الأسد.

كذلك عزيزتي القارئة إذا أتبعتي الخطوات التالية فستتمكنين بكل سهولة من كسب قلب الرجل الأسد في حياتك والقضاء على كل الزعل والحزن المتواجد بينكم وهي كالتالي:

  • أتركي له الوقت والمساحة  الكافية للتعبير عن حزنه وغضبه جراء أفعالك معه.
  • حاولي أن لا تتناقشي معه في وقت المشكلة لأنه لن يخرج من النقاش خاسر بأي حال من الأحوال.
  • إذا كنتِ مخطأة في حقه اعطيه الاعتذار الذي يليق به وباعتزازه بنفسه فهي من الأمور التي ستجعلك تنهين الخلاف معه بشكل أفضل.
  • حاولي أن تبدي ندمك على خطأك في حقه وحاولي إظهار ذلك له ليتأكد من أنك ندمتي على فعلتك وتقصيرك بحقه.

كيف اجعل رجل برج الأسد يشتاق لي 

يتميز رجل برج الأسد بالعديد من الصفات الجميلة والمميزة التي تتمثل في روح المغامرة وكثرة الاهتمام بالحبيب والثقة العالية بالنفس، بالإضافة إلى مهاراته الكبيرة في التعامل مع الآخرين وقدرته الكبيرة في إدارة الحوار وإقناع الناس ومع هذه الصفات فعليكِ أن تتأكدي من أن جعل رجل برج الأسد يشتاق إليكِ ليست بالأمر الهين على الإطلاق ولكن بإمكانك اتباع بعض الخطوات التي ستمكنك من جذبه إليك بشدة والتي تتمثل في:

  • الأناقة والجاذبية من أكثر ما يلفت انتباه الرجل الأسد فعليكِ دائمًا أن تحافظي على أناقتك وجاذبيتك في وجودك معه وفي حالة لم تكوني موجودة فإذا نقل له أحد عنك شيئ فيقول أنكِ كنتِ مميزة الأمر الذي سيدفعه للاشتياق لك والتحدث معكِ.
  • رجل الأسد غيور بطبعه فإذا رغبتِ في أن تشعريه بالغيرة بهدف لفت الانتباه فلا ضرر من ذلك لكن احذري من أن يفوق الأمر حده فتصبحين في مواجهة غضبه الكبير منكِ وهو أمر لن تتمكني من التعامل معه بأي حال من الأحوال.
  • إذا كنت إنسان مشاعرك معتدلة ولستي بجامدة الحس أو مرهفة المشاعر فالرجل الأسد هو المناسب لك حيث أنه سيبهرك برومانسيته الكبيرة وقدرته على لفت انتباهك فعليكِ أن تستعدي للكثير منه إذا كانت هذه هي شخصيتك.
  • رجل الأسد يحب الحفاظ على أصدقائه وإبقائهم إلى جواره لذلك حاولي انتِ أيضًا تيسير أمورك معهم وتقبل وجودهم في حياتك ومرافقة المقربين منهم لكي لا تشعري بالغربية بينهم.
  • خفة الدم وحس الدعابة من الأمور اللطيفة والتي إذا تميزت بها شخصيتك ستجعلك مميزة في قلبه وسيشتاق لنوادره وقصصه معك لدرجة كبيرة ويود دائمًا قضاء الوقت برفقتك بلا ملل أو ضيق بل سينتهز الفرص لكي يبقى معك أطول وقت ممكن.

زعل رجل برج الأسد 

من المعروف عن رجل برج الأسد أنه متهور وعصبي لدرجة كبيرة جدًا كما أنه من الشخصيات التي تتخذ العديد من ردات الفعل الانفعالية والمتهورة والتي تسبب له فيما بعد الكثير من الندم  والضيق على ما يكتشف قامه به من جرح أو حزن أصاب به الآخرين جراء انفعالاته تلك.

إذا تم تعريض رجل برج الأسد للاستفزاز فأنه يثور جدًا ويعبر عن غضبه بالصوت العالي بهدف إخراج غضبه الكامن بداخله أما إذا زاد الأمر فربما يلجأ إلى تكسير وتدمير العديد من الأشياء الموجودة بجانبه بهدف إثارة خوف وحفيظة خصمه، وهي من التصرفات التي لابد أن تبلغي درجة كبيرة من الحكمة حتى تواجهيها وتتمكني من التعامل معها.

بالطبع فأنه إذا كان رجل الأسد خاضع لتربية جيدة وسوي نفسيًا فأنه لن يتطور به الوضع حتى يصل إلى الأمور السابق ذكرها ربما يخرج الأمر في قليل من العصبية وحدة الصوت، كما أنكِ عزيزتي القارئة لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقبلي التعامل مع شخص لا يتاق أو لديه الكثير من العيوب الشخصية التي لا يسهل التعامل معها أو علاجها فعليكِ الابتعاد عن أي علاقة تجلب لكِ الأذى أو الضرر النفسي.

مفتاح رجل برج الأسد

مفتاح رجل برج الأسد هو الثقة بالنفس فهو شخصية تثق في نفسها لدرجة كبيرة جدًا ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يهز شيئ من ثقته تلك في نفسه الأمر الذي يجعله يفضل المثل في شريكة حياته والفتاة التي يرغب في التعامل معها فيما بعد.

فعليكِ أن تقومي بتقوية شخصيتك وصفاتك المميزة وأن تكوني دائمًا متأكدة من قدراتك ومما يمكنك القيام به هذه الأمور في شخصيتك ستجذبه لكِ بشكل كبير جدًا وتجعله منبهر بشخصيتك وبحياتك لدرجة كبيرة ولا مثيل لها على الإطلاق، كما سيكون بين يديك مفتاحه الذي ستتمكنِ من خلاله بفتح قلبه والوصول إلى ما ترغبين فيه بكل سهولة.

ويرجع هذا إلى أن شخصية رجل الأسد شغوفة بالحياة وواثقة من نفسها وترغب في التعرف على الكثير م المعارف والعلوم في أقل وقت ممكن ويا حبذا لو كنت أنتِ تلك المعارف التي تجعل لديه رغبة كبيرة في التعرف عل شخصيتك وتعلم الكثير من الأمور عنك.

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني

إذا حاول رجل برج الأسد تجاهلك فتأكدي من أنكِ ارتكبتِ في حقه الكثير من الأخطاء التي لا تغتفر ولا يمكن أن يسامحك عليها فإما أنها يستخدم معك هذا التكنيك بهدف لفت انتباهك وتوقيفك عن التصرفات التي تزعجه تلك وإما أنه بالفعل بدأ يشعر بالملل والانزعاج الشديد منكِ ويرغب في الابتعاد عنك وفي الحالتين عليكِ القيام بالخطوات التالية إذا رغبتِ في إبقاء التعامل معه مرة أخرى:

  • أسمعيه كلمات مميزة مليئة بالمدح والاهتمام الشديدين.
  • حاولي الاهتمام بوجوده في المكان وابقائه بشكل رائع أمام الآخرين.
  • اعتني به باستمرار وحاولي التحدث معه في مواضيع مختلفة.
  • ادعميه دائمًا في عمله ونجاحاته والأعمال التي يقوم بها.
  • انتظري منه الجديد دائمًا واجعليه يشعر بفخر شديد من ناحيتك.
  • حاولي مساعدته في إنجازاته قدر الممكن وبالمناسبة شخصية رجل الأسد لا يمكن أن تنكر جميل صنعك معه ودائمًا ما ستحفظ لك المعروف.
  • حاولي أن لا تشككي فيه أو في قدراته وما بإمكانه القيام به على الإطلاق، لأن فوق استطاعته على إبهارك فأنه لن ينسى لك التقليل من شأنه على الإطلاق.
  • لا تكوني عنيدة مع رجل الأسد على الإطلاق لأنه بالفعل شخصية عنيدة أكثر مما تتوقعي على الإطلاق فلن يفلح الأمر معك نهائيًا
  • كوني متمسكة ومتشبثة به بدرجة كبيرة، فإذا شعر بأنك تحبينه من كل قلبك سيبادلك هذا بكل حب واهتمام.

تجاهل رجل برج الأسد 

رجل برج الأسد من الشخصيات التي تكره التجاهل بشكل كبير جدًا كما أنه يعتز بنفسه ورامته لدرجة كبيرة جدًا وإذا شعر ولو لحظة واحدة أنك تتجاهليه أو لا تريد وجوده سيبتعد عنكِ حتى دون أن يعطيكِ فرصة لتوضيح حقيقة مشاعرك الأمر الذي عليكِ توخي الحذر معه قدر استطاعتك.

حيث أن رجل الأسد شديد الحساسية ويتوقع تلقي الاهتمام من المقربين منه بشكل كبير جدًا، كما أن تجاهل المرأة التي يحبها له يعد من الأمور التي تثير استفزازه وتبعده بشكل كبير عنها، كما أنه يحب أن يشعر دائمًا بقوته واعتمادك الكبير عليه الأمر الذي يدفعه إلى إعطائها الكثير من الحب والمشاعر الجميلة.

فعليكِ بتقديم الكثير من الحب والاهتمام والعطاء له وكذلك الكثير من الكلمات الرقيقة والناعمة وفي المقابل ستجدين أنه يغدق عليكِ بالكثير من مشاعر الحب والرومانسية المفرطة وكذلك إبداء الصدق والإخلاص الشديدين له في كافة تصرفاتك.

رجل الأسد بطبعه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يقبل الرفض وعليه فأنه وإن تعددت علاقاته فإذا وقع في الحب بالفعل فسوف يتخلى عن كل شيء في سبيل الحفاظ على حبيبته ومدها بالكثير من المشاعر والأحاسيس المرهفة والجميلة التي من شأنها إسعاد قلبها.

كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عند الغضب

بالرغم من أن رجل برج الأسد محب ورومانسي لأقصى درجة إلا أنه عند الغضب يكون أصعب ما يمكن للتعامل معه ولا يمكن بأي حال من الأحوال مراضاته بسهولة أو جبره على التحكم في غضبه أو منع تلك الأمور التي تنتج عن هذا الغضب أو التخفيف من حدته نهائيًا وبدلًا من ذلك فهناك بعض الخطوات التي إذا اتبعتها في علاقتك برجل الأسد يمكنك وقتها من التعامل معه في غضبه بأقل الخسائر الممكنة وهي كالتالي:

  1. اختاري الوقت المناسب لمصالحته واهتمي أثناء قيامك بذلك أن يكون الوقت ليس بعيد أو متأخر لكي لا يشعر بأنك تتجاهليه ولا يهمك رضاه وفي نفس الوقت لا يكون قريب فيشعر بأنك تودين انهاء الموقف القائم بينكم فقط.
  2. حاولي التعامل معه بلطف ومودة، حيث أن رجل الأسد يرغب في الشعور بأنه المفضل والمحبوب بالنسبة لك وشخصية مهمة في حياتك ويفرق معكِ بشكل كبير حزنه وحالة الغضب التي اعترته جراء خلافكم السابق سويًا.
  3. لابد من أن تقدمي له اعتذار مميز عن خطأك في حقه بالطبع فأن جميع النصائح السابقة والقادمة تتعلق إذا ما كنتِ انتي المخطأة في حقه فعليكِ تقديم الاعتذار الكافي له ومحاولة البقاء إلى جواره إلى أن يقبل هذا الاعتذار النابع من قلبك بصدق.
  4. حاولي أن لا تلومي أو تعاتبي فالهدف الحقيقي من قدومك واعتذارك هو إنهاء الخلاف الأمر الذي عليكِ أن تنتبهي له فلا داعي للومه على ما بدر منه خاصة وأن هذا كله سيكون له وقته ولكن الأهم الأن تصليح الخلاف الأساسي الدائر بينكم.
  5. تقديم الهدايا يعد من اللفتات اللطيفة ففي الغالبي رجل الأسد يعتقد أنه هو الوحيد المسؤول عن تقديم الهدايا والأمور اللطيفة للمرأة، الأمر الذي يجعل من تقديمك هدية له مسألة استثنائية ولفتة رائعة ستفجأه ولن يتوقعها منك على الإطلاق وستشعره بمدى تقديرك له.
  6. حاولي عندما تتعاملي مع رجل الأسد عند غضبه أن لا تكذبي بأي حال من الأحوال لأنه سيعرف وسيحاصرك في كذبك وإذا اكتشف ذلك فستتضر علاقتكم بدرجة كبيرة جدًا لم تكوني لتتوقعيها على الإطلاق فلابد من أن تكوني صادقة في كل محادثاتك معه حينها لكي لا تتأزم علاقتكم ببعضكم البعض.
  7. أخيرًا حاولي دائمًا التعبير له عن حبك الكبير له والإشارة لعلاقتكم المتميزة والتي مرت بالعديد من العواقب والمشاكل حتى وصلت لما هي عليه الآن، الأمر الذي سيجعله في حالة من السعادة والسرور الكبيرين وسيخفف بدرجة كبيرة من حدة غضبه عليكِ.

كيف تسيطرين على رجل برج الأسد 

سيطرتك على رجل برج الأسد من الأمور الصعبة وتعد بمثابة مهمة ليست سهلة على الإطلاق ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحصلي عليها إلا بالكثير من الخبرات في العلاقات ومقدرة على التعامل مع الشخصيات بمختلف أحوالها حيث أن شخصية رجل الأسد في الأساس شخصية قيادية إلى حد كبير جدًا وتعتمد بشكل كبير جدًا على ثقتها الكبيرة في نفسها الأمر الذي عليكِ فيه التحلي بالكثير من الصبر والتفهم لكي تتمكني من السيطرة عليه والتعامل معه بحكمة كبيرة.

وفيما يلي بعض الخطوات التي رجح علماء النفس والأبراج على أن اتباعها يمكن المرأة بدرجة كبيرة جدًا من التعامل مع برج الأسد وليس فقط التعاملات العادية بل تلك التي من الممكن أن تصل إلى حد السيطرة عليه وعلى ما يمكنه القيام به في صالحك:

  • ميزة رجل الأسد وعيبه في ذات الوقت هو غروره، فإذا تمكنتِ من إرضاء غروره بكل هدوء وجعلته يعتز بكرامته ولم ترفعي صوتك في وجهه وتحليتِ بالصبر فأنك بهذه الطريقة ستتمكنِ من تملك قلبه وعقله.
  • الثقة مفتاح قلب رجل الأسد فعليكِ أن تثقي فيه بدرجة كبيرة ومن الأفضل أن تثقي في نفسك أثناء التعامل معه لأن رجل الأسد لا يحب المرأة ذات الشخصية المهزوزة أو المذبذبة ويعشق المرأة الثابتة على مبادئها التي بالطبع لا تتخالف مع مبادئه.
  • كوني امرأة اجتماعية ولكن لا تجعلي من اجتماعيتك تلك أن تقلل من اهتمامك به فالجميع مهم ولكنه هو الأهم بالنسبة لك الأمر الذي إذا استطعتِ القيام به سيكون بإمكانك اسر قلبه والسيطرة عليه بشكل كبير جدًا.
  • ابحثي دائمًا عن الجديد وحاولي قلب روتين حياتكم الممل حتي تبقى دائمًا مثيرة مهمة ومميزة في نظره حيث أن رجل الأسد إذا شعر بالملل فأنه سرعان ما سينفر من العلاقة لدرجة كبيرة ولن يكمل فيها.
  • المفاجآت من الأمور التي ستلفت انتباه رجل الأسد لدرجة كبيرة خاصة وأنه وكما أشرنا من قبل لا ينتظر من أحد على الإطلاق أن يقدم له الهدايا أو المفاجآت وهو ما سيبهره ويجعله يشعر بالاهتمام ما سيسهل من مسألة سيطرتك عليه بشكل كبير.
  • لابد وأن تشعريه بغيرتك الكبيرة عليه ولكن دون أن تبالغي في ذلك كي لا تشعريه بالاختناق والضيق الشديدين، وبالطبع تجنبي نوبات الغيرة الحادة فمن المفترض أنك امرأة تثق في نفسها لأبعد الحدود وأنكِ من المؤكد تملكين قلب وعقل ونظر حبيبك وهو ما انت ماهرة فيه لابد أن تكون هذه هي فكرته عنكِ دائمًا.

أهم ما يعشق الرجل الأسد في المرأة

محبة رجل الأسد للمرأة ليست بالأمر الهين على الإطلاق، وتتطلب منها أن تكون أنثى استثنائية في كافة الأمور التي تقوم بها في حياتها حتى تلفت انتباهه وتكون مميزة بالنسبة له ويظهر ذلك من خلال حرصها على توافر الأمور التالية:

  • حضورها بارز وثابت في جميع المحافل.
  • ثقتها العالية بنفسها واعتزازها بكرامتها.
  • اهتمامها بأدق تفاصيلها وتفاصيل شريكها.
  • الصراحة والصدق معه في مختلف الأمور.
  • العفوية والبساطة والبعد عن التصنع.
  • خفة الدم وحس الدعابة الراقي.
  • محاورة لبقة ومهذبة تعرف كيف تتناقش مع شريكها.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.