لغة الجسد للرجال في الحب: 15 علامة على أنه يقع في حبك

admin11 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

قد تلاحظ في كثير من الأحيان أن لغة الجسد للرجال في الحب تختلف عن أولئك الذين ليسوا كذلك. في بعض الأحيان يفضل الرجال التعبير عن مشاعرهم دون استخدام الكلمات ولكن بلغة جسدهم. قد يتواصلون معك باستخدام بعض الإيماءات الجسدية. وفي أغلب الأحوال يوجد أكثر مما تراه العين.

ومع ذلك إذا قابلت للتو هذا الشخص ولم تفهمه بشكل صحيح بعد فقد تواجه بعض الصعوبات في فهم إشاراته. نحن هنا لمساعدتك في ذلك. تابع القراءة للحصول على نظرة ثاقبة للغة الجسد للرجال في الحب.

 الجسد في الإعجاب2 - مدونة صدى الامة
لغة الجسد للرجال في الحب

ما هي لغة الجسد؟

لغة الجسد هي شكل من أشكال التواصل غير اللفظي حيث يتم استخدام وضعية الجسد والإيماءات واللمس وتعبيرات الوجه وما إلى ذلك للتعبير عن مشاعرك وأفكارك. يمكن أن تساعد لغة الجسد عند قراءتها جيدًا على فهم المعاني الضمنية للتودد والانجذاب والحب.

أكثر من نصف تواصلنا هو تواصل غير لفظي وتُظهر أجسادنا أفكارنا وعواطفنا. يُعتقد أن الرجال أقل كلامًا من النساء ويمكن أن توفر لك لغة جسدهم رؤى قيمة في أذهانهم.

نحاول في هذا المقال أن نشرح ما يقوله الرجل الذي ينجذب إليك من خلال لغة جسده.

إشارات من لغة الجسد توضح أنه قد ينجذب إليك

1. لا يرفع عينيه عنك

في لغة الجسد للرجال في الحب.. يعد هذا هو أفضل مؤشر على أن لديه مشاعر تجاهك. الرجل الذي مأسور بك لا يرغب في التوقف عن النظر إليك. إذا كان وقت الاتصال المباشر لديه قصيرًا فهذا يعني أنه قد لا يكون حريصًا عليك. كلما زاد التواصل وجهاً لوجه معك زادت درجة انجذابه لك.

2. يلمسك كثيرًا

عندما تمشي بالقرب منه هل يضع يديه على ذراعك؟ هل يميل إلى التربيت على يدك أو ذراعك عند التحدث؟ كلما لمسك زاد حبه لك. ربما يميل الرجال إلى لمسك بشكل خفي وغير جنسي إذا كانوا واقعين في حبك. يمكن أن تنقل لمسة بسيطة رسالة أكثر لفتًا للانتباه ومباشرة من العديد من الكلمات.

3. يتوجه بجسده إليك

إذا كان وجهه تجاهك أثناء التحدث إليك فهذه علامة جيدة على اهتمامه بالمحادثة والأهم من ذلك اهتمامه فيك.

4. شفتيه لا تكذبان

عادة ما تشير الابتسامة المغلقة إلى انسحاب الرجل. من ناحية أخرى إذا ابتسم بشكل مشرق أثناء المحادثة فهذه طريقة غير لفظية ليخبرك بأنه سعيد بمقابلتك. سوف يمنحك ابتسامة نقية وحقيقية تظهر من خلالها تجعد المناطق حول عينيه ويضيء وجهه بالكامل.

5. كتفيه تتكئان نحوك

 الجسد في الإعجاب1 - مدونة صدى الامة
لغة الجسد للرجال في الحب

يميل الرجل الواقع في الحب إلى ميل كتفيه نحو المحبوبة. وهي من دلالات العشق. إذا كان يميل كتفيه نحوك عندما يكون قريبًا منك فهو رومانسي ويهتم بما تريدين قوله. سوف يتكئ ويخلق مساحة تدمجكما.

6. يعانقك

من صور لغة الجسد للرجال في الحب أنه يعانقك عندما يقابلك. يفعل ذلك لفترة أطول مما تتوقع ولا يريد أن يتركك تذهبين. يشير هذا إلى أنه يهتم بك وأن لديه أكثر من مجرد صداقة في ذهنه – ربما يريد أن يكون حولك كل دقيقة. عادة لا يتجاوز وقت حضن الصديق بضع ثوان.

7. يأخذ نفسا عميقا

لاحظ هذا عن كثب عندما يكون في مكان قريب. سوف يأخذ نفسًا عميقًا وستلاحظ أن معدته تغرق. إما لأنك تجعله متوترًا أو لأنه يحب ما يراه.

8. حركات يديه

إذا لاحظت يديه عندما يقف أو يجلس بجانبك فهو يحاول أن يبدو أكثر ودًا ويجذبك. من ناحية أخرى إذا عقد ذراعيه أو وضع يديه في جيبه فقد أقام حاجزًا بينكما ولا يرغب في التعرف عليك.

9. هو متوتر من حولك

علامة أخرى واضحة على أنه يحبك هي عندما يكون مضطربًا أو غير قادر على التوقف عن التململ. غالبًا ما تلعب النساء بشعرهن أو كأسهن عندما يكونو بالقرب من شخص يعجبهن. من ناحية أخرى قد يبدأ الرجل في النقر بأصابعه أو لمس رقبته أو وجهه أو تدوير مشروبه. على أي حال فهذا يعني أنه متوتر من حولك ومهتم. على الرغم من أن العصبية قد تعني العكس في بعض المواقف فيجب أن تكون قادرًا على معرفة الفرق.

10. يلعب دور الحامي

إشارة أخرى يجب الانتباه إليها عندما يبدو أنه يحميك. إذا كنت تتحدث إلى رجل آخر وتجده يقاطع محادثتك فمن المحتمل أنه ينجذب إليك ؛ فلا يريدك أن تغازل شخصًا آخر. على الرغم من أن هذا قد يكون مزعجًا إلا أنه علامة واضحة على عاطفته . أيضًا إذا لاحظت أن شخصًا ما وقحًا معك وجاء إلى جانبك لدعمك فمن المحتمل أنه يجدك جذابًا حقًا ويريد أن يكون هناك من أجلك.

11. يسرق كلامك

عندما يكون هناك رجل يحبك فلن يتطابق مع نبرة صوتك فحسب بل سيبدأ أيضًا في استخدام نفس الكلمات أو العبارات التي تستخدمها. هذه طريقته للتزامن معك. كرسالة تحمل معنى أننا واحد. يتيح لك أيضًا معرفة أنه يفكر فيك ويستمع إلى ما تقوله له أو للأشخاص من حولك.

12. يرفع حاجبيه

إذا كنت تجده كثيرًا ما يرفع حاجبيه في التحيات والمحادثات  فهذا يعني أنه مهتم فيك. على الرغم من أن الكثير من حركة الحاجب يمكن أن تكون مخيفة فإن حركة الحاجب الصحيحة ستعلمك ما إذا كان مهتمًا بك.

13. يمشي معك

إذا سار بجوارك وحافظ على نفس الوتيرة فهذه علامة مؤكدة على أنه ينجذب إليك. إنها أحد لغة الجسد للرجال في الحب. إنه يهتم بما يكفي لإبطاء سرعته والمشي بجانبك ليكون قريبًا منك وربما يبدأ محادثة معك.

14. يعتني بمظهره

 الجسد للرجال في الحب - مدونة صدى الامة
لغة الجسد للرجال في الحب

يصبح الرجال مدركين لمظهرهم ويبذلون جهدًا إضافيًا لتزيين أنفسهم عندما يكونون بالقرب من شخص يحلو لهم. هل يمرر رجلك يده من خلال شعره؟ هل يقوم بتعديل قميصه وأنت تقترب منه؟ إذا كان يعتني بالشكل الذي يبدو عليه فهو يريد أن يثير إعجابك. حتى لمسة صغيرة أمامك توحي بأنه يريد أن يبدو جيدًا بالنسبة لك.

15. يعلو صوته

بمجرد التحدث بصوت عالٍ يريد التأكد من سماع صوته. ربما يريد أن يجذب انتباهك بصوت عالٍ وعميق.

غالبًا ما تكشف لغة جسد الرجال في الحب ما لا يمكنهم التعبير عنه بالكلمات. يجب أن تنتبه جيدًا لفك شفرة هذا النوع من التواصل غير اللفظي لمعرفة ما إذا كان الرجل مهتمًا بك أم لا. إذا كان وجهه يضيء عند رؤيتك بالذات، يبطئ ليناسب وتيرتك عند المشي أو يبذل جهدًا ليكون حسن المظهر عند مقابلتك ؛ هناك فرصة معقولة أن يكون لديه اهتمام قوي بك. ابحث عن الإشارات واعتمد على غرائزك لتشعر بسحر الحب.

16.أنت تقع في حبه

يبدو أنه إذا كانت المرأة تحب رجلًا فمن المرجح أن يقع شريكها في حبها.

لذلك إذا شعرت بانجذاب بسيط بداخلك فهناك احتمال كبير أنه بدأ يشعر بنفس الشعور.

17. يعرّفك على أشخاص مهمين في حياته

واحدة من أفضل العلامات على أنه يتجه نحو الحب الحقيقي هي عندما يبدأ في تعريفك بأشخاص مهمين. إذا طلب منك الرجل مقابلة والديه والأشخاص الآخرين الذين يهتم بهم يمكنك أن ترى أنكما قد تجاوزتا الانجذاب الجسدي.

إذا كان رجلك فخورًا بما يكفي لإظهارك للأشخاص الذين يهتم بهم فهذا يعني أنه يعتبرك جزءًا من تلك الفرقة. أنت مهمة بالنسبة له.

18. يجد التصرفات الغريبة الخاصة بك محببة

عندما تكونان في علاقة عاطفية حقيقية فإنه لا يتضايق من التصرفات الخاصة بك. بدلا من ذلك يجدهم لطيفين.

على سبيل المثال ربما ترغبين في تسمية أغراضك بلقب. أو ربما تتجشأين أمامه بصوت عالٍ دون محاولة إخفاء ذلك. أيًا كان ما قد يبدو غريبًا سيظل يقبله بالتأكيد.

19. إنه ليس على طبيعته تمامًا عندما يكون معك

من ضمن لغة الجسد للرجال في الحب.. حتى الرجال الأكثر ثقة وإنجازًا قد لا يكونوا كذلك عندما يكونون في حالة حب. قد يبدأ رجلك في إظهار علامات عصبية خفية أحيانًا خاصة لو أنه غير متأكد من شعورك تجاهه بالضبط.

لن يتصرف بسلاسة عندما يكون معك. راقب لغة جسده. لا بد أن ترى رعشة صغيرة لأنه يحاول ترويض مشاعره القوية تجاهك.

20. إنه يقدر استقلاليتك

على الرغم من أنك قمت بتنشيط غريزة البطل الخاصة به فهو يعلم أنه يمكنك التعامل مع أي شيء بمفردك. يتفهم ويحترم أنك شخص منفصل.

إنها علاقة صحية إذا كان كل منكما يعمل بشكل جيد معًا أو منفصلين.

21. إنه يركز عليك

 الجسد في الإعجاب - مدونة صدى الامة
لغة الجسد للرجال في الحب

عندما تكونان وحدكما معًا أو حتى مع مجموعة فإنه يركز عليكما.

ماذا تعني هذه الكلمات؟ هذا يعني أنه يضع الهاتف جانبًا ليمنحك بعض الوقت. يستمع إلى ما لديك لتقوليه ويتأكد من أنك بخير طوال الوقت.

22. عيناه تتحدث إليكِ

لفهم لغة الجسد للرجال في الحب تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في النظر إلى عينيه لقراءتها بشكل صحيح.

إذا بدأتما علاقة قائمة على المرح فستعرف متى سيظهر الانجذاب الجسدي في العلاقة ليمنح شعور عميق. ستلاحظ أن عينيه لم تعودا بريئتين. هناك شيء أكثر خطورة هناك الآن.

عليك أن تلاحظ الأشياء الصغيرة.

23. يظهر لك من هو حقا

علامة رائعة على أن صديقك يقع في حبك هو عندما يتوقف عن التظاهر. لن يدعي أنه أي شيء آخر غير ما هو عليه حقًا.

لم يعد الأمر مجرد افتتان إذا كان رجلك يريدك أن تقبلي نفسه الحقيقية. هذا يعني أنه يريد قضاء المزيد من الوقت معك.

خلال ذلك الوقت هناك فرصة جيدة أن يكشف عن نفسه لك على أي حال.

24. يتحدث عنك مع أشخاص آخرين

أنت تعلمين أن رجلك يقع في حبك عندما لا يستطيع التوقف عن التحدث عنك مع أشخاص آخرين. حتى عندما لا تكونين هناك يمكن لرفاقه أن يشعروا بوجودك.

إذا بدأ رجلك في التصرف بهذه الطريقة فلا داعي لأن تكون خبيرًا في العلاقات لترى أنه انتقل إلى الحب الرومانسي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.