ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

ماهو الشي الذي ينبض بلا قلب

الاجابة هي:  الساعة

الجواب على لغز ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب هو عقرب الساعة. الساعة عبارة عن أداة تتكون من 60 دقيقة و 12 عقربًا تدور على مدار اليوم وتحل لغز الشيء الذي ينبض بدون قلب. عنصر ضبط الوقت في كل ساعة هو المذبذب التوافقي، وهو جسم مادي (مرنان) يهتز أو يتأرجح بشكل متكرر بتردد ثابت بدقة. ينتج هذا صوتًا مشابهًا لنبضات القلب، وهذا هو السبب في أن الساعة هي الإجابة الصحيحة على هذا اللغز. يساعد حل هذا اللغز على زيادة التركيز والتفكير العميق في جميع المعلومات.

الجواب على لغز ما هو الشيء الذي ينبض بلا قلب هو عقرب الساعة. الساعة من أهم وحدات قياس الوقت، وهي أداة تتكون من 60 دقيقة و 12 عقربًا تدور على مدار اليوم وتحل لغز الشيء الذي ينبض بلا قلب. عنصر ضبط الوقت في كل ساعة هو المذبذب التوافقي، وهو جسم مادي (مرنان) يهتز أو يتأرجح بشكل متكرر بتردد ثابت بدقة. هذا هو السبب في أن الساعة هي الإجابة الصحيحة على لغز ما ينبض بدون قلب – يداها تدق وتدوران كل ثانية، منتجة صوتًا مشابهًا لضربات القلب.

الجواب على اللغز هو عقرب الساعة. الساعة من أهم وحدات قياس الوقت، وهي أداة تتكون من 60 دقيقة و 12 عقربًا تدور على مدار اليوم وتحل لغز الشيء الذي ينبض بلا قلب. عنصر ضبط الوقت في كل ساعة هو المذبذب التوافقي، وهو جسم مادي (مرنان) يهتز أو يتأرجح بشكل متكرر بتردد ثابت بدقة. الساعة تدق وتنبض في كل ثانية، وتنتج صوتًا مشابهًا لضربات القلب، بدون قلب حقيقي. هذا يجعل الساعة هي الإجابة الصحيحة على لغز ما ينبض بلا قلب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.