مشى خالد ٣ خطوات للامام

admin
اسالة وحلول
admin20 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

مشى خالد ٣ خطوات للامام ثم اتجه يمينا ومشى ٦ خطوات . ماعدد الخطوات التي يمشيها حتى يعود الى الى نقطة البداية اذا اتبع المسار نفسة ؟

الاجابة: 9 خطوات

تقدم خالد بثلاث خطوات إلى الأمام، ثم استدار يمينًا ومشى ست درجات. للعودة إلى نقطة البداية، يجب عليه اتباع نفس المسار واتخاذ تسع خطوات. هذا لأنه خطا ثلاث خطوات للأمام وست خطوات إلى اليمين، وعليه أن يتراجع بنفس عدد الخطوات حتى يعود إلى نقطة البداية.

تقدم خالد بثلاث خطوات إلى الأمام، ثم استدار يمينًا وسار 6 خطوات. للعودة إلى نقطة البداية، سيحتاج إلى 9 خطوات إذا اتبع نفس المسار. سيتعين عليه أن يستدير ويمشي 3 خطوات للوراء، ثم يستدير يمينًا ويمشي 6 خطوات. هذا سيعيده إلى نقطة البداية.

مشى خالد 3 خطوات للأمام ثم استدار يمينًا مشيًا 6 خطوات. يحتاج إلى 9 خطوات للعودة إلى نقطة البداية إذا اتبع نفس المسار. سيكون قد قطع ما مجموعه 12 خطوة لإكمال دائرة كاملة. الرياضيات هي العلم الوحيد الذي يتم تداوله بين جميع الناس تلقائيًا، وهو يمارس البشتية من أجل تطبيق مفاهيم الرياضيات في حياته اليومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.