مقادير كيكة الزبادي مضبوطة

Doha Hashem
تفسير الاحلام لابن سيرين
Doha Hashem18 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

هل تبحث عن حلوى لذيذة وسهلة التحضير لمفاجأة عائلتك؟ لا تنظر أبعد من كعكة الزبادي هذه! جميع مكونات هذه الكعكة دقيقة، لذا يمكنك التأكد من أنها ستخرج بشكل مثالي في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة رائعة لاستخدام أي زبادي زائد في الثلاجة. تابع القراءة لتتعلم كيفية صنع هذه الحلوى اللذيذة!

مقادير كيكة الزبادي مضبوطة

كعكة الزبادي هذه هي حلوى بسيطة جدًا وأساسية يمكنك تحضيرها في 15 دقيقة أو أقل.

من السهل والسريع الخبز بحيث يمكنك بسهولة عمل دفعة لحفلة أو إحضارها إلى العمل. بالإضافة إلى أنه لذيذ!

لصنع هذه الوصفة، ستحتاج إلى البيض والسكر والزبادي العادي وصينية رغيف الخبز.

لقد استخدمنا نفس المكونات الدقيقة التي تستخدمها ستاربكس في كعكة الليمون الخاصة بهم. باستخدام هذه المكونات، ستتمكن من إنشاء نسخة لذيذة وأصلية من الحلوى الشهيرة.

اخفقي الزبادي والزيت والسكر ومستخلص الفانيليا معًا

كعكة الزبادي الفرنسية الكلاسيكية هذه مصنوعة من مكونات بسيطة ولا تستغرق سوى بضع دقائق للتحضير. كل ما تحتاجه هو الدقيق والسكر ومسحوق الخبز والملح والبيض والزبادي وقشر الليمون وخلاصة الفانيليا. لا تحتاج حتى إلى خلاط لصنعه!

المكونات: دقيق، سكر، بيكنج بودر، ملح، بيض، زبادي، قشر الليمون، وخلاصة الفانيليا.

يضاف الطحين والبيكنج باودر والملح وجوزة الطيب

كعكة الزبادي سهلة التحضير هذه مصنوعة من عدد قليل من المكونات وهي مثالية لتحلية سريعة ولذيذة. تُخفق المكونات معًا في وعاء قبل إضافتها إلى قالب الكعكة. هذه الكعكة خالية أيضًا من الغلوتين، لذلك يمكن لمن لديهم قيود غذائية الاستمتاع بها.

كعكة الزبادي مصنوعة من 1 1/2 كوب دقيق لجميع الأغراض، 2 ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز، نصف ملعقة صغيرة من الملح، ونصف ملعقة صغيرة من جوزة الطيب. تعمل هذه المكونات معًا لصنع كعكة خفيفة ورقيقة. تضاف القرفة والملح وجوزة الطيب أيضًا لإضفاء نكهة لطيفة على الكعكة. على الرغم من أن هذه الوصفة بسيطة، إلا أنها ممتازة لمن يريدون كعكة لذيذة ورطبة.

ينخل معا الدقيق، ومسحوق الخبز والملح

مكونات كعكة الزبادي كالتالي: دقيق، بيكنج بودر، ملح. يجب غربلة هذه المكونات معًا قبل خلطها بمزيج الزبادي. هذه الكعكة خفيفة ورقيقة ورطبة بفضل اللبن. إنه مثالي لأي مناسبة!

اخفقي اللبن والسكر والبيض وقشر الليمون معًا

مكونات كعكة الزبادي هي: دقيق، ويشمل الدقيق والسكر ومسحوق الخبز والملح والبيض والزبادي وقشر الليمون وخلاصة الفانيليا. باتباع هذه التعليمات، ستتمكن من صنع كعكة زبادي لذيذة ورقيقة سيحبها الجميع.

استخدم زبادي الفانيليا المحلى

مكونات كعكة الزبادي دقيقة ويجب خلطها معًا قبل إضافتها إلى خليط الدقيق. يجب أن يكون الخليط ناعمًا وليس متكتلًا. من الأفضل تقديم كعكة الزبادي طازجة ويجب تخزينها في وعاء محكم الغلق.

استخدم البيض بدرجة حرارة الغرفة

مكونات كعكة الزبادي هي بالضبط 3 بيضات، 1 كوب سكر أبيض، و 2 كوب دقيق لجميع الأغراض. يجب أن تكون هذه المكونات في درجة حرارة الغرفة قبل البدء في خلطها معًا. الوصفة لا تستدعي أي زبدة أو زيت مما يجعلها خفيفة الوزن ورقيقة. كعكة الزبادي هذه خفيفة ورقيقة وناعمة بشكل لا يصدق. إنها عبارة عن 3 مكونات فقط ولا تتطلب أي دقيق أو زبدة أو زيت.

تأكد من استخدام القياس الدقيق للزبادي

مكونات كعكة الزبادي دقيقة وغير مرنة. ستحتاجين إلى وعاء من اللبن الزبادي وملعقة كبيرة من الزبدة المذابة. اتبع تعليمات الوصفة للتأكد من تحضير الكعكة بشكل صحيح. الوصفة لا تستدعي أي مكونات أخرى، لذا يمكنك التأكد من أن الكعكة ستكون لذيذة وسهلة التحضير.

يُضاف البيض والسكر الحبيبي وسكر الفانيليا

مكونات كعكة الزبادي كالتالي:

-طحين
-سكر
-مسحوق الخبز
-ملح
-بيض
-زبادي
-قشر الليمون
-خلاصة الفانيليا
-زيت الزيتون.

باتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من صنع كعكة زبادي لذيذة ورقيقة. تذكر استخدام القياسات الدقيقة المذكورة أعلاه لضمان نتيجة ناجحة. شكرا للقراءة!

استخدم الزيت النباتي بدلاً من الزبدة

كعكة الزبادي هذه خفيفة للغاية ورقيقة وناعمة. إنها عبارة عن 3 مكونات فقط ولا تتطلب أي دقيق أو زبدة أو زيت.

لتحضير هذه الوصفة، ستحتاج إلى:

1 بيض كبير
2 كوب زيت نباتي مثل زيت الكانولا أو زيت الزيتون
1 كوب سكر
1 ملعقة كبيرة قشر ليمون مبشور ناعماً
3/4 كوب زبادي يوناني كامل الدسم، 1/2 كوب زيت نباتي، بيضتان كبيرتان

الاتجاهات:

1. يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). يُدهن طبق خبز 9 × 13 بوصة بالزبدة.
2. في وعاء كبير، اخفقي البيض والزيت معًا حتى يصبح المزيج خفيفًا ورقيقًا. يُضاف السكر وقشر الليمون ويُمزج جيداً.
3. صب الخليط في طبق الخبز المجهز. اخبزيها لمدة 30 دقيقة، أو حتى يتم إدخال عود أسنان في المركز ويخرج نظيفًا. تبرد قبل التجميد.
4. لعمل الزينة: في وعاء، اخفقي بيضتين كبيرتين مع كوب سكر حتى تصبح خفيفة ورقيقة. أضف 12 كوب زيت نباتي، 2 ملعقة كبيرة عصير ليمون، 1 ملعقة صغيرة خلاصة فانيليا. اخلط جيدا. صقيع الكيك عندما يبرد. يتمتع!

جرة نظيفة لاستخدامها كأداة قياس

إذا كنت تبحث عن وصفة سهلة ولذيذة تستخدم قياسًا دقيقًا للمكونات، فأنت تريد تجربة وصفة كعكة الزبادي هذه. يتم قياس جميع المكونات في وعاء صغير من الزبادي، مما يجعلها طبقًا مناسبًا وسهل التحضير.

وصفة كعكة الزبادي سهلة الاتباع ولا تتطلب سوى بضع دقائق من وقتك. كل ما تحتاجه هو جرة نظيفة وجميع المكونات المدرجة في الوصفة. بمجرد الانتهاء من الخطوات، ستتمكن من الاستمتاع بكعكة لذيذة ورقيقة سيحبها الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.