منقار البط من الثدييات التي تضع بيض

admin
اسالة وحلول
admin21 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

منقار البط من الثدييات التي تضع بيض

الاجابة هي: صح

نعم، منقار البط، أو خلد الماء، هو حيوان ثديي يبيض. إنها فريدة من نوعها بين الثدييات بسبب عاداتها في وضع البيض، وهي الثدييات الوحيدة التي لا تلد لتعيش صغارًا. يعد حيوان أبوسوم منقار البط أحد الثدييات الأولية التي تتكاثر عن طريق وضع البيض. ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط. يعتبر حيوان منقار البط أحد الثدييات الفريدة التي تضع البيض، وهو يشبه الزواحف أكثر من الثدييات. يعتبر خلد الماء منقار البط أغرب حيوان ثديي على وجه الأرض وهو مثال رائع على التكيف التطوري.

نعم، منقار البط، أو خلد الماء، هو حيوان ثديي يبيض. إنها فريدة من نوعها بين الثدييات بسبب عاداتها في وضع البيض، وهي الثدييات الوحيدة التي تتكاثر بهذه الطريقة. تضع أنثى منقار البط بيضها في جحر، وتصفه بأوراق الشجر، والفراء، ومواد أخرى للحفاظ على البيض دافئًا. ينمو الجنين داخل البويضة وعندما تكون جاهزة للفقس، تكسر الأم البيضة بمنقارها وتحمل الفقس في جرابها. تعتبر فواتير البط أغرب حيوان ثديي على وجه الأرض وهي تذكير بتنوع الحياة على كوكبنا.

نعم، منقار البط، أو خلد الماء، هو حيوان ثديي يبيض. إنها فريدة من نوعها بين الثدييات بسبب عاداتها في وضع البيض، وهي الثدييات الوحيدة التي تتكاثر عن طريق وضع البيض. يعد حيوان أبوسوم منقار البط أحد الثدييات الأولية التي تتكاثر عن طريق وضع البيض. ينمو الجنين داخل رحم الأنثى في حيوان منقار البط. يعتبر حيوان منقار البط أحد الثدييات الفريدة التي تضع البيض ويشبه المنقار. مرحبًا بكم في موقع Science Platform الإلكتروني، حيث يتم إعادة إنتاجه. يعتبر خلد الماء منقار البط أغرب حيوان ثديي على وجه الأرض (Getty Images). نحن والثدييات الأخرى مخلوقات تلد صغارها بدلاً من الولادة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.