يقع الجبل الاخضر في

Omnia Magdy
اسالة وحلول
Omnia Magdy22 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة

يقع الجبل الاخضر في

الإجابة هي: سلطنة عمان.

يقع الجبل الأخضر في سلطنة عمان بولاية نزوى بمحافظة الداخلية. وهي جزء من سلسلة جبال الحجر، وترتفع إلى ارتفاع 3000 متر فوق مستوى سطح البحر. تشتهر المنطقة بمناخها المعتدل مما يجعلها وجهة مثالية للسياح. تشتهر المنطقة أيضًا بمنتجاتها الزراعية المتنوعة، مثل الرمان. يقع الجبل الأخضر على بعد حوالي 150 كم من العاصمة مسقط.

يقع الجبل الأخضر في سلطنة عمان وتحديداً في ولاية نزوى بمحافظة الداخلية. وهي جزء من سلسلة جبال الحجر التي يصل ارتفاعها إلى 3000 متر فوق مستوى سطح البحر. تشتهر المنطقة بتنوع مناخها، مع أجواء تشبه الربيع في الصيف، وهي وجهة شهيرة للسياح. يقع الجبل الأخضر على بعد حوالي 150 كم من العاصمة مسقط.

يقع جرين ماونتن في سلطنة عمان. وهي جزء من سلسلة جبال الحجر وتقع بولاية الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية وتبعد عن العاصمة مسقط بحوالي 150 كيلومترا. ترتفع إلى 3000 متر فوق مستوى سطح البحر، وتشتهر بطقسها المعتدل، مما يوفر جوًا مشابهًا لمناخ الربيع في أشهر الصيف. تتميز المنطقة المحيطة بهضبة سيق أيضًا بوديانها العميقة ومناخها الفريد، مما يجعلها وجهة شهيرة للسياح. بالإضافة إلى ذلك، تشتهر Green Mountain بمنتجاتها الزراعية المتنوعة، مثل الرمان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.