اختراق الواتساب بدون كود وطريقة تهكير الواتس بدون هاتف الضحية

Nora Hashemالمُدقق اللغوي: admin23 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر

اختراق الواتساب بدون كود، اختراق الواتساب أصبح أمر شائع في الفترة الآخيرة، حيث يتعرض الكثير من المستخدمين إلى هجمات الهاكرز والقراصنة عبر الواتساب، وذلك بسبب استغلالهم الثغرات الأمنية في التطبيق والأعتماد على تطبيقات التجسس والتي سوف نتعرف عليها بشكل مفصل في السطور التالية، فيمكنكم متابعة القراءة معنا.

اختراق الواتساب بدون كود
كيف اهكر واتساب أي شخص بدون كود من خلال رقم الهاتف؟

اختراق الواتساب بدون كود

يتساءل الكثير هل يمكن اختراق الواتساب بدون كود؟ وعند البحث عن إجابة هذا السؤال وجدناأن لا يوجد نظام حديث للتواصل الاجتماعي خالية من الثغرات، هناك الكثير من الطرق التي يمكن بواستطها تهكير أي حساب في العام، واختراق تطبيق الواتساب بشكل خام، ولكن كيف يمكن اختراق الواتساب بدون كود؟

كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا.
  • فتح حساب وتسجيل الدخول من  الضغط على زر تسجيل الدخول login بنفس المعلومات التي سجلت بها.
  • إعطاء هذا التطبيق للضحية ليقوم بتحميله وتثبيته.
  • سوف تسجل الدخول بحسابك على هاتف الضحية.
  • بعد ذلك سوف يختفي التطبيق من جهاز الضحية و لن يمكنه إزالته.
  • ومن ثم بإمكانك الدخول إلى حسابك في الموقع ورؤية حساب الضحية على الواتس اب والتجسس عليه.

كيف اختراق الواتس آب في دقائق؟

يمكن التجسس على الواتس اب واختراقه في دقائق بطريقة سهلة جداً وهي استخدام WhatsApp Web، فكل ما سوف تحتاجه هو الوصول الفعلي إلى الهاتف المستهدف الذي تريد التجسس عليه وإذا كان الهاتف محمي بواسطة رمز PIN فعليك أيضًا معرفة ذلك، فهذه الطريقة تتطلب مسح رمز الاستجابة السريع فقط.

شرح طرق اختراق الواتس اب مضمونة 100

هناك أكثر من طريقة مضمونة 100% لاختراق الواتساب يستخدمها الهاكرز والمخترقين ومن أهمها:

الطريقة الأولى: الثغرات البرمجية في تطبيق WhatsApp 

حيث يستطيع الهاكرز اختراق الحسابات الضعيفة غير المؤمنة بحساب Gmail وبكلمة مرور قوية، وذلك بالتحايل على المستخدمين بطرق مختلفة لأخذ بياناتهم أو إرسال ملفات ضارة لهم والتي بالفعل أصابت إصدارات مختلفة من هواتف الأندرويد وiOS و ويندوز فون، فمجرد تشغشل تلك الملفات يتمكن الهامز من تثبيث بعض التطبيقات الضارة وبرامج التجسس على هاتفك بدون علمك ومن ثمر سرقة بياناتك الخاصة.

الطريقة الثانية: اختراق تطبيق WhatsApp عن طريق سرقة رمز التحقق

يقوم المخترقون والهاكرز بتثبيت حساب واتس اب على هواتفهم باستخدام أرقام اشخاص اخرين و من ثم يقوم التطبيق بطلب رمز التحقق المرسل الى هاتفك على شكل رسالة بها ستة أرقام وعندها ستصلك رسالة تم طلب كود التسجيل الخاص برقم هاتفك في واتساب.

و من ثم من خلال بعض التطبيقات يستطيع الهاكر أن يقوم بالدخول إلى رسائل البريد الصوتي الذي يكون رقم الحماية الافتراضي الخاص به هو 0000 او 1234 و من ثم يقوم بمعرفة رقم تفعيل الحساب و تشغيله على هاتفه، وبواسطه تلك الخدعة السهلة يتمكن المخترق من الحصول على حساب الواتس اب الخاص بك دون علمك.

الطريقة الثالثة: سرقة بيانات من هاتفك

يلجأ بعض الهاكزر في اختراق تطبيق الواتساب الخاصة بدائرة المقربين منهم إلى أخذ رقم الـ Mac Address الخاص بهواتفهم وهو ما يسمى بـ اختراق الواتساب عن طريق الماك ادريس، أو في حالات أخرى أخذ رقم التفعيل لكي يقوموا بتشغيل حسابك على هواتفهم أو حتى تثبيت تطبيقات التجسس الضارة؛ ولهذا عليك توخي الحذر من ترك هاتفك في يد شخص غير موثوق حتى لا يتمكن من سرقة بياناتك.

الطريقة الخامسة: تثبت نسخة معدلة من التطبيق

يتواجد الآن على شبكة الإنترنت بعض تطبيقات الواتس اب المعدلة والتي تسهل عملية الاختراق، وذلك لأنها مليئة بالثغرات والأخطاء البرمجية، ومن المؤسف أن الكثير من المستخدمين يقعون كفريسة لتلك التطبيقات حيث يثبتونها على هواتفهم من مصادر غير رسمية وهذا ما يساعد المخترقين في الوصول إلى حسابك الخاص بك على تطبيق الواتساب.

 هل التجسس على واتساب بدون كود ممكن؟

نعم يمكن التجسس على تطبيق الواتساب بسهوله بدون كود وذلك باستخدام برامج التجسس على الهاتف الخلوي المنتشرة ومن أشهرها، برنامج mSpy، وهو خيار ممتاز للوصول إلى الملفات على الجهاز المستهدف سواء كان أيفون أو أندرويد، كما أنه لا يحتاجإلى مهارات ترميز للوصول إلى الهاتف المستخدم، بل يسمح لك التطبيق بعرض واتساب أي شخص بدون هاتفه في الوقت الفعلي والوصول  إلى قائمة جهات اتصال الواتساب, والاطلاع على ملفات الوسائط, وسجلات مكالمات الصوت باستعمال بروتوكول الإنترنت.

تهكير الواتس بدون هاتف الضحية

تهكير الواتس بدون هاتف الضحية،من أسهل طرق تهكير الواتس وأكثرها أمانًا لاختراقه حيث تلجأ إلى  استخدام برامج التجسس على الهاتف الخلوي، مثل برنامج  FlexiSPY الذي يُعد خيار ممتاز والتطبيق  الأفضل على الإطلاق في برام التجسس على الواتساب المتاح على جميع الهواتف الذكية، والذي يعمل على توفير تغطية حية للمحادثات التي تجرى على الهاتف

كما لا يحتاج التطبيق إلى أي مهارات ترمزي للوصول إلى تهكير الواتس الخاص بالضحية وقراءة الرسائل بدون هاتف الضحية، حيث يسمح لك برنامج mSpy بعرض واتساب أي شخص بدون هاتفه في الوقت الفعلي، كما أنه يقوم بتحميل البيانات من الواتساب المخترق إلى لوحة التحكم  المستندة إلى الويب.

وكذلك الإطلاع على ملفات الوسائط, وسجلات مكالمات الصوت باستعمال بروتوكول الإنترنت،وقراءة المحادثات باستخدام الطوابع الزمنية عبر لوحة المعلومات عبر الإنترنت.

التجسس على الواتساب عن طريف الشبكة

تعد شبكة الواي فاي أحد الأدوات المستخدمة في مراقبة واختراق تطبيق الواتساب، خاصة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، فكل ما عليك اتباع الطرق التالية:

  1. الطريقة الأولى لابد أن يكون لديك جهاز أندوريد لديه صلاحية الروت.
  2. الخطوة التالية هي حذف تطبيق الواتس اب الموجود على هاتفك الخاص.
  3. ثم تقوم بالبحث عن رقم ال m a c الذي يخص الهاتف المراد مراقبته، ويمكنك أن تجد الرقم من خلال الدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  4. حفظ الرقم الذي حصلت عليه من الهاتف المراد مراقبته وتحويله رقم ال mac h الخاص بهاتفك إلى رقم ال mac الخاص بالهاتف الآخر.
  5. افتح تطبيق terminal emulator وكتابة الأمر su وذلك لإعطائه الصلاحية لتشغيل التطبيق.
  6. عليك أن تكتب الأمر التالي في نافذة التحكم، busybox ifconfig eth0 hw ether XX:XX:XX:XX:XX.
  7. ثم تغيير علامة ال x برقم الماك الخاص بالهاتف الآخر، بعدها سيعمل التطبيق على تغيير رقم الماك الخاص بك وتحويله الى رقم الهاتف الأخر.
  8. الآن يمكنك إعادة تحميل برنامج الواتساب ثم تسجيل الدخول برقم الهاتف المراد مراقبته، وبتلك الخطوة ستكون قد تمكنت من الاطلاع على كل الرسائل والنشاطات التي يقوم بها الشخص الآخر.

اختراق واتساب عبر تطبيقات الكي لوجر Keylogger

برنامج Keylogger هو أحد برامج المراقبة التي تم تطويرها خصيصًا من أجل مراقبة أنشطة الأبناء على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، وذلك من أجل حمايتهم من عمليات الاختراق أو الابتزاز التي يمكن أن يتعرضوا لها من قراصنة الإنترنت، والغرض الأول والأخير من تطوير هذا التطبيق هو حماية الأبناء.

ومع ذلك يستخدمه الهاكرز ويستغلون مثل هذه التطبيقات القانونية لانتهاك خصوصية الآخرين واختراق تطبيق الواتس والتجسس عليه، وذلك بواسطة الخطوات التالية:

    • يقوم المخترق أولاً بتحميل برنامج Keylogger، وبعد ذلك سوف تظهر أيقونة بها كلمة تنزيل مجاني والضغط عليها ومن ثم تبدأ عملية التحميل ومن ثم قم بتثبيته على الجهاز.
    • في هذه الحالة يقوم المخترق بالتأكد من تعطيل جميع البرامج المضادة للفيروسات حتى لا تعمل على حذف أحد ملفات البرنامج، وبعد ذلك يقوم بفتح البرنامج على الجهاز الخاص به.
    • في هذه المرحلة تتم عملية تنفيذ ملف Emissary الذي يظهر وبعد ذلك تظهر وجهة أخرى فيقوم الهاكرز أو المخترق بكتابة عنوان Gmail وكلمة المرور الخاصة به ومن ثم الضغط أيقونة اختبار أو “Test”.
    • يقوم المخترق الآن بتحديد الزمن الذي يريد الوصول فيه لجميع المستندات التي ثمت بكتابتها على بريد الإلكتروني من ثم تحديد جميع المربعات التي تظهر على الشاشة وهي “Block AV Sites, Add to Startup, Antis, Disable Task Manager”.
    • بعد ذلك يقوم الهاكرز بالضغط على أيقونة “Build” ومن ثم يقوم بإنشاء ملف الخادم الخاص بك ومن ثم التوصل إلى جميع المعلومات التي قام بكتابتها مع التأكد أن ملف الخادم الخاص به في نفس الدليل.

طريقة استعادة الواتس اب بعد اختراقه

هناك بعض الإجراءات الاحترازية التي لابد اتخاذها عند اختراق الواتساب الخاص بك وهو بلاغ شركة واتس اب عن اختراق حسابك ويمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني على support@whatsapp.com و تأكد من وضع “فقدت أو سرقت” الرجاء إلغاء تنشيط حسابي” في النص.

وسوف يتم الرد عليك  في غضون أيام قليلة وذلك على حسب أهمية الرسالة المُرسلة، وفي العادة يتم الرد بعد يومين على أبعد تقدير من فريق الدم الفني  للمساعدة في استعادة الواتس اب بعد اختراقه

أو يمكن استعادة حسابك بمجرد الحصول على بطاقة  SIM، وعندما تطلب إعادة التنشيط، سيرسل لك واتس اب رمزًا مكونًا من ستة أرقام يتعين عليك إدخاله و بمجرد إدخال الرمز، سيتم تسجيل خروج المخترق تلقائيًا من حسابك.

وعليك بعد استرجاع حسابك أن تقوم بخطوة مهمة وهي تفعيل ميزة التحقق بخطوتين، والتي تمكنك من ربط حسابك برمز أو إيميل، ويمكنك تفعيل هذه الخاصية من خلال فتح إعدادات الواتساب والضغط على إعدادات الأمان ثم الضغط على التحقق بخطوتين و سيطلب منك الواتس اب إدخال رمز التحقق و إضافة إيميل الى حسابك.

  • كيف يمكن اختراق الواتس عن طريق الفيس؟
  • ما هي تطبيقات اختراق واتساب بالهاتف؟
  • كيف اهكر واتساب أي شخص بدون كود من خلال رقم الهاتف؟
  • هل يمكن التجسس على واتساب عن طريق الكمبيوتر؟
  • ما هي خطوات التجسس على واتساب عن طريق الباك اب؟
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.