افضل امبولات لتطويل الشعر وامبولات لتكثيف الشعر الخفيف 

Samar Tarek
2022-05-31T06:31:11+00:00
افضل زيوت للشعر
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin31 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

تعاني الكثير من الفتيات مشكلات متعددة في شعورهن، ودائمًا ما يرغبن في الحصول على أفضل شعر صحي من الممكن الحصول عليه على الإطلاق وفي المقال التالي سنرشح لكم افضل امبولات لتطويل الشعر وتنعيمه وإيصاله لحالة ممتازة من القوة والنعومة والطول المميز والجميل وذلك وفقًا للعديد من الدراسات المميزة التي أجراها الباحثين في هذا الشأن.

افضل امبولات لتطويل الشعر
افضل امبولات لتطويل الشعر

افضل امبولات لتطويل الشعر 

هناك العديد من أنواع امبولات تطويل الشعر المميزة التي من شأنها تطويل الشعر بشكل كبير وإضافة فارق مميز عقب استعمالها عليه، فإذا استمر المستخدم لمدة ثلاث شهور على ذات النوع من الامبولات فستجدين الكثير من الفارق الملحوظ وهذه الأنواع هي:

  • امبولات ماتريكس بيوليج لوسين، وهي من الأمبولات التي تعمل على علاج تساقط الشعر وتحتوي على الأمينيكسيل المقاوم لتيبس الكولاجين ما يقلل من الشعر المتساقط، كما أنه يغذي الشعر بشكل كبير ويضفي عليه الكثير من الصحة والحيوية ويعزز مرونته وكثافته بشكل كبير ويتم تدليك فروة الرأس به ولا يتم غسله.
  • رينيه فورترر، وهي من الامبولات التي تعمل على معالجة تساقط الشعر وتوفر له قدر كبير من التغذية بسبب احتواءه على العديد من الفيتامينات والبروتينات الحمضية والميثونين وكذلك الممزوج بالببتيدات النباتة التي تعمل على تعزيز فروة الرأس وترطبها وتكسبها الصحة واللمعان الكافيان.
  • أناستم دكراي، وهي من الأمبولات التي تعمل على معالجة الشعر المتساقط والتبطيء من فقدان الشعر وتساقطه، كما تعمل على إعادة تقوية نمو الشعر وبالمناسبة هي نوع من الأمبولات التي من الممكن أن تصلح لاستخدام النساء والرجال على حدًا سواء.
  • فيتوليم فور، وهي نوع من الأمبولات التي تعمل على علاج تساقط الشعر وضعفه كما أنه يحمي خلايا بصيلات الشعر وينتج العديد من الخلايا الاحتياطية من خلال تحفيزها على إنتاج الشعر مرة أخرى والمحافظة عليه في المستقبل بشكل جيد.

امبولات لتطويل الشعر مجربه 

تعد امبولات تطويل الشعر أحد أهم العلاجات المثالية لفروة الرأس والتي تعمل على تقوية بصيلات الشعر وحمايته من التساقط، كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والبروتينات التي تعزز فروة الرأس وتعمل على ترطيب الشعر وتنشيط الدورة الدموية وأفضل أنواع هذه الأمبولات وأكثرها تجربة على الإطلاق هي ما يلي:

  • أمبولات مجموعة كريستاس، والتي يعرف عنها أنها واحدة من أفضل أنواع الامبولات التي جربها الكثير من الأشخاص ةوأثبتت فاعلية كبيرة ونتائج لا يمكن نكرانها بأي حال من الأحوال.
  • أمبولات فيتشي، وهي واحدة من أكثر الأمبولات المجربة والتي من الممكن أن تثبت فاعليتها بشكل أسرع بكثير من المتوقع على الإطلاق، وتعد هذه الأمبولات الأكثر فاعلية في علاج جميع حالات الصلع بالإضافة إلى الصلع الوراثي الذي يصعب علاجه بشكل كبير وهذه المجموعة من الأمبولات بها العديد من المكونات النادرة، والطبيعية، وجميعها تؤدي عملها على الشعر بكفاءة.
  • أمبولات مجموعة ديفينس أول، وتعد واحدة من أكثر أمبولات الشعر طلبًا على الإطلاق، واستخدامًا من قبل العملاء حيث لم تثبت للمجموعة أي من الأضرار أو الأعراض الجانبية كما أن المجموعة بها مواد مرطبة للشعر لذلك فإن الشعر سيبدو دائمًا ناعم حتى لو كانت طبيعة الشعر مجعدة.
  • أمبولات لوريال باريس، ويعد منتج المشاهير المعروف والأكثر استخدامًا في معالجة التساقط الملحوظ للشعر ويغير من حالة ونمو الشهر بشكل كبير، بالإضافة إلى حمض اللاكتيك الذي يعتبر العنصر الأساسي في تكوين الكالسيوم الذي يبني خصلات الشعر وينميها.

افضل امبولات لتطويل الشعر من الصيدلية 

توفر العديد من الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل العديد من أنواع امبولات الشعر التي تعمل على تعويض الشعر العديد من المكونات الفريدة والفيتامينات المميزة الذي هو بحاجة إليها بشكل كبير، كما أنها من أفضل العلاجات الممكنة لتطويل الشعر بشكل كبير ومن أفضل الأنواع التي من الممكن اقتنائها على الإطلاق هي ما يلي:

  • أمبولات فولتن لعلاج تساقط الشعر Foltene، حيث تتكون العبوة الواحدة من 12 أمبول، وتتكون هذه الأمبولات من تركيبة فريدة تحتوي على مواد مثل Trisaccaride و Zanthin والتي تعمل على تقليل تساقط الشعر بشكل كبير بالإضافة إلى علاجها لمشاكل فروة الرأس.
  • أمبولات الشعر فيتو PHYTO، وهي عبارة عن أمبولات تحمي الشعر من التساقط بشكل كبير وتتكون العبوة من 12 أمبول وهو عبارة عن منتج مبتكر من مختبرات فيتو باريس لحماية فروة الرأس من 16 مسبب لتساقط الشعر بالإضافة إلى تحفيز نمو الشعر.
  • أمبولات مارتيديرم انتيكا يدا امبولات لتساقط الشعر، وتحتوي هذه الأمبولات على العديد من العوامل المميزة التي من الممكن أن تعمل على زيادة معدلات نمو الشعر بشكل كبير وفارق لما يحتويه من عامل النمو شبيه الأنسولين، وعامل النمو البطاني الوعائي، وفوليستاتينفهي والتي تعمل على تحفيز الخلايا الجذعية للتركيز على نمو الشعر، وتعزيز إنتاج بصيلات الشعر الجديدة.
  • امبولات انيفاجين لعلاج تساقط الشعر، وتحتوي العبوة على 7 امبولات، امبولات وتعد هي بمثابة المنتج مناسب لاستخدام كلً من الجنسين حيث تعمل على علاج تساقط الشعر الشديد والوراثي، وإعادة كثافته بشكل كبير كما تعمل الامبولات على تحسين فروة الرأس، وزيادة قوة الجذور.

أفضل امبولات لإنبات الشعر 

قدم لنا العديد من العلماء والخبراء العديد من أنواع امبولات الشعر المختلفة والتي تعمل على إنبات الشعر وتحسين شكله وطوله ولمعانه بطريقة أفضل بكثير من السابق، ولتحديد أفضل منتج من أمبولات الشعر التي تعمل على إنباته سنستعرض معًا العديد من أنواع الأمبولات المغذية والمنبتة للشعر وذلك من خلال ما يلي:

  • امبول Kerastase، والتي تعد من أفضل أنواع الأمبولات التي تعلم على الحد من تساقط الشعر والمساعدة على تكثيفه، كما أنها لا تحتوي على البارابين الذي من الممكن أن يفسد الشعر، ومن المهم أن نتائج هذه الأمبولات ستمنحك شعرًا صحيًا وجذابًا بعد المواظبة على استعماله لمدة 3 شهور متواصلة.
  • أمبول Vichy، وتحتوي هذه النوعية من الأمبولات على مياه فيشي المعدنية والكافيين المفيد للشعر، كما تعمل هذه الأمبولات على حماية الشعر من التساقط وتعمل على تحفيز نموه وتحتاجين إلى استعماله لمدة ثلاثة اسابيع متواصلة للحصول على شعر صحي ولامع وجذاب.
  • أمبول Davines Ol Absolute Hydration Ampoule، وهي واحدة من أفضل الأمبولات المناسبة التي تساعدك على التخلص من مشاكل الشعر والتي تحتوي على العديد من الخصائص التي تعمل على تحفيز نمو الشعر وترطيبه، بالإضافة إلى كونه واقي شمسي قوي وفعال للغاية يعمل على حماية الشعرة من أشعة الشمس الضارة.

امبولات لتكثيف الشعر الخفيف 

تعاني العديد مم الفتيات من مشكلة الشعر الخفيف ويصبح التعامل مع الشعر أصعب ما يكون في هذه المرحلة وعليه فإننا ومن خلال ما يلي جمعنا أكبر قدر ممكن من أنواع أمبولات الشعر المختلفة والمخصصة لعلاج تساقطه ولتأثيرها الفعال على تقويته من الجذور حتى الأطراف للحصول على شعر كثيف ومميز بشكل كبير جدًا وهذه الأمبولات هي:

  • امبولات للشعر الخفيف من كريستاس Kerastase Densifique.
  • امبولات فيتشي للشعر الخفيف Vichy Dercos Aminexil Pro.
  • امبولات كريشنا للتساقط وإنبات الشعر Crescina HFSC.
  • أمبولات اناستيم لتطويل و تكثيف الشعر Anastim.
  • أمبولات دافينز Davines Essential للعناية بالشعر.
  • أمبولات كوليستار لوقف تساقط الشعر Collistar Anti Hair Loss.
  • أمبولات ريفلون ضد تساقط الشعر Revlon Anti-Hair Loss.
  • امبولات اكرينال لعلاج تساقط الشعر Ecrinal Ampoules.

تجارب امبولات الشعر 

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلات مختلفة في الشعر تسبب لهم الكثير من القلق والتوتر وقلة الثقة بالنفس خاصة النساء حيث أن الشعر هو تاج المرأة وعنوان جمالها في هذه الحياة وفيما يلي أشهر التجارب التي تتعلق باستعمال امبولات الشعر:

  • بعد استعمال امبولات ماتريكس بيوليج لوسين، قل تساقط شعري بشكل واضح الأمر الذي أضفى عليه الكثير من الصحة والحيوية وجعله أكثر مرونة وزاد من نعومته وكثافته بشكل واضح.
  • استعملت امبولات فيتوليم فور والتي قللت بشكل كبير من تساقط شعري وحمته بشكل كبير من الهيشان وقوت من بصيلاته بشكل كبير جدًا كما حمته من الترقق ودعمت نموه بشكل صحي وزادت من كثافته وتقويته.
  • بعد استعمالي لأمبولات رينيه فورترر حيث أنه يعد من الأمبولات التي عالجت شعري بشكل كبير ووفرت له قدر كبير من الرعاية والصحية والحماية والتغذية التي عززت فروة رأسي ورطبتها وأكسبتها الكثير من الصحة والقوة.

افضل امبولات لتنعيم الشعر

هناك العديد من أنواع الأمبولات في الصيدليات التي من الممكن أن تحل لك مشكلات شعرك وتساعد على فرده وتنعيمه بشكل جيد جدًا وذلك وفقًا لآراء العديد من الخبراء والمصنعين المتخصصين في الصناعات الدوائية والأمور الأخرى التي تتعلق بالعديد من مسائل العناية والاهتمام بالشعر بشكل كبير جدًا وفيما يلي سنرشح لكم أفضل هذه الأنواع وما يمكن استخدامه منها وهي عبارة عن:

  • امبولات تنعيم الشعر بالبانثينول 5 أمبولات 10 ×مل من جوميا ويبلغ  سعرها 55 جنيه مصري.
  • أمبولات Kerastase Densifique وهي علبة تتضمن العلبة الواحدة فيها 30 قارورة وكل واحدة تحتوي على 6 مل وتعمل على تنشيط وتعزيز عمل بصيلات الشعر وتحفيز تطويل الشعر وتنعيمه بشكل كبير.
  • امبولات Vichy Dercos Aminexil Pro والعلبة تحتوي على 21 قارورة وهي سهلة الاستخدام وتتميز عن غيرها بأنها تستهدف تركيز الكولاجين في فروة الرأس والتحكم في إفرازات الدهون وشيخوخة الشعر.
  • أمبولات Davines Essential Haircare وهي امبولات ايطالية صنعت في شركة Davines الإيطالية وهي من الأمبولات الصديقة للبيئة وتحافظ هذه الأمبولات على نعومة وطراوة ولون الشعر بشكل كبير جدًا.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.