اكثر شخص يدخل حسابي تويتر وبرنامج يطلع لك أكثر شخص يراقب حساب تويتر الخاص بك 

Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin18 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

اكثر شخص يدخل حسابي تويتر، سؤال من الممكن أن يرد إلى ذهنك خاصة إذا وجدت بعض الأشخاص في محيطك يعلمون بالكثير من المعلومات عنك دليل على متابعتهم لأخبارك بشكل متواصل ما يجعل لديك رغبة في معرفة من هم هؤلاء الأشخاص وهل هناك من طريقة مؤكدة لمنعهم من ذلك غير محوهم من قائمة المتابعين أم لا؟.

أكثر عشر أشخاص يتابعونك بتويتر
أكثر عشر أشخاص يتابعونك بتويتر

اكثر شخص يدخل حسابي تويتر

توفر منصة مثل تويتر الكثير من الخصوصية للمستخدمين الخاصيين بها ويرجع ذلك إلى سياسة الخصوصية وبنود العمل المتفق عليها وعليه فإنك على توتير لن تتمكن من معرفة أكثر الأشخاص الذين يدخلون إلى حسابك.

إلا من خلال بعض المواقع والميزات التي توفرها إدارة التطبيق وتحرص على أن يتم استخدامها في أضيق الحدود وذلك بهدف الحفاظ على سرية المستخدمين من تلك الأمور ومن متابعة سير العمليات والتفاعلات التي يقومون بها إذا لم يرغبوا هم في عرضها على الملأ ويستثنى من ذلك بعض الخواص والمزايا والمواقع التي توفرها المنصة من أجل متابعة هذه الفئة من الأشخاص على وجه التحديد.

كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي بتويتر بخدمة analytics twitter 

تقوم منصة توتير بتوفير خدمة analytics twitter بشكل رسمي ومن خلالها سيكون بإمكانك الحصول على إحصائيات دقيقة فيما يخص ملفك الشخصي على توتير وهذه الخدمة توفر لمستخدميها ما يلي:

  • من خلال هذه الخدمة بإمكانك الحصول على إحصائيات دقيقة بخصوص التغريدات الخاصة بك.
  • كذلك فأنه بإمكانك معرفة كم شخص قام بزيارة صفحتك بالإضافة إلى تسجيل هذا من خلال نسبة مئوية للعدد.
  • باستخدام هذه الميزة سيكون بإمكانك التعرف إلى عدد مرات ظهور التغريدات المختلفة على الإنترنت.
  • كذلك فبإمكانك التعرف على أفضل تغريدة قمت بها على حسابك الشخصي.

كيف أعرف أكثر شخص يقوم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بي باستخدام whotwi؟ 

تعد خدمة مثل whotwi واحدة من أفضل الخدمات التي من خلالها يمكن رصد كافة الخطوات والعمليات التي تتم على حسابك من قبل المستخدمين الآخرين كما أنها تعطي بيان شرح مفصل لكافة التفاعلات التي قام بها الأشخاص وتصنيفها وذلك بالرغم من سياسات الخصوصية الكبيرة التي تفرضها إدارة التطبيق.

وعليه فنجد وبالرغم مما سبق فأن منصة تويتير توفر لك فرصة للتعرف على الأعداد المتابعة لك من خلال بعض المواقع مثل whotwi والذي من خلاله سيكون بإمكانك إدخال اسم المستخدم و الرقم السري على الموقع وبعد ذلك اضغط بحث، لترى نتيجة تفاعل الأشخاص معك على الموقع بالترتيب من أعلى إلى أسفل كما سيظهر لك قدر التفاعل اليومي معك على منصة توتير.

كيف أعرف أكثر شخص يدخل حسابي على Twitter عبر Android؟ 

يوفر نظام التشغيل Android طريقة مبتكرة للتعرف على أعداد الأشخاص الذين يدخلون إلى حساب Twitter الخاص بك وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • حمل التطبيق من علىGoogle Play وبعد ذلك أفتح صفحتك الخاصة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم ورقم السر الخاص بك.
  • ابحث في النتائج التي تريدها والتي ستظهر أمامك سواء كانوا عبارة عن زوار لحسابك الخاص أم غيرهم.

هل هناك طريقة مباشرة لمعرفة أكبر عدد من الأشخاص الذين يدخلون حساب Twitter الخاص بك؟

هناك العديد من المواقع التي توفر لمستخدميها طرق مباشرة من أجل التعرف على أكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يدخلون إل حساب توتير الخاص بهم ومن أهم هذه المواقع هو whotwi والذي بإمكانك من خلاله التعرف على أحداثيات الأنشطة التي تحدث على حسابك ومن هم أكثر المستخدمين تفاعلًا معك.

كذلك فأن خدمة تحليلات توتير تعد واحدة من أشهر خدمات المنصة وتمكنك من الحصول على إحصائيات دقيقة حول حسابك الشخصي على تويتر ومن مزايا هذه الخدمة :

  • الحصول على إحصائيات دقيقة حول تغريداتك الخاصة.
  • التعرف على عدد الأشخاص الذين زاروا صفحتك الشخصية.
  • عدد المرات التي تظهر فيها التغريدات المختلفة على الإنترنت.
  • أفضل التغريدات التي قمت بها على حسابك الشخصي.

الزيارات الأخيرة لملفك الشخصي تويتر 

توفر إدارة توتير العديد من الميزات الخاصة التي ستمكنك من الإجابة على كافة الأسئلة التي ترد إلى ذهنك وأهمها الزيارات الأخيرة لملفك الشخصي، والتي تتعلق بشكل كبير بموقع Whotwi والذي ستتمكن من خلاله بتوفير الكثير من الوقت والمجهود في التعرف على أخر الزيارات التي تقوم بها على ملفك الشخصي وكذلك ستقدم لك بيانات تفصيلية بأخر الزيارات التي تمت من قبل المستخدمين الآخرين لملفك الشخصي على توتير.

كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت

هناك العديد من الطرق التي من الممكن أن تعرف من خلالها من يتابعك على توتير في صمت ومن أهم هذه الطرق هو Twitter secerts followers حيث أنك بدخولك على هذا الموقع سيكون بإمكانك التعرف على كل من يتابعنك بصمت فقط عليك القيام بما يلي:

  • قم بإضافة اسم الشخص المرغوب في معرفة إذا كان يتابع حسابك في السر أم لا.
  • بعد ذلك قم بالضغط على بحث.
  • ستظهر لك قائمة بأكثر ما يزوره ذلك الشخص من ملفات.
  • إذا وجدت اسمك في هذه القائمة تأكد من قيامه بمتابعة حسابك في صمت.

كذلك فإن موقع Whotwi يوفر لك طريقة التأكد من ممن يتابعك في صمت كل ما عليك القيام به هو الدخول على الموقع وكتابة ال ID الخاص بك وبعد ذلك ستظهر لك القائمة الخاصة بالمتابعين الغير مضافين على حسابك في تويتر.

رابط أكثر عشر أشخاص يتابعونك بتويتر

هناك العديد من الروابط المباشرة والتي ستمكنك من التعرف على أكثر عشر أشخاص يتابعونك على توتير ويتفاعلون معك ومع المحتوى الذي تقدمه ومن أشهر هذه المواقع هو Whotwi والذي ذكرناه من قبل حيث أن بإمكان هذا الموقع رصد أكبر قدر ممكن من الزيارات التي يقوم بها أكثر عشر أشخاص يهتمون لأمرك على هذا التطبيق.

برنامج يطلع لك أكثر شخص يراقب حساب تويتر الخاص بك 

هناك الكثير من البرامج التي بمقدورها إخراج أكثر الأشخاص مراقبة ومتابعة لك على توتير ولكن وبالرغم من ذلك فإن الحماية والخصوصية التي توفرها منصة توتير على المستخدمين تؤكد على عدم مقدرة شخص من التعرف على مثل تلك المعلومات بأي حال من الأحوال.

وعليه فإن موقع مثل Whotwi سيكون أفضل الطرق التي ستعرفك على أكثر الأشخاص المتفاعلين معك ومع منشوراتك الأمر الذي من شأنه أن يجعلك تستنج أكثر الأشخاص متابعة لك على توتير دونًا عن غيره من الأشخاص.

معرفة من شاهد تغريداتك 

تحظى تغريدات المشتركين والمستخدمين على توتير بالكثير من الأهمية وتتطلب الكثير من الجهد إلى أن تخرج في محتوى مميز ومختلف ولكن من يراها وكيف يتم ذلك ولكي تتعرف على من يقوم بمشاهدة التغريدات الخاصة بك عليك أتباع الخطوات التالية:

  • قم أولًا بفتح حسابك على تطبيق تويتر.
  • بعد ذلك سجل الدخول على صفحة التحليل التي تظهر في مقدمة التطبيق.
  • سوف يظهر أمامك أنه قد تم مشاهدة الملف الشخصي الخاص بك على توتير .
  • كذلك بالمواقع السابق ذكرها سوف تتمكن من التعرف على من يزور ملفك الشخصي.

كيف اعرف من فعل التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي

تعد هذه المسألة واحدة ن أكثر العمليات التي تتعلق بأمان المستخدم ومقدرة التطبيق من الحفاظ على سرية المستخدم والحرص على أن معلوماته لن تتسرب إلى الآخرين بأي حال من الأحوال وعليه فإذا رغبت في التعرف على الأشخاص الذين قاموا بتفعيل التنبيهات لحسابك الشخصي ويتابعون تغريداتك باستمرار فما عليك سوى اللجوء لأحد الطرق الصابة والتي تتمثل في المواقع التي تدعمها منصة توتير أو بإمكانك القيام بالتركيز على أكثر الأشخاص متابعة لسير منشوراتك وتغريداتك في الحساب الشخصي الخاص بك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.