التخاطر بين شخصين.. علامات التخاطر بين شخصين

admin
تعريف التخاطر
admin23 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

 بين شخصين2 - مدونة صدى الامة
التخاطر بين شخصين

تأتي القدرة على إرسال الأفكار والمشاعر واستلامها من الاتصال الروحي بين الأفراد. وعندما يكون شخصان قريبان روحياً من بعضهما البعض، فغالبًا ما يكونان قادرين على الإحساس بما يشعر به الآخر أو يفكر فيه.

يتكون الاتصال التخاطري أو التخاطر بين شخصين من اتجاهين وهما إرسال واستقبال.

ذلك يعتمد على النية. سواء كان لديك النية لاستشعار ما يفكر فيه الشخص الآخر ويشعر به، أو أن يلتقط الشخص الآخر بعض الأفكار والمشاعر التي ترسلها. سيكون من الصعب على الآخرين الشعور بأفكارك إذا كنت تريد إخفاء نفسك عنهم. أنت تضع درعًا نفسيًا لمنعهم من رؤية نواياك. وينطبق الشيء نفسه أيضًا عندما يفعل الآخرون ذلك.

يتطلب الأمر شخصًا يتمتع بعقل أقوى ووضوح أكبر في التفكير لاختراق الدروع النفسية للآخرين لمعرفة ما يفكرون فيه.

عندما يكون شخصان قريبان روحياً فإنهما يثقان ببعضهما البعض ولديهما تعاطف متبادل. والتعاطف هو أحد المكونات الرئيسية للتخاطر.

التخاطر بين شخصين الذي هو من المستوى النفسي للعقل يميل إلى العمل وراء الكلمات واللغويات الخالصة. ويحدث في شكل مشاعر وصور ورغبات.

قد تكون قادرًا على تلقي توارد خواطر من شخص آخر في شكل كلمات نقية. لكن عادة ما يأتي من خلال شعور أو صورة أو رغبة اعتمادًا على ما إذا كانت الرسالة التخاطرية لفظية أو غير لفظية بالإضافة إلى طريقتك العقلية السائدة.

قد تتلقى الرسالة من خلال معرفتها على الفور (Paracognition) ، أو سماعها من صوت داخلي في عقلك (clairaudience) ، أو تصورها (استبصار) أو الشعور به (clairsentience).

التخاطر بين شخصين عن بعد هو تواصل نفسي بعيدًا عن الأنظار، قد تشعر بشعور يشعر به شخص آخر في ذلك الوقت، أو قد تفكر في صورة مرتبطة بما يختبره هذا الشخص، أو يمكنك الشعور بما يشعر به ذلك الشخص (الشخص الذي ينوي القيام به) كل هذا يحدث دون أن تكون قادرًا على قراءة لغة جسد الشخص.

لا تبدو هذه الرسالة النفسية التي تتلقاها مجرد فكرة تستحضرها في ذهنك من الخيال الخالص ولكنها تأتي مع الشعور بالوضوح واليقين الداخلي وهو بالضبط ما يتكون منه الحدس.

كل الأشياء على المستوى النفسي تعمل من خلال قوة الإيمان. ومن أجل إرسال التخاطر أو تلقيه يجب أولاً أن يكون لديك اعتقاد بأنه يمكنك إرسال وتلقي التخاطر وأنه سيحدث.

طرق التخاطر هي الاستقراء والتصور والإرادة

قم أولاً بإثارة المشاعر أو الصورة أو الرغبة التي ترسلها داخل نفسك أولاً. اسمح لنفسك بتجربة ذلك في تلك اللحظة.

ثانيًا: تخيل مشاعرك أو صورتك أو رغبتك في السفر إلى ذلك الشخص وهو يلتقطها ويختبرها أيضًا.

ثالثًا: هل سيحدث ذلك؟ تأكد من حدوثه بالطريقة التي تريدها أن تكون.

لاحظ أن التخاطر لا يفشل أبدًا. تتبع النتيجة دائمًا القوانين التي تؤثر عليها وهي معتقدات ومواقف الطرفين والعلاقة الروحية بينهما. ما نسميه الفشل هو مجرد ردود فعل حول ما نقوم به.

عندما لا يبدو أن الرسالة تصل أو تبدو مشوهة ، فذلك ببساطة بسبب معارضة النوايا والمعتقدات وانعدام الثقة المتبادلة. يمكن أن يكون تفسيرك الخاص للعواطف والصور والرغبات التي تتلقاها والتي تمنعك من رؤية ما هو حقًا.

كونك نقيا هو أحد المفاتيح لإرسال واستقبال رسائل توارد خواطر واضحة. فضيلة الصدق والحقيقة هي قانون روحي للواقع.

 بين شخصين - مدونة صدى الامة
التخاطر بين شخصين

عندما يكون لديك اتصال توارد خواطر جيد مع شخص ما، فيمكنك قراءة أفكار الآخرين بسهولة. لذلك في بعض الأحيان لا تريد أن يعرف الآخر شيئًا، مثل الإجابة الصحيحة على سؤال. يمكنك استخدام تقنيات مكافحة التخاطر.

يمكنك أن تضع درعًا نفسيًا من خلال تخيله وترغب في ألا يتمكن الشخص من قراءة أفكارك. أو إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك تضليل الشخص بالتركيز على فكرة معاكسة أو الإجابة الخاطئة بدلاً من ذلك. هو/ هي عادة ما يلتقط الفكرة المضللة ويكون مضللاً.

يفسر تأثير الفكر المضلل هذا أيضًا سبب أهمية مراقبة أفكارنا. أحيانًا نفكر في بعض الأفكار السلبية تجاه شخص ما عندما نكون غاضبين أو مستائين للحظات. قد يلتقط الشخص هذه الأفكار ويعتقد أن هذا ما نفكر فيه حقًا عندما لا تكون أفكارنا حقيقية.

لا بأس من التفكير في هذه الأفكار لبعض الوقت ولكن يجب ألا ننسى العودة إلى إرسال أفكارنا الإيجابية الحقيقية عن السلام والوئام والرفاهية بين أو بعد ذلك وإرسالها بنفس القدر من القوة. خاصة لشخص نحبه حقًا.

أخيرًا، يتعلق الأمر أيضًا بالحب. عندما تحب شخص ما حقًا سيخبرك العقل بأشياء عن هذا الشخص لأن الحب يربطك بهذا الشخص روحيًا.و يمكن لهذا الشخص أيضًا أن يشعر ببعض المشاعر والصور والرغبات منك من خلال العقل.

يعمل التخاطر بين شخصين بشكل أفضل عندما لا نحاول فرضه. عندما نعلم أنه يعمل فإنه يعمل. ولكن عندما نشك أنه قد ينجح فإنه لا يعمل.

إنه مدفوع بمعتقداتنا اللاواعية أكثر من الجهد الواعي. فكلما حاولنا فرضها كلما كان أسوأ ما نفعله.

والأشياء التي تميل إلى إرسالها بشكل توارد خواطر هي الأشياء التي تركز عليها في أغلب الأحيان. فإذا ركزت كثيرًا على الأشياء الإيجابية فسوف ترسل مشاعر إيجابية وصورًا ورغبات. وإذا ركزت كثيرًا على الأشياء السلبية فسوف ترسل المشاعر السلبية والصور والرغبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.