جذب الرجل بالكلام في الهاتف وكيفية جذب الرجل بالكلام في الرسائل

Alaa Suliman
2023-08-16T14:06:01+00:00
كيف اخلي شخص يحبني
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab31 مايو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

جذب الرجل بالكلام في الهاتف، توجد العديد من الطرق والعبارات التي يجب على المرأة معرفتها لكي تتمكن من تملك قلب زوجها وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح كل ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

جذب الرجل بالكلام في الهاتف
جذب الرجل بالكلام في الهاتف

جذب الرجل بالكلام في الهاتف

“أنا أعشقك”. “أنت تجعلني أشعر بالأمان”. “شكرًا لأن حياتي أفضل بكثير معك”. “أنت تجعلني سعيدة حقًّا”. “لا أستطيع أن أعيش الحياة دونك”. “أنا بحاجة إليك”. “أشعر بالأمان معك”. “أنا ملكك”. “تعجبني عندما تفعل هذا”. “أنتظر عودتك بفارغ الصبر”. “أفتقدك.. عد للبيت سريعًا”. “أريد أن ارتمي في أحضانك”. “أريد أن أقضي ليلتي معك اليوم”.

    • أنا فخورة بك لا يوجد رجل لا يريد الشعور بالتقدير من زوجته تجاه ما يقوم به من جهد وعمل خارج المنزل لتوفير حياة كريمة لأسرته، أخبري زوجك بأنكِ فخورة به وبما يعمل وشجعيه على مواصلة الجهد والنجاح.
    • أعددت لك وجبة تحبها الطريق لقلب الرجل معدته، لذا فهذه العبارة بالتأكيد من العبارات المحببة لأذن زوجك.
  • أنا سعيدة معك: سعادتكِ مع زوجكِ أمر يهمه بالفعل حتى وإن كان زوج كتومًا أو عصبيًّا أو انطوائيًّا، أخبريه بأنكِ سعيدة إذا كنتِ كذلك بالفعل، لأن العبارات الإيجابية تدعم العلاقة الزوجية.
  • شكرًا لك ومقدرة تعبك: يشتاق الرجل إلى سماع كلمات تعبر عن الشكر والتقدير، فالرجل بطبيعته يسعد لسماع عبارات امتنان زوجته لما يفعله من أجلها.

كلمات تجذب الرجل في الهاتف

هل تريد الذهاب لهذا المكان؟ شعور زوجك بأنه غير مجبر على الذهاب لمكان أو مناسبة اجتماعية معينة يجعله يشعر بالراحة، بل وربما يذهب وهو غير قلق أو متوتر من الوجود، احرصي على اتخاذ رأي زوجك قبل الموافقة على الذهاب لأي لقاء أو مناسبة أو لأي مكان ليس من اهتماماته.
أنا اعلم انك ستتخذ القرار الصحيح” الحياة مليئة بالقرارات الصعبة, حتى عندما تكونين غير متأكدة من كيفية التعامل مع موقف معين, احرصي أن يشعر زوجك بأنك تثقين به وبقراراته.

الله يديمك نعمة في حياتي كم جميل أن تودع الزوجة زوجها قبل ذهابه إلى العمل بدعوات رقيقة من القلب، سيتذكرها طوال اليوم وتسعده كثيرًا.

أنت زوج وأب جيد: حتى لو كان زوجك مقصرًا في واجباته تجاه أطفالكما، إخباره بهذه العبارة سيجعله أبًا وزوجًا أفضل، ويدفعه لتقوية علاقته بأطفاله وممارسة دوره كأب بشكل أفضل.

أتمنى أن تتزوج ابنتنا برجل مثلك” هذا يظهر للرجل كم أنت معجبة بشخصيته, وكم انك تشعرين بالحب والأمان معه لذلك تريدين أن تعيش ابنتك هذه المشاعر مع زوجها.

طرق جذب الرجل عبر الهاتف

يجب عليك في بداية الأمر أن تقوم باختيار الأوقات الصحيحة لإرسال الرسائل الرومانسية له فيجب عليها تجنب إرسال تلك الرسائل في وقت عمله مثلاً أو إذا كان يقوم بقضاء بعض الأوقات مع أصدقاؤه.

يجب عليك أن تحرصي على إرسال بعض الرسائل الصوتيه له أيضاً وأخبريه بمدى شعورك بالحنين والاشتياق إليه، ومن الممكن أن تقوم بالاتصال بالزوج في نصف اليوم وقول له بعض العبارات المثيرة دون الإصراح بأي شيء بشكل مباشر.

كلام يثير الزوج في الهاتف

أتمنى أن تتزوج ابنتنا برجل مثلك” هذا يظهر للرجل كم أنت معجبة بشخصيته, وكم انك تشعرين بالحب والأمان معه لذلك تريدين أن تعيش ابنتك هذه المشاعر مع زوجها.

  • أرسلك الله إليّ كما لو كنت أتذوق الأشياء في الجنة، اللهم أن استودعتك زوجي الحبيب فأحفظ بعينك التي لا تنام.
  • أنت الرجل الوحيد الذي تراه عيني، حيث هذه العبارة تعزز من رجولته وقوته أمامها وتجعله يشعر بأنه يكفيها عن العالم بأكمله.
  • زوجي انت أجمل هدية من الله عز وجل و أحلي هبة في الحياة انت دعوة ورضا أمي لي.
  • أميري رجل أمزج به الرجولة والحنيه والقوى والحنان في واحد فكيف لا أهتم بحب زوجي؟ أنا أؤمن أن الرجولة ما زالت حية، وأنا أفي بوعدي ويجب أن أكون فخوراً بزوجي بعد والدي.
  • لا استطيع العيش بدونك، عندما تقول المرأة لزوجها أنها لا تستطيع العيش بدونه فإن هذه الكلمة تسحر الرجل سحر خاص لأنها تملك قلب الرجل وتأسره بشدة، كما أن هذه الكلمات تشعر الرجل بأنك لا تستطيعين العيش بدونه.
    أريد أن أقول لطفلي إنه أب مختلف، إنه متسامح ونقي ولطيف، إنه سيد الرجالة زوجي.

كلمات تؤثر في قلب الرجل

أحتاجك بجانبي حيث أن هذه الكلمات تهز قلب ومشاعر الرجل، كما أنها من أقوي الكلمات التي تضعف الرجل أمام المرأة وتؤثر على قلبه بشكل كبير.
كن صديقًا وكن محبوبًا ومليئًا بالحنان وأصبح ما أريد وستظل سيد أميري. صباحي أنت أميري انت جنتي أنت حبي الأول والأخير حبك هو أجمل يوم في صباحي.
زوجي، حبيبي، عشيقي، سيد الرجال هو شخص لا يتكرر إذن ماذا أريد بعد حبك لي.
زوجي سيد الرجال وإذا قضيت بقية عمري لإرضائه فلن أستطيع أن أوفيه بحقوقه، فهو أب وأخ وصديق، وأرجو الله ألا يحرمني منه.

ماهي الكلمات التي تجذب الرجل

“مظهرك رائع اليوم”: من قال إن الرجال لا يعشقون المدح أيضًا فيما يتعلق بمظهرهم الخارجي؟ كما تحبين سماع كلمات الإعجاب والإطراء فزوجك أيضًا يحبها، امدحي مظهره خاصة إذا جرّب “نيولوك” جديدًا.

“ما رأيك في هذا الأمر؟”: كل زوج يحب أن يشعر بأن زوجته مهما كانت مستقلة وقوية الشخصية وسديدة الرأي، بحاجة لرأيه أيضًا وخبرته، حتى إذا كنتِ قد كونتِ رأيكِ واتخذت قراركِ بالفعل، مجرد سؤالك لزوجك ومشاركته الأمر سيجعله يشعر بالأهمية والتقدير.

“أنت زوج وأب جيد”: حتى لو كان زوجك مقصرًا في واجباته تجاه أطفالكما، إخباره بهذه العبارة سيجعله أبًا وزوجًا أفضل، ويدفعه لتقوية علاقته بأطفاله وممارسة دوره كأب بشكل أفضل. “أنا سعيدة معك”: سعادتكِ مع زوجكِ أمر يهمه بالفعل حتى وإن كان زوج كتومًا أو عصبيًّا أو انطوائيًّا، أخبريه بأنكِ سعيدة إذا كنتِ كذلك بالفعل، لأن العبارات الإيجابية تدعم العلاقة الزوجية.

“هل تريد الذهاب لهذا المكان؟”: شعور زوجك بأنه غير مجبر على الذهاب لمكان أو مناسبة اجتماعية معينة يجعله يشعر بالراحة، بل وربما يذهب وهو غير قلق أو متوتر من الوجود، احرصي على اتخاذ رأي زوجك قبل الموافقة على الذهاب لأي لقاء أو مناسبة أو لأي مكان ليس من اهتماماته.

الكلام الذي يحبه الرجل في الهاتف

“أنا واثقة فيك”: لا مفر من الغيرة بين الزوجين لأي سبب، بل أحيانًا تعد الغيرة مفتاحًا لتجديد الحب والحميمية بين الرجل والمرأة، ولكن عليكِ أن تخبري زوجك بمدى ثقتك فيه وحبك له من حين لآخر.

“أنا فخورة بك”: لا يوجد رجل لا يريد الشعور بالتقدير من زوجته تجاه ما يقوم به من جهد وعمل خارج المنزل لتوفير حياة كريمة لأسرته، أخبري زوجك بأنكِ فخورة به وبما يعمل وشجعيه على مواصلة الجهد والنجاح.

جذب الرجل بالكلام في الرسائل

توجد العديد من الرسائل تساعد على جذب الرجل بالكلام وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

  • يجب عليكي أن تقولي له العديد من الكلام الرومانسي وتصفي له كل المميزات والأمور الجميلة التي يتحلى بها.
  • من الممكن أن تقول له أنك بالفعل حلمت به في البارحة ويجب عليكي أن تحرصي على الإكثار من مجاملته ويجب عليك أن تقوم بالذهاب إلى
  • يجب عليكي أن تكوني صادقة معه وتصرحيه بكل شيء ولا تتعمد إخفاء أي شيء عنه.
  • من الممكن أن تقومي بإرسال بعض الرسائل له في المساء واحرصي أيضاً على أن تقومي بقول العديد من النكات والمزح معه لكي تشعران معاً بالسعادة والسرور.

الكلام المعسول الذي يسحر الرجل

الكلام المعسول الذي يسحر الرجل يمكن أن يكون عبارات لجماله وجمال مظهره وزوقه في قصة شعره والنظارة الذي اختارها والملابس التي اشتراها لكي

من غيرك لم أقدر أفكر.

أنت أغلى شخص لي في الوجود.

يكفيني أن أسمع نصائحك.

ما شاء الله عليك أنت تفكر بشكل عاقل وحكيم.

كيف تفعل كل هذا في الفترة الزمنية القصيرة بهذا الشكل ربنا يحفظك ليا.

أقدر على إيجاد حلول لجميع مشاكل الدنيا ما دمت بجانبي لأنني أحتاج حكمتك في إيجاد حل لجميع الأمور.

أخذك قدوة لي في حياتي.

أفتخر بك أمام العالم وأشعر بالاطمئنان لأنك أب أطفالي.

طريقة جذب الرجل بالاسلوب

توجد العديد من الطرق لجذب الرجل بالأسلوب وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

في البداية يجب عليك أن تقوم بمدح كل الصفات الجيدة التي يتحلى بها تعتقدين أن الرجال لا يهمهم هذا الأمر ولكنهم يهتمون بذلك وبسبب ذلك تزداد ثقتهم في نفسهم وبالتالي يشعر بمدى حبك له وإعجابك به في الحقيقة.

يجب عليك أن تكوني غامضة ومثيرة في نفس الوقت فمن الممكن أن تخبريه بأمر معين ولكن لا تكملين له باقي القصة، ومن الممكن أن تقوم بطرح العديد من الأسئلة عليها فاسأليه عن يومه وعن المواقف التي مر بها وعن أصدقاؤه في العمل.

يجب عليك أن تحرص على الابتسام في وجهه وتوقفي عن العبوس وقابليه بابتسامه جميلة، وويجب عليك أيضاً أن تبادري أنت بالاهتمام به عن طريق الاتصال به بكثرة وإرسال الكثير من الرسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإبقاء التواصل معه.

يجب عليك أيضاً أن تتكلم معه بأسلوب هاديء ورقيق للغاية وأن تتعاملي معه بأسلوب محترم، وحاولي أن تعمل على التقرب له بشتى الطرق فمن الممكن أن تقوم بالتعليق على المنشورات التي يقوم بمشاركتها.

احرصي دائماً على تشجعيه ودعمه لكي يتمكن من الوصول إلى الأشياء التي يريدها وإن قام بإخبارك بالمشاكل التي تواجه في حياته يجب عليك أن تفكري معه من أجل الوصول إلى حلول للتخلص من ذلك، واحرص على الاهتمام بكل تفاصيل حياته حتى الأمور الصغير منها.

أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

توجد العديد من الأشياء التي تسلب عقل الرجل وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

يجب عليك في بداية الأمر أن تقوم بالنظر إلى عيونه بشكل مباشر أثناء تحدثه معك، ويحتاج الرجل منك أن تظهري له مدى حنانك عليه  والاهتمام به بقدر كافي وداخل كل رجل طفل صغير فتعاملي معه وكأنه طفل، ويجب عليك أن تتحلى بالخجل لكي يشعر بأنوثتك ويجب عليك أيضاً أن تهتم بمظهرك جيداً واحرص على ارتداء الثياب الجميلة.

يحتاج الرجل من المرأة أن تتصف بالقوة لكي تصبح هو جيشه الوحيد ولكي تتمكن من الوقوف بجانبه ومساندته عندما لا يقع في أي مشكلة، ودائماً يبحث الرجل عن المرأة التي تتناسب مع أفكاره ولا يحب الرجل المرأة النكدية على الإطلاق وينفر منها فلذلك لابد أن تتحلي بالمرح وخفة الظل.

احرص دائماً على أن يشعر الرجل منك بانك تثقي فيه لأن الثقة هي أساس أي علاقة عاطفية ناجحة ويجب أن تحرصي أيضاً على أن تعطيه مساحة شخصية كافية لكي لا يشعر بالضيق والملل منك.

احرصي دائماً أن تظهري له مدى افتخارك به وتحدثي عن كل الصفات الجميلة التي يمتلكها وتجنب توجيه أي انتقادات له وإن رأيتي أي شيء سيء فيه من الممكن أن تتناقشي معه في هذا الأمر بهدوء، واحرص على الابتعاد عن خلق المناقشات الحادة والمشاكل على أمور لا تستحق ذلك لان هذا الأمر يجعله ينفر منك.

يجب أن تشاركي هذا الرجل في كل اهتماماته وتحدثي معه أيضاً عن خططتك المستقبلية ويجب عليك أن تتجنبي فعل الأمور التي تثير غضبه، ومن الممكن أن تقوم المرأة بفعل بعض المفاجآت للرجل الذي تحبه لكي يشعر بمدى إعجابها به واهتمامها به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.