كيف اخلي زوجي يترك مراسلة البنات وكيف اتصرف إذا اكتشفت زوجي يكلم بنات؟

Alaa Suliman
2023-08-16T12:50:48+00:00
خيانة الزوج
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab31 مايو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف اخلي زوجي يترك مراسلة البنات، توجد العديد من الحيل والأفعال من الممكن أن تقوم بفعلها الزوجة لكي تتمكن من جعل زوجها يقع في حبها بالفعل ولا يستطيع النظر إلى أي أنثى غيرها ولا يرى فتاة أجمل منها في العالم وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح كل ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف اخلي زوجي يترك مراسلة البنات
كيف اخلي زوجي يترك مراسلة البنات

كيف اخلي زوجي يترك مراسلة البنات

كيف أخلي زوجي يترك مراسلة البنات؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

في بداية الأمر يجب على الزوجة أن تقوم بتجنب خلق العديد من المشاكل والمناقشات الحادة بينها وبين زوجها وتتجنب المشاجرات بصفة عامة ولا تقوم بتوجيه العديد من من الانتقادات له أو ذكر العيوب التي توجد في شخصيته.

قوم بالتغيير من نفسك وذلك عن طريق القيام ارتداء الثياب الجميلة ها واهتمي بنظافتك الشخصية وبمظهرك أمامه وقوم بفعل تسريحة جديدة لشعرك واحرصي على تهيئة جو رومانسي في البيت لكي لا يشعر بالملل منك ولكسر الرتين.

يجب على الزوجة أن تهتم بنفسها جيداً وتقوم بطبخ أكلات جديدة للزوج لكي يشعر بالسعادة والسرور في بيته، ويجب عليك أن تظهري لزوجك مدى حبك له وإعجابك به وذلك عن طريق القيام بالاتصال به بكثرة على مدار اليوم لإبقاء التواصل بينكما أو تقوم بإرسال الكثير من الرسائل له على مواقع التواصل الاجتماعي.

من الممكن أن تقوم بإعادة تنشيط حياتكما الجنسية احرصي دائماً على جذبه لكي حتى تشعران معاً بالمتعة، ويجب عليك أن تتحلي بثقتك في نفسك ولا تغيري على زوجك بشكل مفرط لأن بهذه الطريقة سيبتعد عنك بالفعل بشكل أكثر، واحرص على أن تعطي للرجل مساحته الكافية ولا تقيديه لكي لا يشعر بالضيق والملل منك ويقوم بالكذب عليك ويخفي عنك كل أمر يخصه.

كيف اتصرف إذا اكتشفت زوجي يكلم بنات

كيف أتصرف إذا اكتشفت زوجي يكلم بنات؟ توجد العديد من الأمور يجب عليك أن تقوم بها عندما تتكتفي ذلك وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

يجب عليك في بداية الأمر أن تتحدثي معه في هذا الموضوع ولكن تعاملي معه بهدوء وتسأليه عن الأسباب التي جعلته يقوم بفعل ذلك لكي تتمكن من معرفة السبب الحقيقي غن كان فعل ذلك من غير وجود سبب أو بسبب تقصيرك في حقه.

طلب المساعدة وذلك إن لم تتمكني معه للوصول إلى حل للتخلص من هذا الأمر فمن الممكن أن تقوم بالاستعانة في شخص موثوق به لكي يساعدهم على تهدئة الأحوال بينهما.

المصارحة يجب عليك أن تصارحي زوجك بأن هذا الأمر يجعلك تشعرين بالضيق والإزعاج بشدة وبالإهانة أيضاً وأخبريه أنه إذا لم يتوقف عن فعل ذلك فالبفعل  ستبعدي عنه وستطلبي الطلاق منه.

غذا شعرت بالعديد من المشاعر السلبية بسبب هذا الأمر وشعرت بانك لا تقدرين على استكمال حياتك مع هذا الشخص فمن الممكن أن تقوم بالفعل بطلب الطلاق منه والابتعاد عنه ولكي ترضي نفسك وضميرك قم قبل فعل هذه الخطوة بإعطاء له بعض المحاولات لكي يعمل على التغيير من نفسه ويتوقف عن ذلك وأن لم يتوقف فهذا يكون طبعه بالفعل، وعندما تتكلم مع الزوج في هذا الأمر احصي على أن تتكلم معه وأنتم بمفردكما لكي لا تظهر صوته أمام الأولاد سيئة ولكي لا تزداد الأحوال بينكما سوءاً.

طريقة تجعل الزوج يكره نساء العالم إلا أنت

يجب على الزوجة أن تتحلى بالذكاء كي تتمكن من جعل الزوج لا ينظر إلا أي أنثى غيرها يجب عليها أن تتمكن من جعل نفسها أنثى مميزة وذلك عن طريق الاهتمام بنفسها جيداً والاهتمام بذوقك في اختيار الثياب التي ترتديها في البيت أثناء تواجده في البيت واحرصي على وضع الروائح المثيرة لكي يراكي أجمل نساء الدنيا، ويجب على الزوجة أن تقوم أن تحرص على الاستماع إلى كل الكلام التي يقوله لها الزوج بتركيز شديد لكي يشعر بمدى اهتمامها به ولا ينقصه شيء.

يجب على الزوجة أن تقف بجانب زوجها دائماً وتكون سنداً له فعلى سبيل المثال إن تعرض للوقوع في أي مشكلة تقف بجانبه وتساعده من أجل الوصول إلى الأشياء التي يريدها لكي يشعر بأن وجودها في حياته يجعله يتقدم إلى الأمام وبالتالي يثق في تفكيرك وفيكي بشكل عام وبالتالي لا يستطيع الالتفات إلى أي أنثى غيرك، ومن الممكن أن تقومي بالتخفيف من الأعباء والضغوطات والمسؤوليات التي تقع على عاتق الزوج لكي يشعر دائماً بالراحة معك ولا يفكر في خيانتك على الإطلاق.

احرصي دائماً على التغيير وذلك عن طريق قيامك بالتغيير من نفسك ومن طريقتك واحرصي أيضاً على قول العديد من الكلام الرومانسي له وإرسال الرسائل الرومانسية التي تحتوي على عبارات الغزل له لكي يعرف مدى حبك له وتعلقك به في الحقيقة، واحرصي دائماً على أن تشعر الرجل بمدى أهمية وجوده في حياتك وعدم قدرتك على الاستغناء عنه مهما حدث بينكما.

ازاى أبعد جوزى عن البنات

أزاي أبعد جوزي عن البنات؟ هناك بعض الحيل والنصائح يجب على الزوجة اتباعها للتمكن من ذلك وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

  • يجب على الزوجة أن تهتم بزوجها كثيراً وتبادر في أهتمامها به من الممكن أن يهمل الزوج زوجته بسبب كثرة المسؤوليات والأعباء والضغوطات التي تقع على عاتقه وفي هذه الحالة يجب عليها عدم إهماله ولكن تقوم بإعطائه القدر الكافي من الاهتمام.
  • يجب على الزوجة أن تشعر زوجها بمدى تقديرها لكل ما يقوم بفعله من أجلها وتتعامل معه بكل احترام وأن تفتخر به دائماً أمام الآخرين ولا تقوم بفعل أي أمر يقلل من شأنه لكي لا يشعر بالضيق منها.
  • يجب على الزوجة الابتعاد عن خلق المشاكل والمناقشات الحادة على أمور لا تستحق ذلك لأن ذلك يجعله يشعر دائماً بالحزن وفي هذه الحالة يفكر بالفكر في النظر إلى امرأة غيرها.
  • يجب على الزوجة في بعض الأحيان أن تقوم هي بالمبادرة في إقامة العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها من خلال فعل بعض التغيرات في العلاقة الزوجية.
  • يجب عليها أن تهتم ببيتها وبأطفالها كثيراً وبنظافة منزلها أيضاً لكي يشعر الرجل بالاستقرار في بيته.

آيات لإبعاد النساء عن زوجي

سنقوم بذكر بعض الآيات التي تساعد على إبعاد النساء عن الزوج وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

بِسْمِ اللَّـهِ الرحمن الرَّحِيمِ*الْحَمْد لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرحمن الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبد وَإِيَّاكَ نَسْتَعِين*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ.

وإلهكم إله وَاحِدٌ لَّا إله إِلَّا هوَ الرحمن الرَّحِيم*إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَع النَّاسَ وَمَا أَنزَلَ اللَّـه مِنَ السَّمَاءِ مِن مَّاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِن كلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ.

وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَردونَكم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكمْ كفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهم الْحَق فَاعْفوا وَاصْفَحوا حتى يَأْتِيَ اللَّـه بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّـهَ على كلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

نصيحة للي زوجها يكلم بنات

يجب عليك في بداية الأمر أن تعملي ما الأسباب التي جعلت الزوج يقوم بالتعرف على نساء آخرى وذلك عن طريق أن تلقي نظرة على أفعالك معه لكي تعرف ما الأمور التي قصرت فيها لكي تقوم بالتصليح من نفسك وتغيير كل الصفات السيئة التي توجد في شخصيتك لكي تتمكن من الحفاظ على زوجك وعلى بيتك بشكل عام.

ولكن إن كنت لم تقصري في أي شيء تجاه زوجك وبيتك فيجب عليك أن تتكلم معه لكي تفهم ما الأمور التي دفعته لفعل ذلك إن كان هذا بالفعل طبعه فيجب عليك أن تحاولي معه بالتغيير هذه الصفة فيه لكي لا تشعري بالندم أو بتأنيب الضمير عندما تقوم بالابتعاد عنه.

إذا لم يقوم الزوج بتغيير هذا التصرف من الممكن أن تقوم باللجوء إلى شخص من الأشخاص المقربين لكما لكي يساعدك على الوصول إلى حل مع الزوج لكي يتوقف عن هذا الفعل وأخبريه أيضاً بمدى المشاعر السلبية التي تشعرين بها عندما يقوم بفعل ذلك.

إذا قمت بفعل كل ما بوسعك معه وقمت بفعل كل المحاولات ولكنه ما زال يقوم بالتعرف على نساء آخرى فاعلم أن هذا الطبع لم يتغير أبداً وإن وعدك حتى بذلك فيجب عليك أن تقوم بالابتعاد عنه وتأخذي قرار الانفصال لأنك إن لم تقومي بفعل ذلك ستظلين طول الوقت حزينة وتتمكن العديد من المشاعر السلبية من السيطرة عليك وستصبح حياتك كئيبة بشكل عام ولم تتمكن من تربية أطفالك بشكل صحي بسبب حالتك المزاجية السيئة وستظلي طول الوقت في مشاكل معه.

علامات خيانة الزوج

علامات خيانة الزوج متعددة وسيقوم بفعل العديد من الأمور والأفعال وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

في بداية الأمر يقوم الزوج بخلق العديد من الأكاذيب لزوجته ويخفي عنها كل أمر يخصه ولا يقول لها الحقيقة أبداً ويقوم بخلق أيضاً العديد من الأكاذيب والحقيقي لكي يتمكن من الهروب منها وعدم قضاء الوقت معها فالرجل الذي يحب زوجته بفعل يقوم بفعل كل ما بوسعه من أجل قضاء أكثر وقت ممكن مع زوجته.

يقوم الزوج بوضع كلمة سر خاصة بهاتفه ولم يخبر الزوجة بكلمة السر الخاصة به لكي لا تتمكن من التفتيش في هاتفه أو العثور على أي شيء تجعل الأمور المخفية عنها تظهر لها، ويترك الزوج البيت في أوقات متعددة وقد يقوم بالتغييب عن البيت لأيام ولأسابيع ويقول أنها أنه مشغول للغاية في عمله ولكن بالفعل هذه كذبة من أكاذبيه لكي يتمكن من خيانتها بدون علمها.

إذا قمت بالتكلم معه في أي شيء لم يعطي لك أي اهتمام ولا يستمع إلى حديثك ويظل منشغلاً بهاتفه، ولا يقوم بالاتصال بك كثيراً أو إرسال الكثير من الرسائل لك على مواقع التواصل الاجتماعي كما كان يفعل من قبل لإبقاء التواصل معك لأنه بالتالي يجلس مع فتاة آخرى غيرك، ولا يخبرك بمدى حبه لك أو تعلقك به أو إرسال بعض الرسائل الرومانسية التي كان يرسلها لك من قبل ولا يقوم بفعل المفاجآت التي كان يقوم من قبل.

يقوم الزوج أيضاً بخلق العديد من المشاكل والمناقشات الحادة بينك وبينه على أمور لا تستحق ذلك فهذا يعني بالفعل أنه يشعر بالضيق طول ما هو في البيت، ويقوم الزوج بتوجيه الكثير من الانتقادات لك ويذكر كل العيوب الشخصية التي تتواجد في شخصيتك ويطلب منك التغيير وكل ذلك عكس تصرفات الرجل الذي يحب زوجته لأنه دائماً يتقبلها كما هي ولا يسعى أبداً إلى تغيير أي شيء فيها.

في بعض الأحيان لا يقوم الزوج باحترامك ولا يقدرك ويتعامل معك بشكل غير جيد ولا يثق فيك ودائماً يشعر بالشك فيك وفي بعض الأوقات أيضاً يقوم بترقب كل تصرفاتها لأنه بالفعل يشعر بالخوف من أن كل الأفعال التي يقوم بها تترد له.

حكم الزوج الذي يكلم بنات

من الناحية الشرعية فإنه لا يجوز للرجل المتزوج التحدث مع بنات غرباء عنه، ويكون حكمه آنذاك أنه يقيم علاقة محرمة شرعاً بينه وبين امرأة أخرى وفي ذلك غش للزوجة ومعصية وإثم لله سبحانه وتعالى.

فالرجل الذي يحادث النساء عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعية، ويسمح لنفسه برؤية صور الناس من خلال المراسلة أو عبر تبادل الصور معهن أو مشاهدة هذه الصور عبر المواقع المخصصة لذلك، لا يحل له القيام بذلك شرعاً، أو مصادقة النساء بدعوى أن ذلك من دواعي التكنولوجيا الحديثة.

 الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَهُمْ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكُمْ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ وَلَا مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ وَمَنْ يَكْفُرْ بِالْإِيمَانِ فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ).
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.