كيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟ وكيف اجعل شخص يراسلني؟

Mirna Shewil
2023-08-16T14:10:46+00:00
كيف اخلي شخص يحبني
Mirna Shewilالمُدقق اللغوي: Rana Ehab6 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 7 أشهر

كيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟ يردد الكثير من الأشخاص هذا السؤال في أذهانهم طوال الوقت، ويبحثون عن إجابة له حتى يتمكنون من العيش مع أحبهم في سلام وود، ولذا يتم عرض العديد من الأدعية التي تساعد المرء لتعلق شخص به.

كيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟
كيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟

كيف أجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولا يستطيع أن يفارقني بالدعاء؟

في البداية يجب أن نعلم أن الدعاء هو أفضل العبادات التي ينبغي على المرء أن يقوم بها لأنه الأمر الوحيد الذي يرد القضاء، وبالتالي في حالة إذا أراد العبد شيئًا عليه أن يطلبه من رب الكون الذي يقدر على كل شيء.

وينبغي أن نعلم أيضًا أن الدعاء له 3 صور من الإجابة؛ قد يُستجاب في الحال، وقد يؤجل لتهيئة الأسباب، وقد يُدفع بها أذى أو يؤجله ليوم الحساب، وفي أي حالة من تلك الحالات سيؤتي الدعاء ثماره وسيجد الداعي الراحة في الرضى بالقضاء.

ولكي يجعل المرء شخصًا يحبه ويتعلق به يقول الدعاء الآتي:

اللهمّ حبّب فيّ فلان ابن فلان (ذِكر اسم الشخص الذي نريده يحبنا ويتعلق بنا) بعد حبّك وحبّ رسولك الكريم، واهديه لي، وملّكني زمام أمره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوّجنا في الحلال على سنّتك يا رب العالمين وعلى وسنّة رسولك الصادق الأمين (عليه الصلاة والسلام).

كيف تجعل شخص يفكر فيك بالدعاء؟

التفكير في شخص يجعل اليوم ينتهي دون تركيز مفيد ويحدث الكثير من التشتت وعدم الانتباه، لذا من الأفضل ألا يفكر المرء كثيرًا ويرمي همومه على الله (عز وجل) ويحتسب أمره له ويدبّره، وأسلم حل هو الدعاء بنية جعل شخص يفكر فيك ويرغب في لقائك، وهذا الدعاء يكون:

يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين.

كيف تجعل شخص بعيد يتصل بك؟

هناك بعض الطرق التي تجعل شخص يقوم بالاتصال دون وضع النفس في موقف محرج، وهذه الطرق تكون على أكثر من مستوى حيث سيكون هناك بعض الأفعال والتصرفات، وهناك الأقوال اللفظية التي لا تحتاج إلى مجهود كبير.

في حالة الأفعال ينبغي على المرء أن يسعى لكي يتطور في مجاله المهني وينجح في ارتقاء سلم المجد لكي تصل أخباره إلى الشخص المراد، زيادةُ على هذا الابتسام في أوجه الناس وإظهار البشاشة والمرح.

في حالة الأقوال اللفظية ينبغي على الفرد أن يبدأ في الدعاء إلى المولى (عز وجل) الذي بيده موازين الدنيا، بالإضافة إلى رغبة القلب ونيته في السلام ورضى الخالق.

كيف أجعل حبيبي يخطبني بالدعاء؟

يجوز للفتاة أن تدعي بشخص معين ليكون خطيبها وزوجها المستقبلي وأن تدعو بما في قلبها إلى المولى (تعالى) حيث قال “ادعوني استجب لكم” ولذا ينبغي أن تدعي بالصلاح والخير وأن يكون زوج صالح لها في حياتها في الدنيا والآخرة.

في مذهب الحنبلي يذكر أنه لا يجوز للمرأة أن تدعو باسم شخص معين في صلاتها، ولكن لا بأس في الدعاء بالزواج من شخص صالح بصفة عامة دون تحديد شخص معين، ومن وجهة نظري أن هذا الرأي هو الصائب حيث أننا بنظرتنا المحددة لا نتمكن من معرفة الشخص المناسب لنا، ولذا ينبغي أن ندعي بصفة عامة ونترك الاختيار لله.

الدعاء ليس الأمر الوحيد لتحقيق ما ترغب به البنت من جعل حبيبها يخطبها، ولذا هناك بعض الأمور التي يجب أن تنتبه إليها حتى تسعد معه بالقرب، ومن بينها:

  • لا ينبغي أن تكوني مملة في التعامل.
  • تقديم الاهتمام بما يقوله.
  • تقديره لما يقدمه لها من حب واعتناء.
  • إعطاء المساحة الشخصية التي يكون فيها التعامل مع شخص آخر كالأهل أو الصحاب.

دعاء سريع ليتصل بك الحبيب؟

قد يرغب الفرد في معرفة تقدير الحبيب له وأنه يشتاق إليه لكي يتصل به، ومهما تعددت الأسباب يحتاج إلى سرعة الاستجابة في الدعاء، ولكن هذا غير صحيح لأن الخالق (عز وجل) يستجيب لَمَّا يره مناسب له، وبالتالي من الأفضل أن يدعو فقط ويترك نتيجة الاستجابة على الله (تعالى)

من بين الأدعية التي يقولها الفرد لكي يحصل على اتصال من الحبيب هي:

اللهم يا مسخر القوي للضعيف، والريح لنبينا سليمان، سخر لي حبيبي لكي يتصل بي يا رب العالمين.

يا مجلي عظيم الأمور اللهم ألق الألفة والمحبة في قلوب بني آدم وبناتها وخاصه قلب فلان بحق شهد الله قل هو الله وحسبي الله إلا أن حزب الله هم الغالبون اللهم صل على محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين.

كيف أجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم؟

يحتاج المرء إلى صفاء النية ونقاوة القلب لكي يتمكن وصول مطلبه إليه، ولو احتاج الفرد لكي يقرأ من القرآن لكي يطمئن قلبه، فيُقال أن قراءة سورة البقرة طوال اليوم باستمرار فترة من الزمن سيتمكن المرء من الحصول على ما يرغب به، وفي بعض الأحيان يُقال أن سورة يس باستمرار سيجعل الحلم في متناول اليد.

دعاء لجعل شخص يراسلني

بسم الله الرحمن الرحيم أسألك يا الله يا علي يا عظيم، كل شيء دون عظمتك ضعيف، أنت الحي القيوم كل شيء منقاد لعظمتك ذليل يا قوي يا قهار لا إله إلا أنت، أرسلت الملائكة من عندك على الشياطين فلك الحمد يا الله ولك الحكم على الكل، يا مالك الملك والملكوت يا صحاب القوة والعزة والعظمة والجبروت، أهلكت المتمردين بعظيم أزليتك، أنت ربي ورب كل شيء لا إله ألا أنت ولا نعبد إلا إياك رب قدوس مقدس جبار عظيم حي قيوم، يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، اجعل (فلان) يحبني ويراسلني وسهّل لنا الخير وافتح لنا باب الخيرات من عندك في أسرع وقت بقوة وعظمة أزليتك إنك على كل شيء قدير.

دعاء لجعل شخص يحبك مجرب وسريع

اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا جامع يا جامع يا جامع اجمع بيني وبين (فلان بن فلان) على ما تحب وبما تحب واجعلني عنده من المكرمين.

اللهم إنك قلت:”وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (60)” وقولك الحق فيسّر لي قضاء حاجتي على الوجه الذي يرضيك عني وأن تقذف محبتي في قلب (فلان) إنك على كل شيء قدير واجمع بيننا بخير أنك أنت الهادي إلى الصراط المستقيم.

اللهم إني أدعوك أنت القدوس، السموات والأرض مملؤتان من مجدك، لا إله غيرك تقدس أسمائك وجلب صفاتك وعلت آياتك، اللهم يسر لي قضاء حاجتي بيسر.

آية من القرآن تجعل أي شخص يحبك

إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ ۗ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ ۗ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ (54) ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (55) وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا ۚ إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ (56) {الأعراف}.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.