كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء ودعاء لجعل شخص يحبك مجرب وسريع

Alaa Suliman
2023-08-16T14:06:13+00:00
كيف اخلي شخص يحبني
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: Rana Ehab31 مايو 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء، هناك العديد من الأمور التي يجب عليك فعلها ففي بداية الأمر يجب عليك التقرب إلى الله عز وجل وتثق بأن الله عز وجل سيكتب لك كل الخير وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك تابعوا معنا هذا المقال.

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء
كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء

كيف اجعل شخص يحبني ويتعلق بي ولايستطيع ان يفارقني بالدعاء

الدعاء : سبحانك لا اله الا انت المنفرد فوق عرشك بلا شريك خلقت لنا من انفسنا ازواج لنسكن اليها وجعلت بيننا محبة ومودة ورحمة بحسن تقديرك وحكمتك فلك الحمد انت الحنان وانت المنان وانت الملك الحق اللهم ربنا ورب كل شيء اجعل لي مودة ومحبة في قلب زوجي وبارك لنا وقنا شر كل ما خلقت انك انت السميع لكل صوت البصير بكل فعل وانت الودود الرؤوف الرحيم.

دعاء لجعل الشخص يتصل بك

نتابع معكم كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء، يعد الدعاء أهم وأسرع طريقة يلجأ إليها العبد للتقرب إلى الله والعباد، فاذا رضى الله عن عبد جعل عباده يرضون عنه أيضا، لذلك فحب الله والتقرب إليه بالدعاء أسرع وأضمن سيله لجعل الحبيب لا يستطيع فراقك والتقرب إليك، وذلك من خلال الالتزام بالتوجه والتضرع إلى الله ليضع حبك في قلبه وجعله لا يرى أحد غيرك، مع الالتزام بالقواعد الدينية والمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة في التعامل معه من أجل أن يستجيب الله لدعائك ويجعله يحبك ولا يريد فراقك.

– ومن تلك الأدعية التي تستخدم في جعل الشخص يحب ولا يستطيع فراقك” اللهم حبب في فلان ابن فلان، وفلانة بعد حبك وحب رسولك الكريم، واهديه لي، وملكني زمام امره، واجعله من قسمتي ومن نصيبي، وزوجنا في الحلال على سنتك وسنة رسولك الكريم”

دعاء لجعل شخص يحبني ويتزوجني

نستكمل الحديثحول كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء، لا يحتاج الشخص إلى التحدث لمن يحب والتعبير عن حبه له بالكلام خوفا من عدم حب الطرف الأخر له، لذلك يخاف من المواجهه، ولذلك يلجأ إلى الله بالدعاء من أجل أن يعبر عن حبه بدون كلام، ويضمن أن الشخص الأخر يبادلك الحب بجنون، لذلك عليك اتباع ترديد دعاء” سبحانك لا إله إلا أنت المنفرد فوق عرشك بلا شريك خلقت لنا من أنفسنا أزواجا لنسكن إليها، وجعل بيننا محبة ومودة ورحمه بحسن تقديرك وحكمتك، فلك الحمد أنت الحنان، وأنت المنان وانت الملك الحق، اللهم ربنا ورب كل شيء اجعل لي مودة ومحبة في قلبي زوجي وبارك لنا وقنا شر كل ما خلقت أنك أنت السميع لكل صوت البصير بكل فعل وأنت الودود الرؤوف الرحيم”

كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالسحر

كيف أجعل شخص يحبني بالسحر؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

أول شيء يجب أن نهتم بهذا الشخص بشكل كبير وليس الاهتمام بفرض نفسك عليه، بمعنى أن أول ما نفعله من نصائح نوضحها لكم في مقال كيف تجعل شخص يحبك بجنون طريقة سحر قوية وشديدة جدا أن نجذب انتباه هذا الشخص بالبساطة والمساعدة سواء من قريب أو من بعيد ثم نختفي وبعدها نظهر في وقت حرج وصعب بالنسبة إليه ونقدم إليه المساعدة ونختفي وفي هذا الوقت هو من سوف يبحث عنا من أجل أن يشكر الشخص على ما فعل من أجله في كلا المرتين ويبدأ حب هذا الشخص.

دعاء يجعل شخص من نصيبك

يجب عليك أن تعلمي دائماً أن الخيره فيما أختاره الله عز وجل لنا يجب عليك التقرب إلى المولى سبحانه وتعالى لكي يتقبل دعاؤك وسنقوم بتوضيح بعض الأدعية تابعوا معنا المقال التالي:

الحديث حول كيف اجعل شخص يحبني بالدعاء، يشعر بعض الأشخاص بحبهم لشخص معين، ورغبتهم في أن يجمعهما الله معا على سنة وسنة رسوله القريب، ولكن لا تعرف ماذا تفعل ليستجيب الله، ولذلك عليها التوجه بالدعاء الذي يجمعهما معا وييسر الله أمورهم لتحقيق المراد ويكون من نصيبها.

يقول الدعاء” اللهم يا حي يا قيوم ياذا الجلال والاكرام يا جامع يا جامع يا جامع أجمع بيني وبين ” فلان ابن فلان” على ما تحب وترضى واجعلني عنده من المكرمين يأرب العالمين يا رحمان يا رحيم، مع ضرورة الالتزام بقراءة القرآن والصلاة والذكر والاستغفار ليتقبل الله الدعاء.

دعاء لجعل الشخص يفكر فيك ليل نهار

اللهم يا حنان يا منان يا قديم الاحسان ياو ولي الصالحين يا امان الخائفين يا كنز الطالبين يا علم بخفايا عقول الادميين , اسألك بسرك الذي وهبته لاوليائك وباسمائك الحسني وصفاتك العلي ان تجعل لي محبة في قلب (زوجي او خطيبي) حتي لا ينساني ليلا ونهارا انك سميع الدعاء .

بينما يمكن كذلك الدعاء لله سبحانه وتعالى بكل ما نريد سواء كان الدعاء بـ دعاء لجعل شخص يفكر فيك أو غيره أو ندعو الله بما في قلوبنا تقبل الله منا ورزقنا ما نريد ما دام لم يعصيه، الدعاء هو “- يا مُجَلِّي عظيم الأمور، لا إله إلّا هو الحيّ القيّوم، اللهمّ ألقِ الألفة والشّفقة والمحبّة في قلوب بني آدم وبنات حوّاء أجمعين، خاصّةً قلب فلان أخَذْتُ وعقدت جوارحه بحقّ شهد الله، وقل هو الله، وحسبي الله ألا إنّ حزب الله هم الغالبون، وصلّى الله على سيّدنا محمّد النبيّ الأميّ وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً إلى يوم الدّين، والحمد لله ربّ العالمين”.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقران الكريم

كيف أجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم؟ سنقوم بالرد على ذلك تابعوا معنا المقال التالي:

في البداية يجب على كل شخص أن يتضرع إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء كي يستجيب مطلبه، حيث أن سؤال كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقرآن الكريم أمر يهتم به الكثير من الأشخاص خاصة البنات لأنهم يتمنون أن يكونوا مع الأشخاص الذين يتمنوا الزواج بهم ، ولكن ما علينا إلا الدعاء لأن الله عز وجل القادر على كل شيء، وهناك بعض الآيات التي يم قراءتها لتيسير الأمور وليس للحب فقط وهي:

  • بسم الله الرحمن الرحيم ((ألَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ {1} وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ {2} الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ {3}وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ {4} فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً{5} إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً {6} فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ {7} وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ)) صدق الله العظيم.
  • أن يتم الصلاة على النبي عدة مرات بغرض قضاء الحاجة.
  • بسم الله الرحمن الرحيم “فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ” صدق الله العظيم، من سورة آل عمران.

دعاء لجعل شخص يحبك مجرب وسريع

اللهم أنى أريد أن أتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و أحفظهم لي في نفسي و مالي و أوسعهم رزقا و أعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي(
) اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الإكرام)لكن أذكر إنه وحده من الأخوات قالت لي إنها قبل ما تنخطب بفترة كانت تقرأ سورة يس كل يوم بنية التعجيل في الزواج..
وبعد فترة من هالكلام قريت في كتاب الدعاء المستجاب لأحمد عبدالجوادأن النبي- صلى الله عليه وسلم- قال عن سورة يس: (من قرأها في صدر النهار وقدمها بين يدي حاجته قضيت) رواه أبو الشيخ عن أبي هريرة – رضي الله عنه.
1. “اللهم انى اسألك بخوفى من أن أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي وأسألك يارب بصالح اعمالى أن ترزقنى زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي فانك على كل شي قدير اللهم اغفر ذنبي واحصنى وطهر قلبي
2. “اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله”
3. “اللهم انى أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وبطئه وقعودي واسالك أن ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومما آمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعني واهلى به”.

دعاء لجعل شخص يراسلني

هناك بعض الأدعية تساعد على أن يقوم الشخص بمراسلتك وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا المقال التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم اسئلك يا الله يا علي يا عظيم كل شيء دون عظمتك ضعيف انت الحي القيوم كل شيء منقاد لعظمتك ذليل يا قوي يا قهارلا اله الا انت  أرسلت الملائكة من عندك علي الشياطين فلك الحمد يا الله ولك الحكم علي الكل يا مالك الملك والملكوت يا صحاب القوة والعزة والعظمة والجبروت  انت اهلكت المتمردين بعظيم ازليتك  انت ربي ورب كل شيء لا اله الا انت ولا نعبد الا اياك رب اله قدوس مقدس جبار عظيم حي قيوم يا اول يا اخر يا ظاهر ياباطن ياواحد يا احد يافرد ياصمد يامن لم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا احد اجعل فلان يحبني وسهل لنا الخير وافتح لنا باب الخيرات من عندك في اسرع وقت بقوة وعظمة ازليتك انك علي كل شيء قدير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.