كيف اجذب زوجي للبيت وافضل أفكار لقضاء وقت ممتع مع الزوج

Alaa Suliman
2022-06-19T07:12:26+00:00
اغراء الزوج
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اجذب زوجي للبيت، توجد العديد من الحيل والأفعال التي يجب على الزوجة القيام بها لكي يشعر الزوج معها دائماً بالراحة والسعادة ويرغب في الجلوس بجانبها دائماً وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا ها المقال.

 كيف اجذب زوجي للبيت
كيف اجذب زوجي للبيت

 كيف اجذب زوجي للبيت

كيف أجذ زوجي للبيت؟ سنقوم بالرد على هذا السؤال بالتفصيل تابعوا معنا الآتي:

يجب عليك في بداية الأمر أن تستقبلي الزوج عندما يأتي من الخارج برومانسية فقم احتضانه فلا تجعل دخوله إلى المنزل أمر عادياً بل أجعليه يشعر بمدى فرحتك برجوعه للبيت، ومن الأمور التي يجب عليك القيام بها هي أن تكوني إيجابية فعندما يأتي إلى البيت اتركيه يشعر بالهدوء والراحة والاسترخاء ولا تقوم بقول العديد من الشكوى له كي لا يشعر بالضيق والملل منك وبالتالي لا يرغب في العودة إلى البيت فعندما يأتي للبيت قول له الأخبار الإيجابية.

عندما يتحدث معك الزوج على الهاتف أخبريه بمدى شعورك بالحنين والاشتياق إليه وأخبريه بمدى حبك له وتعلقك به في الواقع، ومن الممكن أن تقوم بإرسال بعض الرسائل الرومانسية للزوج والرسائل التشويقية لكي يعود إلى البيت بسرعة.

أحرص على جعل البيت نظيفاً ومرتباً دائماً فيجب عليك أن تعلم أن الأطفال لا يتركون شيئاً في مكانه فيجب عليك الانتباه لهذا الأمر وتنظيف البيت بشكل مستمر لكي يشعر الزوج بالراحة في المنزل، ومن الأمور التي يجب عليك فعلها تجنب خلق الكثير من المناقشات الحادة والخلافات على أمور لا تستحق ذلك.

طرق تجعل زوجك يعود إلى المنزل سريعاً

توجد طرق متعددة تجعل الزوج يعود إلى المنزل سريعاً وسنقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا المقال التالي:

يجب عليك الاهتمام بنفسك جيداً وبنظافتك الشخصية وبجمالك فأحرصي على ارتداء الثياب الجميلة في البيت وقم بوضع العطور التي لها رائجة جذابة وقم بتجربة قصات شعر جديدة لكي لا يشعر بالملل وأحرص على وضع أحمر الشفاة فاهتمامك بمظهرك يجذب زوجك إليك دائماً.

قم بمشاركته نشاطاً ممتعاً في البيت على سبيل المثال قم باللعب سوياً بألعاب الفيديو وأحرص عل قول النكات الجميلة له والمزح معه لكي يشعر معك دائماً بالسعادة والراحة ويرغب في قضاء أكثر وقت ممكن معك، ومن الممكن أن تخبريه بعض الأفلام الجديدة وأخبريه بأنك تنتظريه لكي تشاهدوا الفيلم معاً.

أحرص دائماً على خلق جو رومانسي في البيت عن طريق إشعال الشموع مع غلق الأنوار وارتداء الثياب الجميلة وأحرص على طهي عشاء مذاقه جيد، ومن الممكن أن تقوم بالتخطيط لعلاقة حميمة مميزة لتكون غير روتينية فقم بارتداء بعض الملابس الجديدة وقم بإشعال الشموع.

أحرص على فعل العديد من المفاجآت للزوج لكي يحب الجلوس معك دائماً وأجعل حديثك بأكمله يدل على التفاؤل والأمل وابتعدي عن قول الكلام السلبي الذي يجعل الزوج يشعر باليأس والإحباط لكي لا ينفر من الجلوس معك.

أسرار تجذب زوجك للبقاء في البيت

من الأسرار التي تجذب زوجك للبقاء في البيت هي أن توفري له بيئة مريحة ومميزة لكي يشعر بالراحة أثناء تواجده في البيت فأحرص على قضاء الوقت معه بدلاً من الخروج مع أصدقائك وأحرص على طهي العديد من المأكولات التي لها مذاق رائع وتجنبي التحدث معه في أي أمور سيئة عند عودته من العمل ولكن يجب عليك اختيار الوقت المناسب إذا كنت تريدن التحدث في تلك الأمور.

من الممكن أن تقوم بمشاركة الزوج في الهوايات التي يحب ممارستها فقم باللعب معه أو قم بمشاهدة مباريات كرة القدم معه أطلبي منه أن يعلمك لعبة الشطرنج لكي تلعبيها معه، ويجب عليك الاهتمام بنفسك وبجمالك جيداً وأحرص دائماً على التغيير من نفسك ومن ثيابك وقصات شعرك لكي لا يشعر بالملل وأحرص على وضع العطور التي لها رائحة جذابة ومثيرة.

إن قام الزوج بالتحدث معك في أي شيء لابد من الاستماع إلى كل ما يقوله لك بتركيز شديد ويجب عليك أن تشعريه بانك تقدرين كل الأعمال التي يقوم بها من أجلك وأحرصي على مدحه دائماً وقول له كل الصفات الإيجابية والمميزات التي يتحلى بها، وأحرص على فعل كل الأمور التي يحبها الزوج لكي يشعر بالسعادة معك وتجنبي فعل الأمور التي تثير غضبه  والصفات التي لا يحبها الزوج لكي لا يقع بينكما مشاكل وخلافات متعددة ويطول الزعل بينكما.

 أفكار لقضاء وقت ممتع مع الزوج

من الأمور التي تساعدك على قضاء وقت ممتع مع الزوج أن تقوم بإعداد وجبات لذيذة يحبها الزوج وقم بتناولها معه على أضواء الشموع، ومن الممكن أن تقوم بتحضير فيلم ممتع لكي تشاهديه أنت والزوج معاً مع تناول بعض المكسرات اللذيذة، وأحرص على مشاركته في الإلعاب التي يحبها كالشطرنج والألعاب التي تحتوي على الألغاز لكي تشعران بالمتعة والسعادة معاً.

من الممكن أن تدخل معه في بعض المعارك الجميلة المسلية مثل استخدام المياه والوسائد، ومن الممكن أن تقوم بفعل بعض المفاجآت الجميلة له في وقت غير متوقع لكي يشعر معك دائماً بالسعادة ومن الممكن أن تقوم أيضاً باستعادة الذكريات معك وذلك عن طريق تشغيل شرائط الفيديو القديمة التي تحمل الذكريات المشتركة بينكما أو مشاهدة صور الفرح القديمة لكي تتذكران هذا اليوم بكل تفاصيله.

عندما يأتي فصل الشتاء من الممكن أن تذهبي أنت والزوج غلى أحدى الحدائق في الساعات الأولى من النهار للحصول على أشعة الشمس مع تناول مشروب لذيذ أو وجبة خفيفة،ولابد من أن تقوم باستخدام بعض الزيوت العطرية لكي تقوم بتدليك الزوج لأن ذلك سيساعده على الشعور بالراحة والاسترخاء.

 كيف اخلي زوجي يحب يتكلم معي

كيف أخلي زوجي يحب التكلم معي؟ هناك بعض الحيل يجب على الزوجة فعلها لكي تتمكن من ذلك وسنقوم بتوضيح ذلك تابعوا معنا المقال التالي:

  • يجب عليك أن تشجيه على التحدث معك ففي بعض الأحيان يكون الزوج بالفعل يرغب في التكلم معك ولكنه يراك دائماً منشغلة عنه.
  • أحرص على عدم قول الكلام الجارح أو السلبي له ولا تقوم بتوجيه الكثير من الانتقادات له بشكل مستمر لكي لا ينفر من التعامل معك.
  • من الممكن أن تقوم بمشاركته الأنشطة المفضلة لديه فإن كان يحب الزوج الذهاب للتمشية فقم بالخروج معه.
  • أحرص على أن تشاركيه تفاصيل يومه باستمرار وذلك عن طريق الاتصال به بشكل مستمر أو إرسال بعض الرسائل له على مواقع التواصل الاجتماعي لإبقاء التواصل بينكما لكي يعلم مدى اهتمامك به.
  • إن قام الزوج بالتحدث معك في أمر يخصه لابد من أن تستمع غلى حديثه معك بتركيز شديد وقم بغداء رأيك في الأمور الخاصة به.
  • من الصفات التي يجب عليك التحلي بها هي خفة الظل فأغلب الرجال يحبون هذه الصفة فأحرص على قول بعض النكات الجميلة له والمزح معه لكي يضحك معك ويشعر بالسعادة والفرح والبهجة.
  • لابد من أن تقوم بدعمه دائماً وتشجيعه لكي يتمكن من تحقيق الأهداف التي يسعى إليها وأخبريه بمدى حبك له.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.