كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان

Alaa Suliman
2022-03-22T14:12:55+00:00
اغراء الزوج
Alaa Sulimanالمُدقق اللغوي: admin21 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان، من الأمور التي يقوم بالسؤال عنها أغلب النساء والسيدات وهذا الأمر يحتاج من المرأة أن تتمتع بامتلاك قدرات ذهنية فائقة لكي تتمكن من فعل ذلك بإتقان، وسنقوم في هذا الموضوع بتوضيح وشرح ذلك بالتفصيل تابعوا معنا هذا المقال.

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان
كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان

هناك العديد من الطرق يجب على المرأة فعلها لمصالحة زوجها إذا كان غاضباً منها في الواقع تابعي معنا النقط التالية:

تجنبي فعل أي أمر يزعجه أو يجعله يبتعد عنك خاصةً إذا كنتي تعلمين الأشياء التي تغضبه، وعليكي أن تقومي بمراجعة الحدث أو الموقف الذي حدث بينكما في الحقيقة، وإن وجدتي نفسك على خطأ يجب عليكي الذهاب إليه لمصالحته في أسرع وقت كي لا يزيد غضبه وتبتعد المسافات بينكما بشكل أكبر.

إذا قومتي بمصالحته ولكنه لم يستجيب لكي يجب عليكي إتباع أساليب آخرى والتقرب إليه بشكل غير متعمد، ومهما كان الموقف أو الخلافات التي وقعت بينكما كبيرة تجنبي إدخال الأهل بينكما أو الأصدقاء إجعلي المشاكل الخاصة بينكما سراً لا يعلم عنها أي أحد للحفاظ على زوجك وبيتك.

عليكي الحذر من ارتكاب أي شئ خاطئ آخر كي لا يشعر بالنفور تجاهك ويفضل إن حدث بينكما أي زعل أو نقاش حاد عدم تهويل الأمور، وإذا تأكدي من أن الخاطئ هو أنتي عليكي بالاعتذار فهذا الأمر لا يقلل من شأنك بل يجعله يحترمك ويقدرك وستنحل الأمور بينكما بشكل أسهل لأن لا يفضل ترك الخلافات بينكما وقت طويل، وقومي بإرسال رسائل رومانسية له تحتوي على العديد من كلمات الحب والعشق وأخبريه عن مدى حبك له وتعلقك به، فالرجال يعشقون هذه الكلمات، وعليكي التمكن من معرفة اختيار الأوقات الجيدة للتحدث معه في أمر يخصكما أو يخص أحوال البيت والأولاد.

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان بـ 10 خطوات

  1. قومي بالاعتذار له إذا كنتي مخطئة بالفعل ولا تعتقدي أن هذا الأمر يقلل من شأنك.
  2. إمنحيه مساحته الشخصية لا تقومي بالتدخل في كل أمور حياته كل لا يشعر بالضيق والملل تجاهك لابد من ترك مسافة بينكما دائماً لكي تشعري أنتي وزوجك بالحرية وعدم التقيد.
  3. إحرصي على تجنب الضغط عليه في الحديث معك إذا كان يبدو عليه الانزعاج.
  4. قومي بشراء هدية قيمة الثمن وإعطيها له في وقت مناسب كي تهدأ الأمور بينكما.
  5. إعداد عشاء رومانسي له في البيت فمن المعروف أن مفتاح الرجل بطنه فقومي بتحضير الطعام الشهي له.
  6. عبري له عن مدة حبك وتعلقك به في الحقيقة وإخبريه باشتياقك له.
  7. حاولي إثارة شهوته في السرير لأن العلاقة الحميمة تعمل على تخفيف الخصام والزعل بين الأزواج في الواقع وتقوم بتوطيد العلاقة والروابط بينهما.
  8. اهتمي بجمالك وبمظهرك الخارجي عن طريق وضع المكياج أو تسريح الشعر بشكل جميل وجذاب.
  9. إحرصي على تجنب فعل شئ خاطئ آخر يجعله غاضب منك.

كيفية إغراء الزوج إذا كان زعلان؟

في حالة غضب الزوج يجب على المرأة القيام بمصالحته وإغرائه بشكل غير مباشر وسنقوم بتوضيح ذلك في النقاط التالية:

  • قومي بتجهيز البيت عن طريق إشعال الشموع ووضع الألوان المبهجة.
  • قومي بإرسال الأبناء إلى احد الاقارب وإعداد طعام شهي وله رائحة جميلة.
  • يجب علكي وضع العطر الذي يحبه وارتدي ثياب مغرية وتعاملي معه بتلقائية وبشكل طبيعي كي لا يشعر أن الأمر متعمد.
  • لا تقبلي الصلح سريعاً ولكن استمري في التصنع من إجل أثارة شهوته.
  • تحدثي معه بصوت رقيق وهادئ وتغزلي فيه تمايلي أمامه بدلع، وأيضاً اخلعي ثيابك ببطئ وقومي بعمل حركات مفاجئة .

كيف أحافظ على علاقتي بزوجي وهو زعلان

الرجال دائماً كالأطفال في أحساسيهم ومشاعرهم وهناك طرق متعددة للحفاظ على علاقتك بزوجك وهو زوعلان وسنقوم بتوضيح ذلك تابعي معنا الحالات التالية:

قد يقوم الرجل بفعل أي شئ وهو غضبان فعلى سبيل المثال يعمل على إثارة غيرتك عليه عن طريق التحدث مع امرأة آخرى لكنه لا يحبها ولكن يقوم بالتكلم معها أمامك كي يثير غضبك.

إذا حدث بينكما أي خلافات يجب عليكي تحليل الموقف بشكل جيد فإن وجدتي نفسك على خطأ يجب عليكي الاعتذار له على الفور وتعمدي التكلم معه بصوت هادئ ورقيق لا ترفعي نبرة صوتك عليه، ولا تقومي بالإستهوان من الشئ الذي أثار غضبه أو الإنكار والدفاع عن نفسك بل حافظي على الهدوء.

يجب عليك امتلاك الكثير من القدرات الذهنية الفائقة ىلكي تستطيعي التواصل والتكلم معه حتى في أوقات الغضب على سبيل المثال تحدثي معه عن طريق إرسال الرسائل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن تحتوي تلك المحادثات على المزاح والهزار معه حتى وإن كان رده عليكي قاسياً استمري في فعل ذلك لأنه في بعض الأحيان يظهر عكس ما بداخله، ويجب عليكي دائماً التحلي بالصبر والهدوء والحكمة كي تستطيعي تجاوز الأحداث السيئة والمشاكل التي تمر بينكما في الحقيقة.

إن حدث بينكما سوء تفاهم قومي بتوضيح الأمور له بشكل لين دون الهجوم عليه لأن أغلب الخلاقات التي تحدث بين المتزوجين تكون عبارة عن سوء فهم طبيعة المشكلة أو ربما أساء كلامهما فهم ما يقصده الآخر.

لا تقصري في واجباتك او مسؤولياتك تجاه على سبيل المثال قومي بإحضار الطعام والفطار وتنظيف ثيابه، لا تتجنبي فعل هذه الأشياء بحجة المشاكل التي وقعت بينكما لأن هذا الامر يجعل الوضع يزازد سوءاً، وأحرصي دائماً على ترك مساحة شخصية له تجنبي الاتصال به بشكل مستمر وهو خارج البيت وقومي بدعماه وتشجعيه لكي يقوم بممارسة الشئ الذي يحبه.

قومي بمدحه في هذا الوقت وأخبريه مدى إعجابه به وبشخصيته وبثيابه كي تزيدي من ثقته في ذاته، وإن قومتي بكل ذلك سيفهم أنكي تقومي بفعل كل ما بوسعك من أجل إرضائه وإسعاده فسيقدرك وسيحترمك وستتغير حياتكم إلى الأفضل.

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك

هناك العديد من طرق الإغراء وإثارة شهوة الرجل وسنقوم بتناول وتوضيح الأساليب الجيدة لهذا الأمر تابعي معنا الحالات التالية:

قومي بإرسال الرسائل الرومانسية وأخبريه بأنك تحبيه وأنك إشتاقتي له بشدة وقومي بإعداد طعام جيد له، وعليكي بتدليك جسده بعد تناول الطعام برفق باستخدام الزيوت العطرية التي لها رائحة جميلة، ويجب عليكي الاستحمام ووضع المرطبات التي تعمل على تنعيم الجسد والروائح الجذابة التي يحبها.

حركات تجعل الزوج يشتاق لزوجته

هناك حركات متعددة تجعل الزوج يشتاق لزوجته وسنقوم بذكر أهمها تابعي معنا الحالات التالية:

إذا كنتي تقومين بالاتصال بزوجك بشكل مستمر وبكثرة يجب عليكي التوقف عن ذلك فوراً وإرسلي له رسائل مرة في منتصف اليوم وآخره كي يفتقدك، وإجعليه ينتظر قليلاً عن طريق عدم الرد على رسائله بسرعة فائقة كي لا يشعر أنك لا تفعلى أي شئ غيره لأن ذلك الأمر يجعله يشعر بالملل تجاهك، تمتعي بالذكاء والهدوء والصبر.

لابد أن تمتلكي علامة مميزة لكي على سبيل المثال وضع عطر يحبه أو ارتداء ثياب جميلة تجعله يشعر بالإثارة تجاهك أو التحلي بأكسسوار معين، وإحرصي دائماً على مدحه وقول الكلام الجميل له لكي تزيدي من ثقته في ذاته، وأيضاً لكي يعرف مدى احتياجك له دائماً، واهتمي بمظهرك الخارجي عن طريق تسريح الشعر بشكل جميل ووضع الماسكات التي تعمل على تنعيم وتنظيف البشرة ووضع مكياج خفيف وهادئ لكي تظهري جمالك المثير له.

يجب عليكي أن تثقي في ذاتك بشدة لأنك إذا شعرتي بذلك سيكون لديكي القدرة على تعلق زوجك بكي وسيعرف جيداً أنكي تستطيعي العيش بدونه كي يخاف على خسارتك أو فقدانك، وقبلي زوجك بشدة قبل الذهاب إلى العمل دائماً فهذا الأمر سجيعل لكي علامة مميزة عنده.

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو بعيد عني

كيف أخلي زوجي يشتاق لي وهو بعيد عني هذا السؤال يريد الكثير من النساء والسيدات معرفة إجابته وسنقوم بتوضيح هذا الأمر بالتفصيل بأسلوب سهل تابعوا معنا النقاط التالية:

قومي بإرسال الكلام الرومانسي له عن طريق الرسائل ولكن تحتوي تلك الرسائل أيضاً على العبارات الإيحائية،ومشاركة يومكما بالصور وأرسلي له العديد من الصور المثيرة لكي وقومي بالتحدث معه عن طريق الفيديو، واستخدمي عبارات الغزل عن طريق إخباره عن مدى حبك له وإعجباك بجسده أو ثيابه وتحدثي كثيراً عن مزايا صفاته.

تكلمي مع زوجك في أوقات مختلفة من اليوم لكي تطمئني عليه ويشعر بمدى اهتمامك به.

كيف أجعل زوجي يتصل بي كثيرًا

لا تقومي بالاتصال به أبداً ولكن اتركيه هو الذي يبدأ بالاتصال والاهتمام بك لكي يشعر هو بالاشياق لكي ويثير الفضول بداخله حتى يعرف أخبارك وما الذي تفعليه في الوقت الحالي، وقومي بالانشغال عنه لوقت طويل ولكن عليكي أن تقومي بفعل ذلك بطريقة غير مباشرة على سبيل المثال قولي له أنك مشغولة كثيراً في العمل أو أعمال المنزل كالطبخ أو التنظيف.

لا تقولي له دائماً طول الوقت كلام رومانسي كي لا يشعر بالملل وقمي إنهاء المكالمة سريعاً بحجة أن لديكي أمور آخرى تفعليها الآن، وإن قام بإرسال الرسائل لكي لا تقومي بالرد عليه في نفس الوقت ولكن تمهلي قليلاً في الرد عليه لكي لا يشعر بأنكي تنتظرين رسائلة.

رسائل تخلي زوجي يشتاق لي

يوجد الكثير من الرسائل التي تقوم الزوجة بإرسالها لزوجها لكي يشتاق إليها وسنقوم بذكر البعض منها في النقاط التالية:

زوجي العزيز قلبي اشتاق لك وعيني حنت لرؤيتك في الواقع والروح مشتاقه لك.

إنك تستطيع يا حبيبي بكلمة واحدة أن تجعل قلبي سعيد كأنة لم يحزن أبداً من قبل.

أحبك يا زوجي ليس فقط لأنك شريك حياتي بل لأنك رجل في زمن قل فيه الرجال.

أحتلني حبك يا زوجي كأنك تعانق قلبي بكل أقوالك إنني في إشتياق إليك إريدك بجانبي دائما.

منذ أن غبت عني حتى هذا اليوم لا تمر ليلة على قلبي ولم أحبك فيها ولم أحن إلى رؤيتك ومقابلتك يا حبيب قلبي.

كيف اخلي زوجي يعتذر إذا غلط

كي تقوم المرأة بجعل زوجها يعتذر لها إذا غلط لابد أن تعرف الأمور التي تفعلها لكي يقوم بالتأسف له وسنقوم بتوضيح ذلك تابعي معنا الحالات التالية:

  • البرودة في التعامل لابد على المرأة أن تمتلك القدرة على السيطرة والتحكم في أفعالها عن طريق التوقف عن التحدث إليه أو الاتصال به
  • يجب عليها الرد عليه بشكل مختصر باستخدام نعم أو لا دون شرح تفاصيل.
  • أظهري له أنك لست بحاجة إليه وأنكي تملكين القدرة على القيام بكل شئ بمفردك لأنهم إذا شعروا بأهميتهم فهذا الأمر يرضي غرورهم.
  • اعترفي بخطئك دائماً له في الأمور التي تغضبه لكي يعتذر لكي عندما يخطأ في حقك.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.