كيف اعرف رقمي فرندي؟ ومعرفة رقم شريحة موبيلي

Rahma Hamed
2023-08-17T10:18:58+00:00
كيف اعرف رقمي موبايلي؟
Rahma Hamedالمُدقق اللغوي: Rana Ehab6 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر

كيف اعرف رقمي فرندي، يوجد العديد من شبكات الجوال وتتعدد الطرق التي من خلالها يمكن التعرف بها على رقم الشريحة سواء فرندي أو زين، وفي المقال التالي سنقوم بالإجابة على الأسئلة التي تتردد على أذهان القراء منها كيف أعرف رقمي فرندي؟ طريقة شحن فرندي؟ معرفة رقم شريحة زين، ونأمل أن نفيد القارئ.

كيف اعرف رقمي فرندي
معرفة رقم شريحة موبيلي

كيف اعرف رقمي فرندي

يمكن للعميل أن يتعرف على رقمة فرندي موبايل عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بكتابة الكود #110* والضغط على زر اتصال.
  • تأتي الخطوة الثانية في كتابة الرقم السري الخاص بحسابك والتأكيد.
  • بعد القيام بالخطوات التالية سيظهر رقم فرندي على شاشة الهاتف مباشرا.

معرفة رقم الشريحة SIM سوا

توفر شركة STC Saudi Arabia العديد من الخدمات التي يمكن من خلالها التعرف على رقم الشريحة SIM سوا، وذلك بقيام العميل بدخال الرمز *150# وسوف تصل إليه رسالة تتضمن جميع المعلومات التي يجتاج إليها المتعلقة برقم SIM سوا الخاص به.

معرفة رقم شريحة موبيلي

يمكن من خلال الطرق التالية التعرف على رقم شريحة موبايلي:

  • يقوم العميل الذي يريد معرفة رقم شريحة الموبايل الخاص به من شركة موبايلي بالاتصال بالكود *222# وستقوم الشركة بإرسالة رسالة بالرقم.
  • يمكن الاتصال بأحد الأصدقاء وطلب منه إرسال رقم الشريحة الخاصة به.
  • من خلال الاستعلام عن طريق خدمة عملاء موبايلي.
  • من طرق التعرف على رقم شريحة موبايلي الاتصال بخدمة العملاء وتفعيل الشريحة والإبلاغ بالأرقام التسلسلية، ومن ثم السؤال على رقم الشريحة.

معرفة رقم شريحة زين

لقد أُنشئت شركز زين عام 1983 لتقديم خدمات الاتصالات اللاسلكية في الكويت، وظلت في التوسع حتى انتشرت في جميع أنحاء الوطن العربي ومنها المملكة العربية السعودية، ويمكن لجميع عملاء شركز زين التعرف على رقم الشريحة عن طريق الاتصال *144#، مع مراعاة عرض رقم الحساب الذي يتكون من رقم هاتف في البداية يكون غير صفري.

معرفة رقم شريحة ليبارا

أول ظهور لشركة ليبارا في هولندا عام 2004 والتي قامت بتقديم أول خدمة اتصالات دولية منخفضة السعر، وبعد مرور عشر سنوات من نشأتها انتشرت في الوطن العربي خاصة في المملكة العربية السعودية وقدمت خدماتها للعملاء بشكل محترف وسهلت الوسيلة التي يمكن من خلالها التعرف على رقم شريحة ليبارا، وذلك إدخال الرمز *000# والضغط على زر اتصال وسوف ترسل الشركة للعميل رقم الشريحة المقصودة.

رقم فرندي خدمة العملاء

للاستعلام عن أي معلومة يريدها عميل شركة فرندي موبايل للاتصالات يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • الاتصال برقم 968 الذي يقوم بتوصيله لخدمة عملاء فرندي وإتاحة الاستفسار عن أي معلومة أو تقديم شكوى ومشكلة تواجه العميل للعمل على حلها.
  • كما يوجد رقم إضافي لتخفيف الضغط وهو 98400000، ويكون التواصل أسرع.
  • في حالة كان العميل خارج البلاد يمكن التواصل لخدمة عملاء فرندي عن طريق رقم 966571166000.
  • إلى جانب الأرقام السابقة يمكن التواصل مع خدمة العللاء الخاصة بشركة فرندي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والمراسلة عبر البريد.

بداية رقم فرندي

يمكن معرفة بداية رقم فرندي عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم الاتصال من شريحة فرندي، والتأكد من الضغط على الشريحة لكي تعرف رقم جوالي فرندي.
  • الاتصال على الرقم المخصص لإظهار رقم الهاتف فرندي، وهو *155# وذلك بإدخال هذا الرمز، ومن ثم الضغط على الاتصال.

طريقة شحن فرندي

يمكن شحن فرندي عن طريق إعادة تعبئة حساب العميل من خلال بطاقات فرندي لإعادة الشحن #رقم الإقامة*رمز إعادة الشحن*101* ثم الضغط على اتصال، وذلك بإدخال الرقم من اليسار لليمين.

معرفة رصيد فرندي

يمكن معرفة رصيد فرندي من خلال طلب الكود، حيث يقوم العميل بالضغط على * ٢٢٠# وبعدها يقوم بالضغط على الاتصال، ومن ثم يستطيع معرفة الرصيد الموجود والمتبقي في فرندي، كما يمكنه معرفة الرصيد المتبقي من البيانات ومعرفة صلاحية الباقة، عن طريق الرسالة التي ستقوم الشركة إرسالها له بعد طلب الكود.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.