كيف تهكر حساب انستا؟ وأقوي برنامج تهكير حسابات انستا 

Samar Tarek
2022-05-27T17:41:37+00:00
حذف حساب الانستقرام
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin27 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف تهكر حساب انستا، سؤال يمكن أن يطرحه الكثيرين، ويرجع ذلك لرغبة الكثيرين في معرفة الكثير من الأمور عن بعضهم في بعض الأحيان يكون هذا تحت مظلة الحماية الأبوية والقلق الزوجي وفي بعض الأحيان تكون له جوانب غير مقبولة على الإطلاق وبين هذا وذلك سنتعرض لطرق ووسائل تهكير الحسابات في المقال التالي كما يلي.

موقع تهكير حسابات انستا
موقع تهكير حسابات انستا

كيف تهكر حساب انستا 

يستخدم الهاكرز العديد من الطرق المختلفة في تهكير الحسابات المختلفة ومنها الانستغرام ومن أهم هذه الطرق على الإطلاق نجد أن برامج الترونجات المشهورة تعد واحدة من أفضل الطرق التي يلجأ إليها الهاكرز في الدخول إلى حسابات الآخرين وهي ما يطلق عليه بحصان طروادة.

وهذه الفيروسات تكون عبارة عن أحد برامج الهكر البسيطة والتي تقوم بتثبيت نفسها في الجهاز وذلك عن طريق بعض البرامج الأخرى حيث يتم إرسال البرنامج إلى شخص معين وذلك عندما يقوم الشخص بفتح الملف وهنا يتم اختراق الجهاز سواء كان هاتف او كمبيوتر وبمجرد أن يفتح البرنامج أو الملف على الكمبيوتر سوف تتمكن من الاطلاع على كل ما يجري في جهاز الشخص الأخر هدفك الأساسي حتى انه يمكنه من فتح كاميرا الهاتف والتجسس على الشخص ومعرفة كل ما يقوم به على جهازه وليس فقط حساب الانستا.

رابط تهكير انستا 

هناك العديد من الروابط المختلفة لتهكير حساب الأنستا وهذه الروابط تتنوع كلًأ حسب الأمكانيات التي من الوارد أن يوفرها للهكر الذي يريد التجسس على حسابات الآخرين وأهم هذه الروابط هي:

Spyzie، وهو عبارة عن موقع يمكن من خلاله معرفة كلمة السر الخاصة بالانستغرام وكذلك سيكون بإمكانك مراقبة الحساب والتعرف على أقل الخطوات التي قام صاحب الحساب بالقيام بها فيه ولاستخدامه لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالتسجيل على الموقع وقم بإنشاء حساب على Spyzie.
  • ثانيًا ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني وذلك للتأكيد من Spyzie  والذي يحتوي على روابط للوحة تحكم والدخول في التفاصيل the log in details.
  • يعد ذلك عليك أن تقوم بتثبيت Spyzie على هاتف الهدف الخاص بك، وتأكد من أن الشرح سيكون متابعك خطوة بخطوة خلال عملية التنصيب.
  • في حالة نجحت في تنصيب التطبيق سوف تسطيع دخول نفس الحساب من لوحة التحكم.
  • قم بالدخول إلى حساب Spyzie الخاص بك عن طريق التفاصيل الموجودة في رسالة مرسلة إليك في البريد الإلكتروني.
  • عليك بالدخول على اختيار Keylogger ،والذي سنتعرف من خلاله على المعلومات التي نرغب فيها حول كل أمر يقوم به المستخدم.
  • عليك أن تنتظر الشخص المستهدف لكي يفتح حسابه حتى تدخل معه إلى الحساب.
  •  ستصلك العديد من البلاغات بشكل سريع، ويلعب Keylogger دور غاية في الأهمية لإكمال العملية، من خلال معرفة كلمة السر، فإنه يمكن استخدامها لدخول حساب انستقرام  الهدف المراد تهكير حسابه من الجهاز الخاص بك ثم بعد ذلك تستطيع مراقبة نشاطات الحساب دون أن يعرف صاحبه ذلك.

برنامج تهكير حسابات انستا 

هناك العديد من البرامج المميزة التي من الممكن أن يتم تهكير حسابات الأنستا من خلالها وأهم هذه البرامج هو ما يلي:

برنامج – Instaleak : هو واحد من أفضل التطبيقات التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها لمراقبة حسابات الانستغرام وكذلك مشاهدة رسائلهم والعديد من الأمور الخاصة والمميزة في الحسابات، كذلك فإن هذا التطبيق يحاول يخفي شخصيتك من على حسابات الانستغرام لذلك يكون مميزًا، ومن المثير للاهتمام أن تطبيق Instaleak هو أحد البرامج التي من السهل الوصول إليها من خلال معظم أجهزة ال Android.

برنامج – Spyzie: وهو واحد من أفضل البرامج التي من الممكن أن تخترق كلمة السر الخاصة بالانسجرام وذلك بجانب مراقبة الحساب وكذلك ما يميزه عن بقية التطبيقات هي سهولة رصده للوحة المفاتيح مع العلم أنه من البرنامج الخفية والتي لا يسهل التعرف على وجودها أو كشفها على الإطلاق.

موقع تهكير حسابات انستا 

هناك الكثير من الوسائل التي من الممكن أن نقوم بتهكير حسابات الأنستا من خلالها وذلك من خلال مواقع متعددة يعد أشهر هذه المواقع ما يلي:

أولًا موقع MSPY: على المستخدم أن يقوم بشراء التطبيق من على الموقع بعد هذا ستصله رسالة على بريده الإلكتروني وفيها رمز تأكيد مع رابط للوحة التحكم MSPY، عليك القيام بتنصيب التطبيق والولوج إلى لوحة التحكم، أستعن بدليل الشرح للإطلاع على كافة التفاصيل التي أنت بحاجة إليها وبكل سهولة ستدخل إلى الحساب الخاص الذي أنت بحاجة إلى الدخول إليه عن طريق لوحة التحكم.

ثانيًا موقع ighack: وفيه يتم التوجه إلى الموقع الرسمي ighack ويتم الضغط على كلمة Start Hack وذلك لبدأ عملية اختراق الحساب، ويبقى هنا عليك أن تتصل بالخادم الذي سيصلك بالحساب الذي تريد تهكيره في الأخير ستحصل على كملة المرور للحساب المستهدف والمراد الحصول عليه في البداية، وبعد أن يرسلها لك الموقع، بشكل آمن وذلك لأن التطبيق يمحو أي آثر لدخول شخص أو محاولته الحصول على الحساب.

كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال 

يمكن اختراق حساب الانستغرام بالجوال بالعديد من الطرق المختلفة وأهم هذه الطرق التي من الممكن أن يتم اختراق حساب الأنستقرام من الجوال خلالها هي ما يلي:

الطريقة الأولى: اختراق حساب الانستغرام من خلال إعادة تعيين البريد الإلكتروني للحساب، ويتم ذلك من خلال الانتقال إلى Instagram، ومن ثم كتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص المراد اختراق حسابه، والضغط على خيار نسيت كلمة المرور أو forget password.

أختر أن طريقة التواصل تكون من خلال البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم ومنه سيكون بإمكانه إعادة تعيين كلمة مرور جديدة وبالطبع تجنب اختيار رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص لأن ذلك يعنى أن هناك رسالة ستصل له بمحاولتك لاختراق حسابه.

بعد أن يتم إعادة تعيين الرقم السري سيظهر البريد الإلكتروني من انستغرام، قم بالنقر عليه وبعد ذلك قم بأتباع الرابط لتغيير كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بك الآن.

الطريقة الثانية: ويتم فيها الاختراق من خلال تغيير كلمة مرور الخاصة بالشخص في حساب الانستغرام، حيث يتم تشغييل الحساب على الجهاز المستهدف والضغط على الإعدادات وبعد ذلك الضغط على الأمان وفي النهاية نضغط على كلمة المرور.

الخطوة التالية ستكون من خلال إدخال كلمة المرور الحالية وبعد ذلك إدخال كلمة المرور الجديدة، في النهاية سيكون على الشخص الضغط على حفظ أو في أعلى اليمين وذلك بعد تغيير هذه الحقول.

كيف اخترق حساب انستا بسهوله 

إن تطبيق انستغرام يعد واحد من أقوى البرامج الموجودة في العالم وذلك لمصداقيته الكبيرة وتأكيد وجود العديد من وسائل الحماية والتي تستطيع من خلالها تشفير كلمة السر لأي حساب من حساباتك على انستغرام وعليه فإن أفضل الطرق الممكنة لتهكير حساب انستا لابد من اتباع الخطوات التالية والتي ستمكنك من الحصول على أي حساب أنستا أو اختراقه بلا أي مشكلات تذكر وهي كما يلي:

  • إذهب إلى الموقع الرسمي ل ighack وبعد وصولك قم بالضغط على كلمة ” Start Hack.” لبدأ عملية اختراق الحساب الذي تريده.
  •  في حالة أنه قد طلب منك النظام أن تقوم بكتابة اسم الهدف الذي تريد اختراق حسابه فعليك بكتابه أسمه، وبعد ذلك انقر على كلمة اختراق أو Hack.
  • عليك في هذه المرحلة أن تنتظر فقط فالبرنامج سيتم ما تبقى، حيث سيعمل خادم ighack على الاتصال مع خادم انستقرام الخاص بهدفك.
  •  ثم بعد ذلك سيبحث على كلمة السر في بيانات انستقرام الخاصة به بالملائمة مع عنوان اسم المستخدم IDD.
  •  بعد أن ينتهي البرنامج من عملية جمع البيانات سيعمل على تحويلها تلقائيا إلى بيانات أخرى.
  • وفي نهاية الأمر ستحصل على كملة المرور للحساب المستهدف، بعد أن يقوم التطبيق بإرسالها لك، بكيفية آمنة جدًا وذلك لأن التطبيق يمحو أي آثر للاختراق.

كيف اخترق حساب انستا دون برامج

إن اختراق حساب الانستا دون برنامج يعتمد في المقام الأول على الكثير من الأمور أهمها هو استهداف حاسوب الشخص الذي تنوي اختراق الانستقرام الخاص به والقيام بالخطوات التالية لتهكير الحساب:

  • يجب أن نقوم باختراق الحاسوب الخاص به لكي نتمكن من الوصول إلى حسابه على الانستقرام.
  • ومن الممكن أن تتم عملية اختراق الحاسوب بعدة طرق وذلك من خلال اختراق شبكة الواي فاي أو عن طريق رابط أو عن طريق عنوان IP او عن طريق ثغرات خاصة في جهازه لكن في هذه الحالة سوف نقوم باستخدام التروجانت.
  • بعد ذلك سوف نقوم بإنشاء سرفر صغير الحجم ونرسله لمن نريد الحصول على حساب الأنستغرام الخاص به.
  •  وبمجرد أن يصله الرابط أو الرسالة سيقوم بالضغط على السرفر وسيتم اختراق الجهاز.
  • وبالتالي سيكون بإمكانك الدخول إلى جهازه وما عليك سوى الأنتظار فقط إلى أن يقوم بالدخول الى حسابه على الانستقرام وذلك كي تقوم أنت بحفظ كلمة السر  الخاصة بحسابه عن طريق أحد برامج Keylogger المعروفة.

 هكر توثيق انستقرام

يسعى الكثيرين لتوثيق حساب الانستجرام الخاص بهم مهما كلفهم الأمر ومن أهم الطرق التي يسعى الكثيرين من خلالها لتوثيق حساب الانستجرام الخاص بهم يلجأ البعض إلى تهكير التوثيق والحصول على العلامة الزرقاء وعليك أن تعلم جيدًا أن الالتزام بالشروط التي يضعها الانستجرام يعد من الأمور التي من شأنها تقريب الحصول على هذا التوثيق أو تلك العلامة الزرقاء التي يريدها الجميع وذلك من خلال:

  • أولًا يجب أن يمتلك الشخص حساب حقيقي أو شركة أو كيان مسجل.
  • ثانيًا لابد وأن يكون الحساب فريد ومميز ويمكن التحقق منه لكل شخص أو نشاط تجاري.
  • ثالثًا من المهم أن يكون الحساب مكتمل ومفعل ونشط وعام وأن يكون فيه السيرة الذاتية وصورة الملف الشخصي ومنشورات ذات محتوى.
  • كذلك لابد أن يكون حسابك خالي من كافة الروابط المتعلقة ب (أضفني) لخدمات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • من المهم أن يمثل حسابك شخصًا أو علامة تجارية أو كيان معروف ويكون عليه بحث متواصل.
  • من المهم أن يزداد عدد المتابعين الخاصيين بك كل حين وأخر لضمان فاعلية الحساب ونشاطه.
  • من المهم احترام قواعد وقوانين الأنستغرام بكل الأشكال الممكنة لأنها عبارة عن النصوص واللوائح التي يمشي عليها الأنستغرام.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.