كيف انشر حسابي انستقرام وكيف اجعل صفحتي على الانستقرام مشهورة؟

Nora Hashem
2022-06-06T06:44:00+00:00
حذف حساب الانستقرام
Nora Hashemالمُدقق اللغوي: admin6 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف انشر حسابي انستقرام؟ سؤال يطرحه الملايين من مستخدمي تطبيق الانستقرام حول العالم وذلك من أجل زيادة عدد المتابعين وبالتالي زيادة المكاسب التي يحصدونها بملايين الدولارات، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم كيفية نشر حساب انستقرام وجعل صفحتك الشخصية مشهورة من خلال خطوات واضحة ومبسطة، فقط يمكنكم متابعة  القراءة معنا لمعنا المزيد.

كيف انشر حسابي انستقرام؟
ترويج حساب انستقرام مجانًا

كيف انشر حسابي انستقرام؟

تطبيق الانستقرام هو أحد وسائل التواصل الاجتماعي الذي تضم مليارات المستخدمين، كونه أكبر تطبيق يتيح مشاركة المحتوى المرئي في عالمنا اليوم، وهو الأمر الذي وضعه في مقدمة تطبيقات التواصل الاجتماعي بجانب الفيسبوك وتويتر.

ولأن هذا التطبيق يساعد في كسب ملايين من الدولارات بمجرد توثيق الحساب والترويج لمنتجات عليه، فنحن نهتم بتوضيح كيفية نشر حسابك انستقرام بأكثر من طريقة مختلفة ومنها:

استخدام الهاشتاق:

الهاشتاق وسيلة جديدة وفعالة لزيادة شعبية حساب الإنستقرام وذلك من خلال استخدام ما يُعرف بعلامات التصنيف في المنشورات التي ينشرها المستخدم عبر حسابه الشخصي على الانستقرام، ويتم استخدام الهاشتاق من خلال وضع الرمز (#) قبل المُصطلح الرئيسي الذي يرغب المُستخدِم بالإشارة إليه عبر حسابه.

ويُنصح لنشر حسابك انستقرام استخدام هاشتاق خاص بالمستخدم في أكبر عدد من المنشورات وكأنها نوع من التوقيع الخاص به ، كما يجب تجنب تضمين الكثير من علامات الهاشتاق ضمن المنشور حيث يزعج المستخدمين الآخرين.

استخدام صور ذات جودة عالية

رفع صور ذات جودة عالية في زيادة عدد الإعجابات التي تُوضع على الصور وبالتالي زيادة عدد متابعي الحساب، ولكن يجب التحقق من ضبط الإضاءة والتركيز بشكل صحيح عبر كاميرا الهاتف المحمول للحصول على أفضل جودة للصورة المراد نشرها.

كما يُنصح باختيار صورة ملف شخصي مناسبة تعكس مضمون  ومحتوى الحساب وتكون الصورة قريبة وذلك نظراً لحجمها الصغيرة، فيجب أن تكون مركزية ولا تحتوي على الكثير من التفاصيل التي تشتت انتباه المتابعين.

التفاعل مع المستخدمين الآخرين

يمكن التفاعل مع المستخدمين الآخرين للانستقرام عن طريق مراسلتهم، بشرط أن تحتوي الرسالة على مضمون ممتع ومشجع للمستخدمين لمتابعة الحساب، وهناك عدة طرق أخرى منها: إبداء الإعجاب على صورهم ومنشوراتهم عبر الإنستقرام، حيث يحفز الإعجاب متابعة حساب المستخدم والتفاعل معه.

وكذلك التعليق الإيجابي الهادف على منشورات المستخدمين يساهم في تحصيل أكبر عدد من المتابعين وبالتالي زيادة شعبية الحساب، الإشارة إلى أنه يُمكن زيادة شعبية الحساب من خلال متابعة حسابات المستخدمين الآخرين لحثهم على متابعة حساب المستخدم.

استخدام القصص والبث المباشر عبر الإنستقرام

من السهل زيادة عدد متابعي حساب الانستقرام باستخدام القصص والبث المباشر عبر الحساب، ويُفضل أن يترافق استخدام الوسيلتين معًا، مع إضافة علامات الهاشتاق إلى القصص أو رابط للمواقع الإلكتروني الخاص بالمستخدم، ومراعاة التوقيت المناسب للبث المباشر من أجل ضمان الحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين.

إثراء الملف الشخصي

كيف يمكن إثراء الملف الشخصي عبر الانستقرام؟

الملف الشخصي هو الواجهة الرئيسية للمستخدم  التي يقرر من خلالها المستخدمون الآخرون متابعة الحساب أم لا، ولهذا يجب الاهتمام بأن تكون صورة الملف الشخصي ذات جودة عالية وسيرة ذاتية واضحة، يتم من خلالها تقديم ما يمثله صاحب الحساب أو العلامة التجارية المالكة للحساب، كما يجب أن تكون السيرة التعريفية قصيرة ومحددة، لا تحتوي على معلومات شخصية خاصة بالمستخدم نفسه مثل العنوان أو الاسم كامل.

النشر بانتظام وفي أوقات مناسبة

تشير الدراسات الحديثة إلى أن أيام الخميس هي الأكثر شعبية للنشر على الإنستقرام بينما تُعد أيام الأحد الأقل شعبية للنشر، وعلى هذا الأساس يُمكن اللجوء إلى بعض الأدوات المُتخصّصة بتحديد الأوقات والأيام التي يُوصى بالنشر خلالها على إنستقرام.

ولا يقتصر النشر على استخدام التوقيت المناسب فقط وإنما يتوجب النشر بانتظام ومواظبة وذلك بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم، مع مراعاة عدم نشر أكثر من صورتين في منشور واحد.

ربط حساب الإنستقرام بحساب الفيسبوك

عند ربط كلا الحسابين ببعضهم البعض فإن المنشورات التي يتم نشرها عبر الإنستقرام ستظهر عبر حساب المُستخدِم على الفيسبوك مما سيزيد من فرصة مُشاهدة تلك المنشورات وبالتالي تحصيل عدد أكبر من المُتابعين وزيادة شعبية الحساب.

ترويج حساب انستقرام مجانًا

يستخدم الترويج في حالة إنشاء صفحة مخصص للأعمال أو لعلامة تجارية للقيام بمنشورات تشبه الإعلانات ولا يقتصر الترويج فقط على نشر الخدمات بل يستخدم للإعلان عن المتاجر أو الخدمات الهاتفية.

لترويج حساب الانستقرام مجانًا وزيادة عدد المتابعين على منصته يجب اتباع التالي:

  • قم بتحويل حسابك الخصوصي في الإنستقرام إلي حساب عام
  • إختر صورة لملفك الشخصي التي تناسب موضوع حسابك
  • إكتب سيرة ذاتية واضحة عن ما تعمل و إعطي دليلًا مقنعًا لمتابعتك
  • إربط حساب انستقرام الخاص بك بالمواقع التواصل الإجتماعية الأخري مثل فيسبوك و تويتر.
  • اكتب المنشور الخاص بالإعلان في المكان المحدد.
  • بعد ذلك يتم الدخول على الملف الشخصي الخاص بك والضغط على المنشور الذي تم كتابته في السابق وبعد ذلك يتم اختيار عملية الترقية للمنشور حتى يصل لعدد أكبر من المشاهدين.
  • حدد جملة واحدة تكون العبارة الأساسية في المنشور والتي تظهر في المنشور الترويجي الخاص بك.
  • يمكن بسهولة التحكم في الجمهور الذي سيمكنه مشاهدة المنشور بواسطة الضغط على زر معين وهو Automatic والذي يجعل التطبيق قادر على جعلك تختار بين الأشخاص الملائم لها هذا الإعلان، والهدف من ذلك هو تحديد الجمهور المستهدف وتوفير الوقت وزيادة عدد المتفاعلين مع المنسور.
  • بعد ذلك يتم تحديد البيانات الخاصة بالمنشور بعد القيام بالخطوات السابقة مثل الاسم الخاص بالخدمة أو الهدف من الإعلان وغيره.
  • يتيح لك التطبيق تحديد الموقع الخاص بالأشخاص التي تود أن يتم رؤية هذا المنشور بواسطتهم.
  • بعد ذلك يتم تحديد المدة الزمنية التي تود أن يظل فيها هذا المنشور معروض على الصفحة الخاصة بك ويراه المتابعين وبعد إنتهاء المدة المحددة سوف يختفي هذا المنشور تماما.
  • وبعد التأكد من جميع البيانات الخاصة من منشور والتأكد من اكتمال جميع التعليمات المتوفرة فيمكن نشر المنشور والضغط على الخطوات التالية.
كيف اجعل صفحتي على الانستقرام مشهورة؟

هل تريد أن تجعل صفحتك على الاتنستقرام مشهورة ولا تعرف كيفية القيام بذلك؟ نقدم لكم فيما يلي أفضل 6 طرق  بشكل منهجي يمكن اتباعها لكي يصبح حساب الانستقرام الخاص بك مشهور وتضمن تحقيق نتائج ملموسة وتحصل على أكبر عدد من المتابعين:

  • إنشاء بروفايل جذاب:

لكي تجعلك صفحتك على الانستقرام مشهورة فأنت بحاجة إلى بروفايل جذاب، فإذا بحث سوف تجد أن معظم الملفات الشخصية لمشاهير الانستقرام تجذب الانتباه، فكل ما عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  1. اختيار اسم سهل يمكن تذكره بسهولة.
  2. اكتب بايو احترافي.
  3. انشر صور ومقاطع الفيديو عالية الجودة.
  4.  استخدام تطبيق Adobe Lightroom لتحرير الصور.
  • كن نشط:

يجب أن يكون حسابك على الانستقرام نشط بشكل مستمر لكي تدفع الزوار إلى متابعة حسابك، فيمكن أن تنشر صورة مع تضمين تسميات توضيحية للفت الانتباه، وقد تضطر في الفترة لمتابعة بعض المشاهير في الانستقرام ولكن بزيادة عدد المتابعين لن تضطر لذلك.

  • قم بتسويق حسابك:

تُعد أتمتة حساب الانستقرام أفضل طريقة يمكنك من خلالها تطوير قاعدة المعجبين لديك بشكل موثوق باستخدام متابعين حقيقيين، ويجب أن تستخدم Stellation Media لأتمتة أعمالك ومشاركتها مع المتابعين حيث تستهدف تلك الأداءة الجمهور الذي تريده بمقابل مادي تحدد بنفسك ودون أي جهد.

  • النشر بشكل يومي:

النشر بشكل يومي أمر مهم لشهرة حسابك على الانستقرام وذلك مع مراعاة أن تكون المنشورات جذابة للمستخدمين، وأن تختار أيضًا الوقت المناسب الذي يساعد على الحصول على تفاعلات أكثر مما يساعدك في إشهار الحساب بشكل أسرع، وعادة ما يُفضل أن تكون منشوراتك في توقيت الصباح الباكر ومساءًا في حدود الساعة السابعة إلى التاسعة حسب موقعك الجغرافي.

  • طور الهاشتاق الخاص بك:

يمكنك استخدام اسم حسابك أو اسم منتجك أو برنامج أو خدمتك أو حتى دمج مزيج من الكلمات بشكل إبداعي لإنشاء  هاشتاقك الخاص، الذي يستخدمه المتابعين والذي بدوره سوف يساعدك في جعل حسابك أكثر احترافية وشهرة.

  • استخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الهاشتاقات

ولا نعني بذلك أن تستخدم  الهاشتاقات الشعبية كثيراً، بل حاول استخدام الهاشتاقات التي تحتوي على ما بين 100 ألف إلى بضع ملايين من المشاركات المنشورة للوصول بشكل أفضل، فاحرص على إضافة أكثر من 11 هاشتاق لكي تدعم منشوراتك، وهذا سوف يساعد في صعود سلم الشهرة بشكل أسرع.

ومن الجدير بالذكر التنبيه بأن تتأكد من كون جميع الهاشتاقات ذات صلة ببعضها البعض، واستمر في تغييرها جميعها مرة واحدة للوصول إلى أكثر من جمهور.

اهتم بالمشاركة في الفعاليات الكبيرة:

حيث تعد الفعاليات الكبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وسيلة مناسبة وفعالة من أجل الترويج للحساب وشهرته، وزيادة عدد المتابعين، ولهذا يجب عليك  متابعة منصات التواصل الاجتماعي عن كثب وذلك بغية الوصول إلى المتابعين الجدد وزيادة التفاعل في الانستقرام.

عبارات نشر حساب انستقرام

عبارات انستقرام إيجابية:

يمكن أن تتضمن سيرتك الذاتية في الانستقرام وصف موجز عن الذات أو العلامة التجارية أو رموز تعبيرية أو عبارات إيجابية مثل:

  • أحضر ورقة وقلم واكتب ما تتميز به نفسك وقدراتك وبعدها استخدم هذه الورقة الرابحة في أي  لحظة شعرت أنك بدأت تشك في ذاتك.

  • لا تمكث طويلًا بجانب فكرتك ابدأ هيا ونفذها على أرض الواقع في أول الأمر ، قد لا تذهب في الاتجاه الذي تحلم به لكن طالما أنك بدأت فذاك وحده سببًا كافيًا للحصول على المزيد من فرص النجاح .

  • من مهارات التفكير الايجابي ألَا تسمح للآخرين أن يضعوا قيودهم المأساوية التي فرضوها على أنفسهم على آمالك وأحلامك ، فإن مصيرك الحقيقي لا يكمن في نظرتهم الضيقة ركز فقط على الحقائق التي بين يديك ، وليس على الأحكام التي أصدرها الآخرين عليك .

  • لا تسمح لأمرٍ محبط أو لشخصٍ سلبي أن يضيف إليك ولو بنسبة ضئيلة شيئًا في حياتك ، وابدأ في استعادة نفسك سريعًا إن تم ذلك فالنهاية غير سعيدة على الإطلاق.

نشر اضافات انستقرام

موقع إضفات هو موقع مخصص لنشر حسابات بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل السناب شات والانستقرام من أجل زيادة المتابعين، وذلك من خلال الكثير من الطرق التي يمكنك اتخاذها استخدام البوتات والبرمجيات الخبيثة للحصول على عدد من المتابعين الذين يهتمون بك أو بعلامتك التجارية ويتفاعلون معه وهذه هي الطريقة المُثلى لبناء استراتيجية تساعدك على زيادة متابعين انستقرام بشكل مدهش ومثير للإعجاب وبالتالي تحقيق حسابك لنتائج حقيقية.

كيف انشر حساب شخص في الانستقرام ؟

لنشر حساب شخص في الانستقرام يمكن اتباع الخطوات التالية:

فتح الانستقرام ثم من الصفحة الرئيسية.

  1. اضغط علي علمة بلس (+ )
    اضغط علي زر التقاط صورة أو الضغط المتواصل لتسجيل فيديو أو إضافه الصوره التى ترغب بها
    اضغط علي حرف Aa الموجود بالأعلى للبدء في الكتابة.
    اعمل منشن في الانستقرام عن طريق كتابة @ ثم اسم الصديق أو الشخص الذى تريد.
  2. سوف يظهر حساب الشخص بشكل صحيح اضغط عليه للتأكيد.
  3. بعد الانتهاء المس أي مكان للخروج من وضع الكتابة.
    اضغط علي علامة √ بالأسفل لنشر القصة مع المنشن.

كيف اخلي حسابي في الانستقرام عام؟

  • افتح تطبيق الانستقرام على جهازك.
  • سجل الدخول.
  • اضغط على أيقونة حساب المستخدم.
  • اضغط على زر Settings أسفل الشاشة.
  • اضغط على Privacy and Security لفتح إعدادات الخصوصية و الأمان.
  • ختر Account Privacy من أجل الدخول إلى إعدادات حساب انستقرام برايفت أو خاص.
  • لجعل حسابك عام وغير خاص لا تفعل المنزلقة أمام عبارة Private Account، او قوم بإلغاء تفعيل خِيار “حساب خاص”.
  • سوف يطلب منك التأكيد اضغط على خِيار “تبديل إلى حساب عام”.
  • سوف يصبح ملفك الشخصي مفتوح إلى الجميع.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.