اسم الورد الصغير وما هو معنى ورد جبسوفيليا؟

Samar Tarek
2022-04-11T16:20:26+00:00
اسماء الورد
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين

الورود من أكثر النباتات الجميلة التي من الممكن أن تساهم في إسعاد الكثير من الأشخاص وإدخال الكثير من الفرح والسرور على قلوبهم الأمر الذي فيه ضرورة كبيرة لدراسة تلك النباتات والتعرف على اسم الورد الصغير منها وهو محور مقالنا التالي وكذلك التعرف على وردة الجبسوفيليا وألوانها المميزة والجميلة التي من شأنها إضفاء شكل ورونق مميز لطلة زفافك.

اسم الورد الصغير
اسم الورد الصغير

اسم الورد الصغير

يفضل الكثير من الأشخاص الورود الصغيرة لدرجة كبيرة جدًا حيث أنها تعد من أكثر أنواع الورود تميزًا على الإطلاق لما يتمس به شكلها من جمال ولطف شديد بالإضافة إلى رائحتها المميزة والجميلة التي لا مثير لها على الإطلاق، كذلك فأن الورود الصغيرة وخصوصًا ورود الجبسوفيليا تعتبر من أفضل الورود المعبرة عن البدايات الجديدة والأحداث المختلفة والمميزة التي تحدث مع الأشخاص.

حيث أنه ولكونه ورد صغير فأنه يدل على بداية جديدة لتكون زهرة كبيرة ومميزة، الأمر الذي ينعكس على حياة البشر ويفضل تقديمه بشكل كبير في المناسبات السارة والمميزة مثل ولادة الأطفال الصغار أو حفلات الزفاف الكبيرة فيكون بمثابة المكون المميز لباقات الزهور التي ترافق العروس في طلتها في الفرح.

ويعد هذا النوع من الورود بمثابة مهدئ للأعصاب لما يتسم به من جمال وتفرد عن باقي أنواع الورود الأخرى كما أن ألوانه مميزة بشكل كبير جدًا بالإضافة إلى الزيوت العطرية التي تميزه وتجعله مختلف عن غيره من الزهور الأخرى، وتفضل العديد من العرائس وضع هذا النوع من الزهور على رأسها في ليلة الزفاف.

اسم الورد الأبيض الصغير

الورد الأبيض الصغير يعد من أجمل أنواع الورود التي تدل على الصفاء والطهارة إذا فكر الشخص في مصالحة الأخر أو التعبير عن الكثير من مشاعره المميزة اتجاهه كما أنه يعد وسيلة ترضية مناسبة بين الزوجين تدل على النقاء والشفافية فيما بينهم بالإضافة إلى الهدوء والسلام النفسي المميز في علاقتهم ببعضهم.

كذلك فإن تلك الورد يختلف أسمائها من نوع إلى أخر حيث أن زهور الأقحوان يوجد منها الصغير كما أن اليلي فلورز من الزهور الصعيرة وهناك الكثير من الأنواع البيضاء فيها، بالإضافة إلى الجبسوفيليا والتي تعد من ألطف وأجمل أنواع الورود البيضاء الصغيرة والتي ترمز إلى الوفاء والإخلاص وحسن النية والصدق في الأرتباط بين شخصين بشكل كبير جدًا.

كذلك فأن الورد الأبيض الصغير يعبر عن الأناقة والرقي في التعامل مع الآخرين ويظهر هذا جليًا في زهرة الزنبق الأبيض والتي تتميز بشكل كبير عن غيرها من الزهور الأخرى، كما أن إهداء المرأة الورود البيضاء الصغيرة من الأمور التي تدل على عفتها وبرائتها وعفويتها المميزة في العديد من الثقافات.

ولكن وفي المطلق فقد إطلق على أشهر الورود البيضاء الصغيرة في عالم الأزهار إسم:  الجبسوفيليا – Gypsophila.

اسم الورد البنفسجي الصغير

الورود البنفسجية الصغيرة تعد من أجمل و أرق أنواع الزهور على الإطلاق والتي تتميز بالكثير من الأنواع الجميلة والتي تتمتع برائحة عطرية مميزة وجملية وتختلف أسمائها من نوع إلى أخر ولكن أشهر هذه الأسماء هي ما سنذكره فيما يلي:

  • ورد الجبسوفيليا، ويعد من أجمل أنواع الورود البنفسجية الصغبرة على الإطلاق وذلك لما يتميز به من زيوت عطرية مميزة وجميلة تجعله من الورود طويلة الأمد.
  • زهرة اللويزة، وتنتج أزهار بنفسجية صغيرة طوال فصل الصيف وتستخدم بكثرة في عملية تنسيق بالقات الورود كما أنها تكون في غاية الروعة عندما يتم تجفيفها.
  • وردة اللأفندر، وهي زهرة تحتوي على العديد من الوردات الصغيرة بشكل كثيف وتتميز برائحتها النفاذة والجميلة التي لا مثيل لها على الإطلاق ما يجعلها من الورود المحببة والمفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص ليس فقط للونها المميز بل لرائحتها النفاذة.

اسم الورد الصغير للزينه

يطلق على الورد الصغير المستخدم للزينة اسم ورد جبسوفيليا ويعد من أفضل ورود الزينة على الإطلاق كما أنه الخيار الأفضل لأي عروسة في ليلة زفافها، حيث يعتبر ورد الزينة صغير الحجم من أجمل موديلات الأزهار التي يمكن حملها في الزفاف كما أن التوقيت لن يختلف من فرح نهاري أو ليلي.

كذلك فإن الورد الصغير للزينة يتنوع بين الكثير من الأصناف التي من الممكن أن تتشابه مع زهرة الأقحوان والليلي فلورز، كما أن ورد الجبسوفيليا يستمد شكله الرائع من طبيعة التربة التي ينمو فيها، كذلك فأن ورود الزينة يتم استخراج الكثير من الزيوت العطرية المميزة منها ولقوة هذا العطر يتم إدخاله في العديد من تركيبات العطور.

ورد جبسوفيليا أحمر

تعد ورود جبسوفيليا الحمراء من أجمل الأختيارات التي تستعملها العروس في باقة زهور عرسها حيث أنها تتناسب مع فستان الزفاف بشكل كبير مهما اختلف تصميمه، كذلك فأن ورود جبسوفيليا الحمراء تتميز بألوانها الدافئة التي ستأخذك في عالم ساحر وجميل ومليئ بالشاعرية والأحاسيس الناعمة.

كذلك فقد أكد الكثير من الخبراء على أن محبي ورد جبسوفيليا الأحمر هم من الأشخاص الذين يتمتع بتذوق عالي وجيد للألوان كما أكدوا على أنه من يحب هذه الزهرة يمتلك حس فني بالإضافة إلى هدوؤه والوقار الجميل الذي يتمتع به.

ورد جبسوفيليا أزرق

إن ورد جبسوفيليا الأزرق من الورود الجميلة والمميزة التي تعد من أكثر ورود جبسوفيليا تميز بالرائحة واللون المميزين، كما أنها تعد الزهرة المناسبة لكل من يحبون الهدوء والاسترخاء حيث أنهم من أكثر الألوان المميزة التي من الممكن أن تسبب لك صفاء الذهن لشكلها الهادي ورائحتها المميزة والجميلة.

كما أن ورد جبسوفيليا الأزرق يعد من أكثر الورود الباعثة على تحسن الحالة النفسية والتأكيد على السكينة والراحة كما تعد الوردة المناسبة لمحبي اللون الأزرق وعشاق الصفاء والسلام النفسي.

سعر ورد جبسوفيليا

تكون أسعار ورد جبسوفيليا فيما بين 100 إلى 120 خاصة وأننا نتحدث عن باقات مجمعة من الزهور، كما يمكن أن تزيد أسعار ورد جبسوفيليا إذا ما تم دمجها بأنواع أخرى من الورود أو إضافة أغطية من السلوفان والكروشية، وفي المجمل فأن أسعار الزهور بالذات تتأثر بشكل كبير جدًا بالكثير من العوامل ولكن من المتفق عليه أن معظم باقات الورد لا يمكن أن تخلو من ورد جبسوفيليا.

الأمر الذي يجعل سعر ورد جبسوفيليا من نوعية البيبي روز من أغلى الأنواع حيث يصل سعر الباقة المطعمة به إلى 260 ريال سعودي، ويفضل جمع ورد جبسوفيليا مع باقات الجوري وغيرها من الورود الجميلة ليكتسب مظهر مميز.

معنى ورد جبسوفيليا

ورد جبسوفيليا من الورود المميزة والجميلة التي من شأنها أن تهادي بها المقربين منك وتعني بداية المشاعر فهذه الزهر صغيرة جدًا ومميزة بشكل كبير جدًا ومختلف عن غيرها من الزهور الأخرى لأن حجمها الصغير يوحي بقربها من بداية المشاعر المرهفة والنبيلة اتجاه شخص ما.

كما أن هذا النوع من الورود يعني الإحاسيس الرقيقة ولذلك سميت بنفس الطفل الصغير لما تتميز به من نعومة ورقة وعذوبة كما أنها من الأمور الجميلة والمميزة التي تعني الكثير من المشاعر الجميلة التي لا مثيل لها على الإطلاق هذا ما يخص معنى ورد جبسوفيليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.