عيوب برج الدلو المرأة ونقاط ضعف المرأة الدلو 

Samar Tarek
2022-06-01T06:26:31+00:00
صفات الشخصية
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: admin1 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين

برج الدلو واحد من أهم وأجمل الأبراج وخاصة نساء هذا البرج لهم دائمًا قيمة مميزة واستثنائية لما يتسمون به من طباع خاصة تجعلهم مختلفين بشكل كبير عن غيرهم من النساء الأخريات وفي المقال التالي سنتعرف على العديد من صفات هذا البرج وما هي عيوب برج الدلو المرأة وهل بالإمكان التعامل معها أم لا كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في المقال التالي:

مميزات برج الدلو المرأة
مميزات برج الدلو المرأة

عيوب برج الدلو المرأة 

تملك أنثى الدلو العديد من الميزات والسلبيات مثلها مثل أي برج أخر ولكننا هنا سنركز على بعض العيوب التي من الممكن أن تتم معالجتها والتعامل معها بشكل أفضل من السابق وهذه العيوب يمكن تلخيصها فيما يلي:

  • عشقها للحرية وعدم رغبتها في فقدانها بأي شكل من الأشكال.
  • التردد ويعد من أكبر عيوب أنثى الدلو حيث أنها لا تستقر على أمر بسهولة ولكنها إذا استقرت على أمر ما فلن تغيره أو تندم عليه أبدًا.
  • كذلك فهي تتخذ من الطرق الجانبية مسار لها وذلك بدلًا من الالتزام بالطرق الصحيحة.
  • امرأة الدلو متسرعة بشكل كبير وواضح جدًا.
  • ردة فعل المرأة الدلو في حالة الغضب الشديد هي البرود في التعامل.
  • تنطوي على نفسها بشكل كبير أكثر من غيرها.
  • تتصف فتاة الدلو بالعناد كسمة أساسية تتصف بها.
  • متقلبة المزاج بشكل كبير جدًا وعلى أقل الأمور.
  • صامتة وكتومة بشكل كبير أكثر من غيرها من الأشخاص.

نقاط ضعف المرأة الدلو 

من أكثر الأمور التي من الممكن أن تضعف المرأة الدلو هي أنها كتومة أكثر من اللازم وتتمتع بقدر كبير من العناد الذي من الممكن أن يصل حد غرابة الأطوار في بعض الأحيان، ناهيك عن ميزجيتها الحادة وتصرفاتها التي لا يمكن التنبؤ بها.

وتعد من أكبر نقاط ضعف المرأة الدلو أنها متحفظة بشكل كبير ولا تعتاد على الآخرين بسهولة مهما فعلوا من أمور لطيفة لأثارة إعجابها بأي طريقة ممكنة، كذلك فإن مرأة الدلو تتمتع بشخصية جذابة للغاية ومميزة بشكل لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم التغاضي عنها ولذلك فإنها دائمًا ما تكون محط إعجاب وانتباه الكثير من الأشخاص الجيدين منهم والسيئين.

مميزات برج الدلو المرأة 

مرأة الدلو من أكثر النساء المميزة في عالم الأبراج وذلك لما تتسم به من مواصفات وصفات تجعلها من أكثر أنواع النساء اللطيفة والتي من المهم التعامل معها بشكل جيد وتفهم عقليتها بكل سهولة ويسر كبيرين وتتميز أنثى الدلو بالعديد من الصفات أهمها هي:

  1. مرأة الدلو من النساء الصادقات التي تحب قول الحقيقة.
  2. تتمتع مرأة الدلو بالكثير من المشاعر والإنسانيات في حياتها.
  3. امرأة برج الدلو تملك عقلية مفكرة ومدبرة بشكل كبير.
  4. ذكاء أنثى الدلو مميز بين باقي النساء بشكل مميز.
  5. استقلاليتها الكبيرة في كل أمور حياتها وهي من الأمور المميزة التي تجعلها تعتمد بشكل كبير على نفسها وليست في حاجة إلى أي مساعدة من أحد.
  6. الثبات على المبدأ يشكل كبير قد يصل إلى حد العند.

مع من يتوافق برج الدلو المرأة 

مرأة الدلو من أكثر النساء التي من شأنها جذب العديد من الشخصيات لها والكثير من الأبراج الأخرى بشكل كبير جدًا، ومن أهم الأبراج التي من الممكن أن تتعامل مع برج الدلو ولذلك فإن الأبراج المتوافقة مع الدلو هي:

برج الدلو المرأة تتوافق مع الرجل الأسد، مرأة الدلو تنجذب بشكل كبير مع رجل الأسد بشكل كبير جدًا وذلك لأن الرجل الأسد يحب أن يظهر أنه هو الأقوى والأفضل في كافة المجالات، وإذا نجحت المرأة الدلو بإخراج الأسد من شخصيته تلك والقمع من غروره بشكل أفضل فستكسبه بشكل كبير وستعيش برفقته في سعادة.

مرأة برج الدلو تتوافق مع رجل برج العذراء، تعد مرأة برج الدلو واحدة من أكثر النساء التي من شأنها جذب الكثير الكثير من الشخصيات ولكن أكثر شخصية من الممكن أن تنجذب لها بشكل كبير هو رجل برج العذراء حيث أن هناك قدر كبير من الانسجام الذي يربط البرجين ببعضهما البعض وذلك لأن التفاهم والود على أبسط الأشياء من الأمور المميزة التي تجمعهم ببعضهم البعض.

توافق مرأة الدلو مع رجل برج الجوزاء، هناك علاقة جيدة تجمع رجل برج الجوزاء مع أنثى برج الدلو حيث أنهم يشكلان ثنائيًا صلبًا وزاخرًا بالكرم والإعجاب المتبادل، كذلك فإن المرأة الدلو متقلبة المزاج أحيانًا وتنجذب كثيرًا للجنس الآخر، كما أنها غيورة بشكل كبير وتتميز علاقتها برجل برج الجوزاء بالكثير من المشاعر المميزة  التي تجعله متفهم لها بشكل كبير جدًا.

مرأة برج الدلو مع رجل برج القوس، هناك علاقة غريبة ومميزة تجمع مرأة برج الدلو ورجل برج القوس وذلك لأن برج القوس من الأبراج النارية التي تحتاج التعامل مع أبراج مائية أخرى مميزة ولذلك فأن هناك الكثير من التوافق الذي من الممكن أن يحدث بين شخصين من هذا البرج.

كيف تقع امرأة برج الدلو في الحب 

تقع امرأة برج الدلو في الحب بكل سهولة حيث أنها بطبيعة الحال شخص عاطفي وحنون ويكون لها قابلية كبيرة على الدخول في العديد من العلاقات، كما أنهم من الأشخاص الذين يتمتعون بالكثير من الصدق في علاقاتهم، وتعمل على أن تكون غاية في الصدق خلال علاقتها بمن تحبه.

وعندما تقع في الحب بحق، فإنها تكون ونعم الشريكة الوفية والحقيقية وكذلك الصديقة المثالية التي من الممكن أن تكون زوجة مثالية التي من الممكن أن تصل بصدقها إلى أكثر من مجرد عشيقة لمن تحبه وللشريك الذي تجمعها به مشاعر جميلة ومميزة.

جسم امرأة برج الدلو 

يعرف عن جسم المرأة الدلو الكثير من المعلومات المؤكدة، فنجد أن نساء الدلو يمتلكن جسد مشابه يتميز بكونه مثالي ومتناسق بشكل كبير كما أنها تتمتع بوزن مثالي وتميل للنحافة عن السمنة وذلك لما يتمتع به نساء هذا البرج من قوام ممشوق.

كذلك فإن مرأة برج الدلو تعد من أكثر النساء اللواتي تتمكن من الحفاظ على رشاقتها بالإضافة إلى تمتعها بالكثير من النظافة وحرصها الدائم على الاستحمام بشكل يومي بالإضافة إلى مقدرتها الكبيرة للحفاظ على رشاقتها، وإتقانها لطريقة وقوفها خلال الحوار مع الأشخاص الآخرين وضبطها لزوايا جسمها بشكل مميز كي تظهر أفضل ما لديها من شكل جسمها.

شخصية برج الدلو 

إن برج الدلو من الشخصيات التي تتمتع بصحبتها بشكل كبير جدًا في حياتك، بالإضافة إلى لطفهم الكبير في التعامل مع الآخرين الأمر الذي يجعلهم محل ترحاب في معظم التجمعات الكبيرة التي من شأنهم فيها أن يثبتوا جدارتهم بشكل كبير.

كذلك فإن مرأة برج الدلو من النساء التي يمتلكن عاطفة كبيرة ويتأثرون بشدة بالمشاعر، ولكنهم غالبا ما يخفون ذلك عن الآخرين ولا يظهرون لأحد هذا التأثر الكبير بأي حال من الأحوال ولذلك فإن امرأة برج الدلو تمتلك شخصية مميزة واستثنائية بين باقي أنواع النساء الأخريات المنتميات إلى أبراج أخرى.

غضب برج الدلو

عندما تغضب انثي برج الدلو فإنها تميل إلى الصمت لوقت طويل، وعدم الكلام أو التعبير عن غضبها بأي حال من الأحوال، بل تترك الأمور على حالها إلى أن يصالحها الطرف الأخر ويعترف بأخطائه نحوها بشكل كبير، فعلى من يتعامل مع أنثى برج الدلو أن يتقن الطريقة المناسبة للتعامل معها كي لا يندم على هذا فيما بعد.

أنثى برج الدلو عندما تغضب فإنها تفضل الابتعاد وترفض تمامًا الكلام وتبدأ في أسترجاع بعض الذكريات والأحداث التي حدثت لها وتعتبر هذه الطريقة وسيلتها المثالية لإيصال مشاعر ورسائل الغضب إلى الأشخاص الذين تسببوا في إزعاجهم بشكل كبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.