كيف اعرف ان زوجي يخونني؟ وكيف أعرف أن زوجي يخونني إلكترونياً؟ 5 علامات تثبت لكِ الخيانة

samar samy
2022-04-13T10:31:24+00:00
خيانة الزوج
samar samyالمُدقق اللغوي: admin31 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين

كيف اعرف انه زوجي يخونني؟ يمكن للمرأة معرفة أن زوجها يخونها بالكثير من الطرق، والتي تتمثل في عدم التركيز معها أو الاهتمام بتفاصيل حياتها مثل قبل، وسوف نوضح في هذا المقال جميع الطرق لكشف خيانة الزوج.

كيف اعرف انه زوجي يخونني؟
كيف اعرف انه زوجي يخونني؟

كيف اعرف انه زوجي يخونني؟

يوجد الكثير من الطرق التي تدل على خيانة الزوج التي تستطيع أي المرأة أن تقوم باكتشاف خيانة زوجها بها، ولكن أهم جميع الطرق هو إحساس السيدة القوي الذي يبدأ عندها بالشك ويجعلها تفكر كثيراً وتبحث في الكثير من الأمور وتسير في الطرق التي تصل إلى صحة إحساسها.

ومع التطور التكنولوجي مثل السوشيال ميديا الذي يستخدمه الكثير من الرجال وكان له دور أساسي في زيادة نسبة الخيانة فمن الممكن أن يكون هو العامل الأساسي في اكتشاف خيانة الزوج.

والتغير المستمر في طباعه يدل على أنه في علاقة أخرى، فعندما يكون عصبي طوال الوقت بدون سبب والتعنت الدائم ورفض أي طلب وأنه يصبح كثير الشكوى على غير المعتاد وبطريقة غير مقبولة.. كل هذا يعد مؤشرا على خيانة الزوج.

زوجي يخونني بالهاتف

إذا رأت المرأة أن زوجها شديد التعلق بهاتفه ولا يتركه أبداً من يده، ففي هذا الوقت يجب عليها القلق فهناك بالتأكيد شيء ما، وأيضاً عندما تلاحظ أن شريك حياتها عند خروجه يفتح الانترنت وعندما يكون متواجد في المنزل يغلقه تماماً، ولا يريد التصفح بالواتساب أمامها أو صفحات الفيس بوك.

وعندما تلاحظ أنه طوال الوقت يحاول قدر الإمكان أن يجعل هاتفه بعيداً عنها أو إذا يمنعها من معرفة الرقم السري الخاص بهاتفه بأي حجة وليس من حقها معرفته فمن الأكيد أن لديه الكثير من الأسرار المخفية.

كيف أعرف أن زوجي يخونني بالواتس؟

يعتبر الواتساب من أكثر التطبيقات استخداماً حول العالم وتوجد بعض من العلامات التي تدل على خيانة الزوج والتي منها تغير الصورة الشخصية بشكل دائم ومكثف وأنه يأخذ وقت طويلاً في اختيار الصورة.

ويهتم طوال الوقت بأن يضع الصورة الأكثر رومانسية، ويرفض أن يفتح هاتفه ويتفحص الواتساب أمام زوجته وهذا دليل قوي على أنه يخبئ أمر ما عليها، ومن هنا تثير المرأة لديها الكثير من الشكوك تجاهه، فتقوم بعمل الكثير من الخطوات لكى تتأكد من ظنونها والتي سوف نوضحها:

  1. استخدام برامج التجسس.
  2. مراقبة الصوت.
  3. الاهتمام المبالغ بالمظهر.
  4. تغيير الطباع.
  5. الابتعاد عن العلاقة الحميمة.
  6. تغير صورة الحساب باستمرار.
  7. الإسراف بالصرف.
  8. الروائح الغير مألوفة.
  9. الأسماء الرجالية على الهاتف.
  10. تغير لغة الجسد.
  11. تغير الحالة المزاجية.

زوجي يخونني مع سلفتي

يوجد الكثير من التجارب التي مرت بها العديد من النساء والتي سوف نقوم بعرض جزء منها:

على الرغم من أنني قد تزوجت عن حب يناهز عشرة أعوام، إلا أنهم قالوا في قديم الزمان (ذيل الكلب عمره ما يتعدل) وهذا المثل ينطبق على الكثير من الرجال، إلا أن ذلك من شأنه أن يكون مع أخيه، فأي رجل كان؟ بالرغم من أن تلك القصة من شأنها أن تثير اشمئزازي كلما تذكرتها.

إلا أنني أعتقد أنها من الممكن أن تكون مرجعًا للسيدات اللاتي تتعرضن لخيانة الزوج مع إحدى المقربات، ظنًا منهما أنهما أذكى من تلك الزوجة (المغلوبة على أمرها) لكن للحديث بقيّة.. لذا دعونا نتعرف على كيفية اكتشاف أن زوجي يخونني مع سلفتي منذ البداية

فقد بدأت قصة زوجي يخونني مع سلفتي بالنظرات، حيث كنت أجد أننا في أي من العزومات فإن سلفتي تضع لزوجي الطعام أمامه وهي تنظر إليه، وأنا أقول في قرارة نفسي من المستحيلات، لا تدعي الشيطان يخول لك أمرًا محرمًا، فهي تعامله كأخيها (صدى صوت كلمة أخيها من شأنه أن يضحكني حقًا).

فقد كانت تتفنن في أن تبدي أمامه محاسنها، خاصة إن كنت في زيارة إلى أهلي، فقد كنت أعود إلى المنزل لأجد أن زوجي يأكل من أشهى الطعام الذي لم أحضره له قبل أن أنزل، فأقول له: أين الأكل الذي أعددته لك قبل أن أذهب، ليقول لي إنه في الثلاجة، فقد عزمت عليه زوجة أخيه بالطعام، وأنا أقول في نفسي يا لها من سلفة طيبة تهتم بزوجي في غيابي.

إلا أن الأمر قد بدأ في التطور، حيث لاحظت أن هناك نظرات من شأنها أن تكون جريئة بين زوجي المصون وتلك المرأة الطاهرة، وما زلت أقنع نفسي أن الأمر مجرد وسوسة شيطان، وأنه ليس بينهما سوى الود والمحبة.

كيف اعرف أن زوجي يخونني وهو بعيد عني؟

الخيانة تعتبر من اكثر الإهانات التي تتعرض لها المرأة والتي تجعلها تشعر بعدم الثقة في ذاتها و تكون السبب في عجزها عن التعبير عن مشاعرها وإحساسها بالكلام، والخيانة تعتبر نقد للعهد بين الطرفين والتي ينتج عنها العديد من الجوانب السلبية التي تؤثر على العلاقة وتحطيم البيت ومن الممكن أن يكون لها أثر سلبي على الأطفال إذا حدث انفصال وانتهاء للعلاقة تماماً، لأنه يوجد الكثير من النساء الذين لا يقبلون هذا على كرامتهم ويشعرون بالإهانة الكبيرة بسبب الخيانة.

ومن الأشياء التي تلاحظها الزوجة بدون سعي وتظهر أمامها وتتمثل في:

  • عدم ممارسته معها العلاقة الحميمة وعدم رغبته في هذا على عكس ما سبق.
  • اللطف الزائد في التعامل معها.
  • قيامة بكافة الأعمال المطلوبة منه على غير العادة.
  • التوتر وعدم القدرة على تجميع الكلام عند السؤال عن أمر ما.
  • عدم النظر في عينها عندما تسأل عن أي أمر متعلق بالخيانة.

زوجي يخونني وينكر

  1. لا تتجاهلي مخاوفك ومشاعرك ولا تستسلمي لليأس، بل عليك أولا التحلي بالشجاعة ومواجهته خصوصا إذا كنت متأكدة من توفر علامات الخيانة لديه.
  2. حاولي التقرب منه ومصارحته بعيداً من نوبات الغضب والغيرة التي تجعله ينفر منك اكثر، ورغم كون هذه الخطوة صعبة لكن عليك ان تجعليه يحبك مجدداً.
  3. تأنقي وتألقي يومياً لكي يعود الى المنزل ويراك جميلة، فقد ثبت ان معظم حالات الخيانة تحصل بسبب إهمال المرأة لمظهرها الخارجي بعد الزواج.
  4. اعتمدي على الهدوء والعقلانية في حل الخلافات الزوجية بينكما وتعاملي معه بحكمة وسوف يرجع عن خيانته لكِ.
  5. في حالة إذا شعرتي أن هذا يؤثر على نفسيتك بطريقة سلبية كبيرة فينبغي الرجوع إلى الطبيب حتي لا يؤدي الأمر إلى الدخول في مرحلة اكتئاب شديدة ويكون لها أثر كبير على حياتك.

علامات تدل أن زوجك يخونك

  • وضع كلمة سر للهاتف الخاص به.
  • الانشغال الدائم والرغبة في عدم التواجد في المنزل ويحب الخروج والنزول من البيت بشكل مستمر.
  • عدم الرد على اتصالات الزوجة أو الرد على الرسائل الخاصة بها.
  • عدم رغبته في التواجد مع زوجته وأطفاله لفترة طويلة.
  • خلق المشاكل من أقل الأسباب.

كيف أعرف أن زوجي يخونني في الفيسبوك؟

  • إذا لأحظت أن الزوج مستغرقاً تماماً في محادثاته عبر الفيس بوك وعند سؤاله يتهرب من الإجابة ويغير الحديث تماماً.
  • عندما تلاحظ أنه يستقبل رسائل كثيرة طوال الوقت حتي في منتصف الليل.
  • يتأخر في الرد على  جميع رسائلها.
  • عندما تتقرب منه وهو يتحدث على الفيس بوك يغلقه بسرعة.
  • طوال الوقت يبعد هاتفه عنها.

زوجي يخونني بالهاتف

تتعدد الأسباب ولكن تظل الخيانة واحدة سواء كانت عبر الهاتف أو من خلال الخيانة الجسدية وهو أمر لا يتقبله أي من الزوجين، وتعتبر الخيانة بالهاتف من الأمور الشائعة والمنتشرة خلال تلك الفترة والتي يعاني منها معظم السيدات ويتساءلون كثيراً كيفية التعامل معها.

  • فيجب على المرأة الاهتمام بمظهرها بشكل كبير حتى يلاحظ الزوج ويرجع لينجذب إليها مره أخري.
  • عدم تسرع السيدة في أخذ أي قرار يتعلق بهذا الموضوع حتي لا تندم بعد ذلك والتفاهم بحكمة وعقل.
  • في حالة إذا قررت المرأة أن تغفر وتكمل العلاقة فيجب عليها أن تقلب هذه الصفحة من حياتها وكأنها لم تحدث.
  • ينبغي على المرأة أن تجعل زوجها يشعر بأنها صلبة ولا تستسلم وتتقبل الأمر عادي.
  • عدم اخبار أي شخص مهما كانت درجة قربه من حياتها بخيانة زوجها حتي لا يكون عامل أساسي في تحطيم بيتها.

كيف اتصرف زوجي يخونني باستمرار؟

  • ينبغي على المرأة التي زوجها يقوم بخيانتها باستمرار أن تدعم وتقوي نفسها بالكثير من الأمور وهي الاستغفار، وذكر الله بشكل دائم ومستمر، والصلاة على النبي(صلي الله عليه وسلم).
  • وعلى أي امرأة تجد أن زوجها يقوم بخيانتها بشكل مستمر، فينبغي عليها التحلي بالصبر والحكمة والتفكير في مصلحة بيتها وأسرتها ولا تهدم منزلها بسهوله وتترك زوجها لامرأة أخرى وتدعوا من الله أن يرجع شريك حياتها عن هذا الطريق.
  • وليس يعتبر نصح الزوجة بعدم تخريب بيتها أننا نقبل بخيانة الزوج وتهميشها وإنما دفعها إلى مصلحتها، ونسأل الله لها تغير الحال وتبديل الأحوال وسبحان الله قادر على كل شيء.

كيف اتعامل مع زوجي الذي يخونني؟

  • يجب على المرأة عدم التوقف عن الاهتمام بالنفس والمنزل وأطفالها، وتفعل الكثير من الأشياء التي تجعل زوجها يرجع يلتفت إليها ويلاحظ هذا التغير.
  • عدم الانفعال والصراخ أو استخدام الألفاظ الخارجة، لكي لا تكون هي الخاسرة.
  • تتحدث معه بشكل عقلاني مع تقديم الأدلة المتوفرة لديها.
  • عدم التواصل مع المرأة التي تشك فيها، ويجب التواصل مع زوجها مباشرةً.
  • عدم كشف خيانة زوجها أمام الأهل والأقارب من أجل إنقاذ بيتها من التحطم وعدم معرفتها ما سيكون عليه رد فعل شريك حياتها.
  • عدم معايرته وتذكيره دائماً.
  • الحذر من التلميح على مواقع السوشيال ميديا.
  • عدم إخبار أطفالها على تفاصيل هذه التجربة.

كيف أنتقم من زوجي الذي يخونني؟

من أصعب المواقف التي تتعرض لها العديد من النساء والتي تجعلها تشعر بالقهر والحسرة بعد أن تفانت في حبه والإخلاص له، حيث أنها كانت تعطي بدون مقابل ولا تنتظر شيء ولكن ينبغي عليها الانتقام بأفضل الطرق وهي:

  1. الاستعانة بأهل الزوج.
  2. تغيير معاملة الزوج.
  3. عدم الاحتياج له.
  4. الاهتمام بالذات.
  5. إغراء الزوج.
  6. العودة إلى الزوج مرة أخرى.
  7. الانتقام من المرأة التي خانك الزوج معها.

زوجي يخونني هل أطلب الطلاق

ينبغي على الزوجة ان تحدد وتفكر جيداً فيما تريده أولاً، ويجب عليها أن تدرس قرار الطلاق جيداً ، ولها الحق في اتخاذ القرار الذي سيريح قلبها ويجعلها تعيش حياتها في حالة من الاستقرار النفسي والمعنوي ، والمهم هو أن تصل إلى قرار مريح لها يرد لها اعتبارها وكرامتها.

زوجي يخونني ، صرخة وصدمة ، وألم ، وعذاب ، لذا على الرجل أن يحترم حب المرأة وإخلاصها له ، وعليه أن يحرص كل الحرص على عدم جرح مشاعرها ، فجروح الأنثى عميقة لا تشفى أبدا مهما تظاهرت بذلك فرفقا بها وبمشاعرها.

زوجي يخونني هل أواجهه

 انا متزوجة منذ سنتين وليس لدي أطفال وللأسف بعد زواجي بشهرين اكتشفت ان زوجي يتحدث مع فتيات عبر الفيس بوك كانت محادثات عادية لكني لم أتقبل الامر وحدثت بيننا مشاكل كثيرة وصلت الى الطلاق الا ان هذه المرة وجدته يتحدث مع امرأة تكبره سنا بحديث غير لائق وترسل له صورها عارية ويتحدثان عما سيفعلانه ان كانا سويا الشك يقتلني هي بعيدة عنه ولا يلتقيها لكنه خيب ظني فهو إنسان مصلي و يخاف الله و الكل يشهد له بحسن الأخلاق ، لم استطع التوقف عن التجسس عليه أرجو منكم النصيحة ماذا افعل هل أوجهه بالأمر ام أتغاضى عنه لأنه يعاملني جيدا مع العلم انني اذا واجهته ستحدث بيننا مشاكل لانني تجسست عليه و سيطردني من المنزل وعائلتي ضد فكرة الطلاق عذرا عن الاطالة وشكرا مسبقا

كيف تعرفين أن زوجك لا يخونك؟

عندما تشعر المرأة بالخوف من خسارة زوجها، من السهل جداً أن تبدأ بتركيب الاستنتاجات في رأسها، خاصة إن كانت تشعر أنه بعيد عنها منذ مدة، هذا الاستعجال قد يؤدي إلى تجاهل المرأة لأسباب أخرى قد تكون كامنة في حياة زوجها. لهذا السبب على المرأة أن تتعلم أولاً ألا تأخذ كل ما يدور في حياة زوجها على محمل شخصي.. فقط لأن زوجها لا يتكلم على العشاء أو أنه لم يغازلها منذ أسبوع، فهذا يعني أنه لم يعد يحبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.