برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا

Samar Tarek
2023-08-17T10:08:51+00:00
كيف اعرف ان جوالي مراقب
Samar Tarekالمُدقق اللغوي: Rana Ehab11 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر

بعد التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث في الآونة الأخيرة كان من أهم الأمور التي توصل لها الأشخاص على الإطلاق هي برامج المراقبة وفي المقال التالي سنستعرض معًا برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانامن مصرح له استخدامه وما مدى تأثيره على حياتنا الحالية وأجهزة هواتفنا النقالة، وهل تختلف برامج المراقبة في الأيفون عن الأندرويد أم لا.

بارمج مراقبة الهاتف
بارمج مراقبة الهاتف

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا

هناك الكثير من برامج التجسس ومراقبة الهواتف والتي تتميز بكونها مجانية ويمكن تثبيتها على الهواتف النقالة بكل سهولة ويسر  التي بالفعل يتوافر فيها جهاز تحديد المواقع GPS والذي ومن خلاله يمكن تحديد الموقع في غضون ثوان قليلة.

كذلك فأن هذا النوع من البرامج تكون له كامل الصلاحية في الوصول إلى جميع الملفات المثبتة على الجهاز بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تتوافر على جهازك بكل بساطة، بالإضافة إلى جميع المواقع والشبكات التي تقوم بزيارتها عبر متصف الويب الذي تقوم باستعماله.

وكذلك فأن هذه النوعية من البرامج مفيدة ومميزة بشكل كبير للآباء من أجل مراقبة أطفالهم في حالة غيباهم عنهم أو في حالة فقدانهم أثناء التنزه أو التسوق وفي الأماكن العامة.

ومن أهم البرامج التي يمكن اللجوء لها في هذا الشأن:

  • Free Phone Spy
  • Ear Spy

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا عن طريق الرقم

تعد مراقبة الهاتف عن بعد عن طريق الرقم من أشهر وأقد الطرق المستخدمة لهذا الأمر من فترة طويلة، وتتم عملية التجسس بشكل كبير من خلال الوصول إلى ثغرة أمنية على بطاقة SIM ويطلق على هذه العملية SIM Jaker وفيها يتم اختراق البطاقة من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى الشريحة المراد التجسس عليها، تحتوي تلك الرسالة على رمز محدد به أوامر وإرشادات عملية التجسس وبعدها يكون للمرسل القدرة على الدخول إلى كافة بيانات الشخص واختراق نظام التشغيل المفعل على الهاتف.

وبالتأكيد فهناك العديد من المواقع والبرامج المميزة التي من شأنها التجسس على هاتفك ويتمثل أشهرها في:

  • Flexispy، ويعد واحد من أهم برامج ومواقع التجسس على الإطلاق ويمكنه الولوج إلى الكاميرا واختراق الملفات الصوتية.
  • MSPY،  هو عبارة عن تطبيق إلكتروني يعطي الإمكانيه لمراقبة الهواتف وتسجيل المكالمات ومختلف الأنشطة على الجهاز بكل سهولة ويسر.
  • Thetruthspy يتميز هذا الموقع بأنه يعمل على كلا النوعين من الأجهزة الأندرويد والأيفون ووظيفته تحميل أي برنامج تعقب ممكن وتطبيقه على الجهاز بكل سهولة ويسر.

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد مجانا للايفون

لا يمكن بسهولة التجسس على أجهزة الأيفون وذلك لما تستخدمه من تغطية كبيرة ومميزة بشكل كبير عن  غيرها من الأجهزة ولكن وبالرغم من ذلك سنعرض لكم أحد أهم وأشهر برامج التجسس على هواتف وأجهزة الأيفون وهو يتميز عن غيره من برامج التجسس بمقدرته على اختراق النظام الأمني الفعال على الإيفون.

برنامج FlexiSPY،  يشبه هذا البرنامج بالذبابة على الحائط يمكنها استراق النظر عن بعد ولكن لا يمكن القبض عليها بسهولة كما أنه من السهل أن تتخفى وهذا البرنامج بمقدوره الوصول إلى كافة بياناتك الخاصة ورصد جميع تحركاتك وتحديد موقعك بدقة ومشاهدة كافة الفيديوهات وسجلات اليوتيوب وما تبحث عنه في مختلف المواقع، حيث أنه من أكثر البرامج تفردًا وتميزًا على الإطلاق فلديه القدرة على استماع المكالمات وتسجيلها مهما كان التطبيق الذي تقوم به.

التجسس على هاتف اندرويد عن بعد

هناك الكثير من برامج التجسس المجانية المتوافرة لأجهزة الأندرويد والتي تعمل بخاصية المراقبة عن بعد بالإضافة إلى أنواعها المتعددة والتي تؤكد بشكل كبير على أن الشخص بإمكانه القيام بالكثير من الأمور من خلال برامج التجسس تلك وأشهرها هو:

  • برنامج Cocospy، ويعد واحد من أفضل 10 برامج تجسس عن بعد في الهواتف والأجهزة الأندرويد وهو الأفضل من حيث المراقبة حيث بإمكانه القيام بالكثير من الأمور عندما يتعلق الأمر بالمراقبة والتحكم في الأجهزة بشكل كامل عن بعد.
  • برنامج Spyic، ويعد من أكبر المنافسين للبرنامج  السابق وتصميه سهل وممتع ويمكنه العمل دون حاجة إلى كسر روت أو أنظمة حماية في الأجهزة، وبإمكانه قراءة الرسائل النصية بالإضافة إلى أنه بإمكانه تتبع المكالمات الهاتفية وكذلك تتبع ومراقبة الصور وملفات الموجودة عليه، كما أنه بإمكانه فحص متصفح الأنترنت الذي يستخدمه الهاتف بكل سهولة.
  • برنامج Flexispy، يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات التي لا أول لها من أخر بالإضافة إلى مميزاته الكبيرة والمميزة التي تمكنه من منافسة باقي برامج التجسس الأخرى ناهيك عن تتبعه للمكالمات والاستماع لها وتسجيلها والتحكم في تشغيل الكاميرا والتقاط الصور للمكان المتواجد فيه الهاتف.

كيفية التجسس على هاتف آخر

يلجأ الكثير من الأشخاص للتجسس على هواتف بعضهم لأسباب متعددة وفي خدمة العديد من الأسباب النبيلة فبإمكانك التجسس على هاتف الآخر من خلال نقل برامج تجسس ومراقبة على أجهزتهم الأمر الذي من شأنه أن يسبب لك الكثير من الراحة والاستقرار ومعرفة ما يدبر من خلفك ولكنها بالتأكيد ليست الوسيلة المناسبة.

وبإمكانك التعرف على ألية عمل كل تطبيق على حدا وما يقوم به من أمور بهدف التجسس ومراقبة الآخر وذلك من خلال اعتراض المكالمات الهاتفية والاستماع المباشر لها، خواص مختلفة مثل فتح ميكروفون الهاتف والاستماع لما يدور في محيطه، والخاصية الأكثر خطورة ألا وهي رؤية جميع الصور، ومقاطع الفيديو، والاستماع لجميع المقاطع الصوتية المُخزنة على الهاتف.

كما توفر العديد من برامج التجسس خاصية قراء الرسائل الفورية بما فيها تلك الخاصة بتطبيقات الجهاز مثل فيس بوك، وواتس آب، وفايبر، وسكايب وغير ذلك، كذلك فأن بعض البرامج المتطورة يمكنها تشغيل كاميرا الهاتف عن بعد ورؤية سجلات الويب، وأكثر الصفحات التي يزورها المستخدم، ومعدل استخدام التطبيقات.

كما تعمل تلك البرامج بخاصية التجسس على سجلات عناوين الهاتف، والملاحظات، وجداول المواعيد الخاصة بالأفراد بالإضافة إلى تلقي إخطارات وإشعارات عبر بريدك الإلكتروني عند وجودهم في أماكن معينة أو عند ورود كلمات رئيسية معينة.

تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف

هناك بعض الناس لا يكتفون بوسائل التجسس على الواتس أب العادية ويحاولون الولوج باستخدام العديد من البرامج الخاصة بالرقابة والتجسس بشكل كبير والتي تتمثل في أدوات التجسس واختراق أو تهكير الواتساب، بالإضافة إلى سحب المحادثات والصور بشكل سهل جدًا.

كذلك فقد أصبح مراقبة الواتس أب من الأمور العادية التي تحدث من خلال الاستعانة بشبكة الواي فاي والتي من خلالها يكون بإمكانك الولوج إلى الملفات الخاصة بالهاتف وأخذ كافة الملفات الشخصية التي يمتلكها صاحبه من صور وفيديوهات وسنقوم بسرد أشهر برامج التجسس على الواتس أب كما يلي:

  •  تطبيق Spyhuman، وهو من البرامج السهل التعامل معها والتي من خلاله يمكن التحكم في الهاتف عن بعد وقراءة كافة رسائل الواتساب بضغطة واحدة.
  • تطبيق Flexispy، يعد من أشهر أنواع برامج الاختراق على الإطلاق ويستمد شهرته تلك من عدم حاجته إلى كود معين لاختراق رموز تشفير حساب الواتس أب على الجهاز، كما أنه يمتلك العديد من الإرشادات حول طريقة الاستخدام.
  • تطبيق Mspy، يدعم هذا البرنامج ما يقارب ال17 لغة وبالرغم من ذلك فأنه يعد من أقل البرامج مقدرة على التجسس وأقلهم شهرة، يسهل تثبيته على الجهاز في أقل من 3 دقائق ويسهل عليه ليس فقط التجسس على الواتساب بل على العديد من التطبيقات الأخرى.
  • تطبيق Highster Mobile، يتميز هذا البرنامج دونًا عن غيره من البرامج بأنه رخيص الثمن ويمكنه إرسال تقرير مباشر بكافة التعديلات والتغيرات المميزة التي يقوم بها الشخص على هاتفه وبالتالي فأنه يدخل على كافة البرامج والتطبيقات والملفات المحملة على الجهاز.
  • تطبيق Spyera، يختص هذا النوع من التطبيقات بالتجسس على الرسائل ويتميز بتسجيله للمكالمات والمحادثات التي تدور على الواتس أب وعلى التطبيقات الأخرى.
  • تطبيق Onlog، يعد هذا التطبيق من أسهل البرامج المستخدمة في المراقبة على الإطلاق فكل ما عليك القيام به عقب تثبيته هو أن تقوم باختيار الدولة وكتابة اسم الشخص المراد التجسس عليه ورقم هاتفه وسيقوم التطبيق بالباقي وسيرسل تقارير يومية عن مراقبته وما يقوم به.

برنامج مراقبة كل ما يحدث على الجوال

هناك الكثير من التطبيقات المميزة التي يمكن من خلالها التجسس على الهواتف المحمولة ومراقبة العديد من الأجهزة في أي وقت ممكن ويعد من أشهر هذه البرامج على الإطلاق برنامج Flexispy والذي يتميز بالعديد من الخصائص المهمة التي تجعله مختلف تمامًا عن باقي أنواع برامج المراقبة الأخرى ويظهر ذلك جليًا في المهارات التي يعمل بها ويوفرها للمستخدمين وذلك من خلال:

  • سيسمح لك برنامج FlexiSpy لمراقبة الهاتف بمعرفة كل ما يحدث على الهاتف الذي تريد التجسس عليه حتى لو كنت في مكان بعيد عن الهاتف.
  • يوفر البرنامج أكثر من 150 ميزة تختلف عن التطبيقات الأخرى المخصصة لمراقبة الهواتف الذكية، حيث يمكنه مراقبة جميع الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وبرنامج الدردشة الفورية.
  • التطبيق قادر على التجسس وتسجيل كل ما يحيط بالشخص عند استخدام الهاتف المتحرك بالإضافة إلى تتبع جميع المكالمات والقدرة على تسجيلها.
  • ومن أبرز مميزات التطبيق أنه يمكنك الاستماع إلى أي مكالمة هاتفية تبدأ وأرشفة جميع المحادثات.
  • امكانية مراقبة تحركات المحمول من خلال نظام GPS وتحديد أي موقع جغرافي يتواجد فيه صاحب الهاتف المراقب
  • كما يوفر القدرة على مراقبة جميع أنشطة الهاتف على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مراجعة سجلات التصفح.
  • لا يتم إضافة ضريبة المبيعات إلى الأسعار المدرجة ، ولك مطلق الحرية في الدفع بواسطة بطاقات الائتمان مثل Master Card أو Visa ، أو من خلال التحويل المصرفي أو Paypal بخصم 10٪.
  • التطبيقات التي تتنافس مع هذا البرنامج هي Mspy و Hoverwatch و FlexiSpy

برنامج التجسس على المكالمات عن طريق رَقَم الهاتف

هناك الكثير من وسائل الرقابة الموجودة في عالمنا الحالي بإمكانها التجسس علينا ومراقبة كافة الأمور التي نقوم بها في أجهزتنا الهاتفية الخاصة وأيضًا حياتنا الشخصية بشكل عام وفيما يلي أشهر تلك البرامج والذي بمقدوره التجسس على المكالمات الخاصة التي يقوم بها الشخص من خلال رقم هاتفه الخاص وهي من الوسائل القديمة وليست المستحدثة على الإطلاق ومن البرامج التي تركز على هذا الموضوع على وجه التحديد نجد برنامج:

  • برنامج mspy، يعد واحد من أشهر برامج التجسس المميزة على الإطلاق والتي من شأنها تسجيل كافة المكالمات التي يقوم بها المستخدم ومراقبة كافة الرسائل والإيميلات التي يقوم صاحب الجهاز بإجرائها على الإطلاق بالإضافة إلى الأماكن التي يذهب إلى زيارتها والأشخاص الذي يتحدث معهم.
  • برنامج thetruthspy، يعد هذا البرنامج من أكثر برامج التجسس التي تعمل على كسر حاجز الحماية في أنظمة ال IOS والأندرويد بشكل كبير جدًا وفيه يتم تحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز ومن ثم مراقبته الشخص بشكل عادي من خلال لوحة التحكم التي تستقبل المكالمات والرسائل.

تنزيل برنامج مراقبة الهاتف عن طريق الرَّقَم

هناك الكثير من برامج المراقبة التي يمكن تنزيلها عن طريق الرقم والتي تأتي وتثبت على الأجهزة بشكل سهل ويسير جدًا ودون بذل أي جهد يذكر على الإطلاق كذلك فإن تلك البرامج بإمكانها الحصول على سجلات الأسماء ومكالمات الهاتف التي يقوم بها صاحب الجهاز بكل سهولة.

وتلعب هذه التطبيقات على ميزة أساسية ألا وهي الولوج إلى رقم الهاتف الخاص بصاحب الجهاز وقراءة كافة البيانات الخاصة به كذلك فأن جميع أنشطة وأنظمة تكون في يد المراقب بشكل سهل جدًا وذلك لمقدرة تلك البرامج على التحكم والسيطرة الكلية على أعدادات الجهاز ويعد أفضلها هو :

  • برنامج maxxspy، يعد من أخطر وأهم البرامج التي يمكن المراقبة من خلالها ويتميز بمراقبة المنزل والعمل والحديقة الخاصة وأي أمر يرغب الشخص في حمايته أو مراقبته ويعد من أسهل البرامج من حيث الاستخدام والتعامل معه بشكل سهل وسريع، كما يتميز بالكفاءة والجودة والدقة العالية في أمور التجسس والرقابة.
  • تطبيق Mac Spoofing، يعد واحد من أقوى التطبيقات المعاصرة والتي تحتوي على العديد من المميزات والمهارات والخيارات التي لا حدود لها على الإطلاق حيث أنه يعمل على مراقبة جميع الأفعال التي يقوم بها المستخدم أو صاحب الهاتف المراد مراقبته ويحق لك بصفتك المراقب والمتحكم رؤية ملفاته السرية والمهمة، والتجسس على جميع الرسائل التي يرسلها ويتلقاها عبر برنامج واتساب وغيرها من البرامج الأخرى على الجهاز ولكن يعيب هذا الجهاز أمر واحد فقط هو تعقيده الشديد وشروطه الصعبة التي تتطلب الكثير من الجهد والخبرة في التعامل مع هذه النوعية من التطبيقات.
  • تطبيق mspy، يستهدف هذا التطبيق رقم هاتف المستخدم كما أنه وبدرجة كبيرة جدًا يعمل على مراقبة كافة التفاصيل الخاصة بالمكالمات والرسائل الخاصة بهاتف الشخص المستهدف مراقبته على التليفون، كما أنه يعد واحد من أهم التطبيقات التي تتميز بسهولتها ومقدرتها الكبيرة على مراقبة الضحية من خلال تقنية ال GPS بالإضافة إلى وجود الكثير من الأمور التي من شأنها انتهاك خصوصية الطرف الأخر بشكل كبير جدًا.

مراقبة الواتس اب من خلال الرَّقَم دون برامج

هناك الكثير من الطرق والوسائل التي بإمكاننا التعرف من خلالها على كيفية مراقبة برنامج الواتس أب والتعامل معه بشكل مختلف والاطمئنان على الأشخاص الذين تريد معرفة أخبارهم في أقرب وقت ممكن وذلك من دون أي برامج معقدة ويصعب التعامل معها أو الحصول على الغاية المنشودة من المراقبة وذلك من خلال ما يلي:

  • قم بتحميل وتثبيت تطبيق الواتساب.
  • أكتب في المتصفح الخاص بك واتساب ويب واختر أول الخيارات المتاحة أمامك.
  • فعل من هاتف الشخص الأخر رمز النسخ الموجود لديه على هاتفك.
  • الأن أصبح بإمكانك الدخول على رسائله وصوره الخاصة بالإضافة إلى كافة الأمور الأخرى والتي تتمثل في الفيديوهات والمحادثثات المختلفة.
  • بالإضافة إلى ما سبق فأنك بإمكانك التأكد من حيازتك على كود الخاص بكل حساب والذي يتم إرساله للرقم عقب تسجيل الحساب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.